عرض مشاركة واحدة
قديم 26-03-2006, 11:55 AM   رقم المشاركة : 322
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

تمنى أن يكون حديث الشيحان داخل البيت الشبابي
الأمير خالد بن سعد يشيد بعمل البلطان ويؤكد أن مشكلة تبديل المدربين عالمية!




انتقد الأمير خالد بن سعد عضو شرف نادي الشباب الطريقة التي هاجم بها اللاعب في الفريق عبدالله الشيحان إدارة ناديه عبر الصحف وقال كنت أتمنى أن يكون حديث الشيحان داخل البيت الشبابي وليس عبر وسائل الإعلام.
وعن إصابة اللاعب قال الأمير خالد انه لا يعلم في الوقت الحالي عن إصابته هل هي مزمنة أم غيرذلك، أما في السابق لم تكن مزمنة وحديث الشيحان حالياً كان عن الزمن الماضي وأشاد بالشيحان كلاعب دولي خدم النادي والمنتخب بكل جد وإخلاص متمنياً له التوفيق.

وأرجع الأمير خالد بتحويل السؤال عن إجابة اللاعب للجهاز الطبي لكي يعطي التشخيص السليم والأكيد.

وأشاد بالعمل الذي يقوم به رئيس النادي حالياً خالد البلطان وقال البلطان بذل الجهد ولا يزال يحاول تقديم الكثير للنادي واستدرك قائلاً انه صحيح لا يوجد أي عمل مكتمل تماماً واعتقد أن عمل البلطان ضمن تسلمه رئاسة النادي جيد جداً ومشيراً إلى أن كل عمل له إيجابياته وسلبياته. وتمنى الأمير خالد بن سعد التوفيق للفريق الكروي في مباراته القادمة أمام الوحدة وقال الحمد لله أن الفريق يسير بشكل جيد حتى الآن والشباب كما تعلمون في الثلاث مواسم الأخيرة يحتل الصدارة أو الوصيف وهذا شيء جيد جداً.

وأتمنى لهم التوفيق في لقاء الوحدة. واعتبر بأن تغير الأجهزة الفنية في الأوقات الحرجة ليست مشكلة نادي الشباب وانما مشكلة عالمية، وحتى يكون الاختيار دائماً جيد لا بد أن يكون لدينا متخصصون في اختيار المدربين.

ومن جهة أخرى يغادر الفريق ظهر اليوم إلى الطائف وسيجري تدريباته في الحوية قبل التوجه إلى مكة المكرمة وسيغيب اللاعب يوسف الموينع لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء. وأجرى مدرب الفريق مساء أمس مناورة أساسية للفريق.







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل