عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2006, 07:56 AM   رقم المشاركة : 65
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

آخبــار الزعيــم مــن اليــوم
.
.

وسط احتجاج على الحكم خليل جلال

الهلال يلحق بالاتفاق من ضربة الجزاء
.
.

لدمام ـ فهد العويفي

لحق فريق الهلال بضيفه الاتفاق وتعادل معه 2/2 في اللقاء الذي جرى بينهما مساء امس ضمن المباراة المؤجلة بينهما في مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد.

سجل هدفي الاتفاق يسري الباشا (3) وعبدالرحمن القحطاني (53) وسجل للهلال البرازيلي ردرينو (83) ونواف التمياط من رجلة جزاء (90). وطرد حكم المباراة خليل جلال لاعبي من الاتفاق سعود البوعينين (85) وماجد العمري (90). وفي انطلاق مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لهذا الموسم تجاوز فريق الشباب ضيفه الفيصلي الصاعد حديثا للممتاز بنتيجة 1/2 في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض سجل للشباب فهد فلاته (13 و53) وللفيصلي سعد الزهراني (43) من ضربة جزاء وطرد من الشباب محمد الحمدان (33).
.
.

كشف طبي لاصابة التايب
.
.

الرياض - خالد الجابر

يجري عصر اليوم الأربعاء اللاعب الدولي الليبي طارق التايب المحترف في صفوف الفريق الهلالي الأول لكرة القدم كشفا طبيا بأحد مستشفيات العاصمة الرياض الكبرى على موضع الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده بحضور الجهاز الطبي الهلالي.
.
.

من خلال اجتماع شرفي موسع

رئيس الهلال يستقيل رسميا في شهر رمضان

الأزمة المالية والعزوف الشرفي وراء الاستقالة
.
.

بدر الصقري - حائل

علمت مصادر الميدان المطلعة داخل الاروقة الهلالية ان رئيس مجلس ادارة الهلال الأمير الشاب محمد بن فيصل سوف يعلن استقالته خلال شهر رمضان القادم من خلال اجتماع شرفي كبير يدعو من خلاله كافة اعضاء شرف النادي لقبول استقالته وشرح اسبابها ومسبباتها.

وتشير المصادر الى ان الازمة المالية التي يعاني منها الهلال حاليا السبب الرئيسي لاعلان الاستقالة في ظل عزوف بعض اعضاء شرف النادي والذين كانوا الوقود الحقيقي في وقت سابق لامداد خزينة الزعيم ويبذل الأمير عبدالله بن مساعد عضو شرف النادي والرئيس السابق جهودا كبيرة في اقناع الأمير محمد بن فيصل للعدول عن فكرة الاستقالة.

الجدير بالذكر ان والد رئيس الهلال الأمير فيصل بن سعود كان الداعم الحقيقي للهلال خلال فترة العامين الماضيين.
.
.
.

يتبــــــــع...!!!