عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2006, 01:14 PM   رقم المشاركة : 18
₪~Del Piero~₪
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية ₪~Del Piero~₪
 






₪~Del Piero~₪ غير متصل

النصر يواجه الهلال في بطولة (الرمز) خلال رمضان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



طلبت إدارة نادي النصر من نجم الفريق السابق فهد الهريفي تولي منصب مدير الفريق خلفاً للمدير السابق عيد الصغير الذي استقال من منصبه إلا أن (الهريفي) ألمح للإدارة صعوبة توليه هذا المنصب لارتباطه بعقد رسمي مع قناة (LBC) بالإضافة لاقتراب زواجه في غضون الأربعة أشهر المقبلة.
ويواجه الجهاز الفني أزمة في مركز حراسة المرمى قبيل لقاء الفريق الأسبوع المقبل أمام الوحدة في مسابقة الأمير فيصل بن فهد بعد أن منحت إدارة الكرة الحارس محمد شريفي إجازة لمدة أسبوع لظروفه العائلية وعدم تسجيلها الحارس خالد راضي بالإضافة لعدم جاهزية الحارس محمد الخوجلي.
ووافقت الإدارة أمس على طلب إدارة فريق سدوس بإقامة بطولة سداسية تضم كلاً من (النصر، الهلال، سدوس، الرياض) إلى جانب الشباب والفيصلي وتحمل البطولة اسم رمز النصر الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود تقام خلال الفترة من 5 إلى 20 رمضان المقبل.
وعلى صعيد آخر عاود الفريق الكروي الأول تدريباته أمس الأربعاء على أرض ملعب ناديه بالرياض سبقه اجتماع لعبدالعزيز الدغيثر مع الجهازين الفني والإداري طالب من خلاله اللاعبين بمواصلة الجهود التي بذلوها في معسكر برشلونة والاستمرارية على الانضباط واتباع تعليمات الجهازين الفني والإداري وغاب عن التدريبات المهاجم طلال المشعل بعد منحه إجازة (24) ساعة لتواجده في جدة بالإضافة للاعب بندر تميم.
وأوضحت الإدارة أن المهاجم الدولي سعد الحرثي يواصل علاجه في مقر النادي بعد أن تم استبعاده عن صفوف المنتخب السعودي للإصابة.