عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2006, 11:46 AM   رقم المشاركة : 7
برهوووم
( ود فعّال )
 






برهوووم غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الفيفـا يوقـف رونـي وكوفري ورودريجيزبرلين (رويترز) - عاقبت اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم السبت المهاجم الانجليزي الدولي وين روني بالايقاف لمباراتين وبغرامة قدرها خمسة الاف فرنك سويسري (4072 دولارا) بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها خلال مباراة بلاده امام البرتغال في دور الثمانية من نهائيات كأس العالم الحالية لهذه اللعبة الشعبية في المانيا الاسبوع الماضي.

كما عاقب الفيفا المدافع الارجنتيني لياندرو كوفري بالايقاف لاربع مباريات اضافة الى غرامة مالية قدرها عشرة الاف فرنك سويسري بسبب دوره في الشجار الذي اندلع بعد مباراة بلاده مع المانيا في دور الثمانية والتي حسمت بركلات الترجيح لصالح الدولة المضيفة.

وعوقب الارجنتيني ماكسي رودريجيز بالايقاف لمباراتين وبغرامة قدرها خمسة الاف فرانك سويسري بسبب دوره في هذه المشاجرة ايضا.

وبهذا فان كوفري سيغيب عن اول اربع مباريات للمنتخب الارجنتيني في كأس امم امريكا الجنوبية التي ستقام في فنزويلا في يونيو حزيران المقبل في حين سيغيب رودريجيز عن اول مباراتين في هذه البطولة الاقليمية.

وطرد روني في الدقيقة 62 من المباراة التي اقيمت في جيلسنكيرشن بعدما اعتبره حكم المباراة الارجنتيني هوراشيو اليزوندو متعمدا في العنف ازاء المدافع البرتغالي ريكاردو كارفالهو.

وبهذا فان روني سيغيب عن اول مباراتين لمنتخب انجلترا في تصفيات كأس الامم الاوروبية المقبلة امام اندورا ومقدونيا في وقت لاحق من العام الحالي.