عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2006, 06:06 PM   رقم المشاركة : 7
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الأهلي المصري يقدم للكاف قائمته لمسابقة أبطال الدوري الأفريقية

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


القاهرة في 1 يناير/ قدم النادي الأهلي المصري أمس قائمة بأسماء 25 لاعبا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمشاركة في بطولة الأندية أبطال الدوري.
وقال حسام البدري المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إن إرسال القائمة جاء في اليوم الأخير للمهلة التي حددها الكاف لجميع الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، وأضاف البدري حسمت لجنة الكرة اختيار لاعبي القائمة في اجتماعها أمس الأول ومن لا يجر ضم اسمه في القائمة الأولى ستكون لديه الفرصة في القائمة الثانية التي ستقدم للكاف في أغسطس.
ولم يعلن الأهلي عن أسماء اللاعبين الذين تم قيدهم في القائمة بصفة رسمية إلا أن مصادر قالت إن القائمة الأولى تضم كلا من عصام الحضري وأمير عبد الحميد ونادر السيد في حراسة المرمى ووائل جمعة واحمد السيد وعماد النحاس وشادي محمد وإسلام الشاطر وجيلبرتو ورامي عادل وحسن مصطفى ومحمد عبد الوهاب ومحمد شوقي ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وحسام عاشور ووائل رياض وعماد متعب وأسامة حسني ومحمد عبد الله وعمرو سماكة.
وتضم القائمة أربعة ناشئين جدد هم احمد جلال وعمرو الحلواني وعبد الإله جلال واحمد شديد قناوي.
وخلت القائمة الأولى من بعض اللاعبين على رأسهم قائد الفريق هادي خشبة الذي لم يكن مقيدا في قائمة الموسم الماضي والغاني اكوتي منساه الذي يتعافى بعد أن أجريت له عملية جراحية في الرباط الصليبي والأنجولي فلافيو الذي ظهر بمستوى متواضع مع الأهلي حتى الآن واحمد أبو مسلم الذي يسعى للاحتراف الخارجي وسيد عبد الحفيظ العائد من الإصابة
.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل