عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2006, 01:05 PM   رقم المشاركة : 16
₪~Del Piero~₪
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية ₪~Del Piero~₪
 






₪~Del Piero~₪ غير متصل

شدد على الوقوف خلف الرئيس لإصلاح الكيان
نائب رئيس النصر يبرر موجة الإقالات والاستقالات في النادي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الرياض: بندر الماضي
عدّ نائب رئيس نادي النصر الأمير وليد بن بدر ما يحدث في ناديه حالياً من استبعاد أو إقالة أو استقالة أمراً طبيعياً يمكن أن يحدث في أي وقت وفي أي مكان، مشدداً على أن هذه الأمور ترجع دائماً لنظرة وقرار الإدارة المشرفة.
وطالب الأمير وليد جماهير النادي بألا تندفع خلف من يريد تضخيم الأمور وتصويرها على أنها مشكلة، وقال: "على جماهيرنا أن تنظر لحجم العمل الذي يتم لمصلحة النادي".
وجدد الأمير وليد التأكيد على أن أبواب النادي مفتوحة للجميع للعمل خلف الإدارة التي يقودها بكل اقتدار الأمير فيصل بن عبدالرحمن، وقال: "كلنا نقف خلف الأمير فيصل الذي اختارته الجماهير وطالبت به، ونحن ندعم كل عمل يقوم به لخدمة النادي ويرى فيه إصلاح الكيان".
وأضاف: "قلنا منذ بداية تولي الإدارة مسؤولياتها إن النصر كيان كبير، وإن العمل به يحتاج منا لجهد ولبذل وتكاتف وتضحية من الجميع، وتغليب مصلحة النادي على كل شيء لنصل به إلى ما تتطلع إليه جماهيرنا الوفية".
وأشاد الأمير وليد بوقفة أعضاء شرف النادي خلال الفترة الماضية، وقال: "هذه الوقفة كانت عاملاًَ مساعداً في مسيرة النادي خلال الفترة الماضية، وإن شاء الله تتواصل في المرحلة المقبلة، وهي وقفات مقدرة إلا أن أكبر داعم خلال الفترة الماضية كان رئاسة مجلس الإدارة".
يذكر أن النصر شهد خلال الساعات القليلة الماضية موجة من الإقالات والاستقالات حيث تقدم عضو مجلس الإدارة حسام الصالح باستقالته من رئاسة لجنة الاستثمار في النادي، فيما استقال مدير الكرة عيد الصغير وإداري الفريق أحمد بن نصيب احتجاجاً على استقالة الإداري فهد الحمود الذي خيّر بين تقديمها أو الإبعاد عن الفريق بقرار رسمي