العودة   منتديات الـــود > البحث في المنتدى
   
عرض النتائج 1 إلى 13 من 13
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ندى الغلا
المنتدى: منتدى القصص والروايات 20-04-2018, 09:00 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
نورتي اختي

نورتي اختي
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:33 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
الجزء ثاني عشر و الاخيرة عاد قيس إلى المنزل...

الجزء ثاني عشر و الاخيرة
عاد قيس إلى المنزل على الفجر دخل غــرفته فوراً
ونـــاَم ........
حنين لم تذق طعم النوم أبداً هذه الليلة ... بل كــانت تقرأ كل محادثاتها مع قــيس
مَره تضحك ... ومره تبكي...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:32 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء حادي عشر قبل الاخيرة رأت حنين الرسالة بعد...

جزء حادي عشر قبل الاخيرة
رأت حنين الرسالة بعد 3 ساعات وردت ...
إنت أحقر شخصيه مرت علي ...
قـــيس يقرأ رسائل حَنين ... عــلهُ قَد أخطـــأ معــهاَ دون قَصد
لكـــن عادَ وقال :- طيب إذا غلطت معها...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:31 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء العاشر لا تدري ماذا تفــعل مهمــلة لــِ...

جزء العاشر
لا تدري ماذا تفــعل
مهمــلة لــِ " محمد " جِداً
لم يكن محمد راضي عن تصرفـــاتها أبداً ... وكــاَن يتــظاهر دائماً امام أهلها بأنه سعيد جِداً !!
عــَلها تتغير .... لكـــن دعــاء أزداد...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:30 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء التاسع إنت صاحبي يا قيس وشرفك هو شرفي ......

جزء التاسع
إنت صاحبي يا قيس وشرفك هو شرفي ... بس خدوا رأي البنت ... يعني مش إذا غلطت
تتزوج واحد ما بدها ياه ... يمكن ما بدها ياني ليش أظلمها معي
الأب :- كلامك مزبوط
ذهــبوا الأب والأم لِغرفة...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:27 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء الثامن فـــتح الباب عبود الأخ الأصغر...

جزء الثامن
فـــتح الباب عبود الأخ الأصغر لــقيس
قال محمد :- كيفك ولا
عبوود :- الحمد لله
محمد :- وين أخوك ؟؟
عبوود :- هيو جوا
محمد :- طيب ناديلي إيــاَه
_______________
ذهب " عبود " لــغرفة...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:23 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء السابع عاد قيس إلى غرفته ووجد رساله من...

جزء السابع
عاد قيس إلى غرفته ووجد رساله من صديقه محمد
محمد :- ياااااااااااااا كبير بعتتلي صورتهاَ
ضحك قيس وقال الله يشفيك
قيس :- طيب هات إبعتلي يا كبير أشوف
محمد :- ولك بنات حارتكم مزز طلعوا...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:14 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء السادس قـــررت هديل أن تتوسل لقيس وتتحاَيل...

جزء السادس
قـــررت هديل أن تتوسل لقيس وتتحاَيل عليه حتى يتـــركها وكـــأن شيء لم يكن ..!!
هديل :- قيس ممكن طلب
قيس :- هههههههههههههههههـ شو هدوول شو بدك ؟؟
هديل :- قيس مشان الله إتركني بحالي ولا...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:13 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء الخامس قـــيس :- مساء الخير حنين :- مساء...

جزء الخامس
قـــيس :- مساء الخير
حنين :- مساء النور هلا
قـــيس :- كيـــفك ؟؟
حنين :- الحمد لله ...إنتِ كيفك ؟؟
قيـــس :- تمام ... إنتِ كم عمرك
حنين :- 21
قيس :- العمر كله
حنين :- وإلك يا رب...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:12 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء الرابع قيــس :- طيب إنتِ ما بتفكري ترتبطي...

جزء الرابع
قيــس :- طيب إنتِ ما بتفكري ترتبطي ؟؟
هديل :- مش قصة ما بفكر بس لسه ما لقيت يلي بدي ياه
قـــيس :- الصراحه أنا معجب فيكي
هديل :- بهاي السرعه
قـــيس :- معـــلش أنا سريع الذوبان
هديل...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:11 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
جزء الثالث عـــاَد قـــيس إلى غُرفتـــه...

جزء الثالث

عـــاَد قـــيس إلى غُرفتـــه ...وَجد مُحاَدثه مِن هديل
كــتبت فيـــهاَ مرحبا ... كيفك ؟؟
وينك ؟؟
قـــيس ..
احم احم ..
كأنك مو موجود خــلص أنا بالليل بفتــح وبنحكي ..
قـــال قــيس...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:10 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
الجزء الثاني يُفكــر قيـــس كثيرا بحبيبته التي...

الجزء الثاني
يُفكــر قيـــس كثيرا بحبيبته التي تزوجــت ... وَكُلمـــاَ تَذكر فِعلتهـــاَ
إزداَد جُنونه .. لــَم يَجِد حلاً للإنتــقاَم سوى التلاَعُب بمشاَعر
من لـــيسَ لهُم عـــلاقه بِمـــاَ...
المنتدى: منتدى القصص والروايات 11-04-2018, 11:09 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 3,159
أرسلت بواسطة ندى الغلا
Icon7 حب الكتروني - بداية كل شيء - بدايه خداع ثم... صدمة كما تدين تدان قصة رووووعة

http://3.bp.blogspot.com/-Q9Pu6QQIWNQ/UNJQU82h1yI/AAAAAAAAAMs/MafTH0oNXlM/s280/%D9%81%D9%87%D8%B1%D8%B3%D8%A8.jpg


حب الكتروني
الحُب عـــبر الإنتـــرنت البعض مِنا لا يؤمن بِه أبداً
والبعـــض...
عرض النتائج 1 إلى 13 من 13

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 03:55 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية