عرض مشاركة واحدة
قديم 17-09-2006, 04:11 PM   رقم المشاركة : 144
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

اخبار الزعيم من الرياض

الهلال يقترح على إدارة الرياض التنازل عن إلياس من أجل العنقري

علمت «الرياض» ان الادارة الهلالية قدمت مقترحاً لنظيرتها في نادي الرياض بخصوص ضم الظهير الايمن خالد العنقري ويتضمن هذا الاقتراح ان يتم التنازل عن اللاعب ياسر الياس لنادي الرياض وتخفيض المبلغ الذي طلبته ادارة الرياض والذي تجاوز (المليون ريال) وينتظر الهلاليون رد مسؤولي الرياض حول المقترح وإن كانت الرغبة الرياضية نسبة الى نادي الرياض ترغب بالمبلغ الماضي دون الحصول على لاعبين وتشير المصادر أن اللاعب خالد العنقري اعطى الهلاليين موافقته على الانتقال لفريقهم إلا انه ارجأ ذلك الى حين موافقة ادارة نادي الرياض التي ترغب حل الازمة المادية.

من جهة ثانية قرر الهلاليون الاقامة بمدينة الطائف قبل مواجهة الوحدة الاربعاء المقبل بمكة على ان تكون المغادرة قبل المباراة بثلاث ساعات وسيؤدي الفريق تدريبه الاخير مساء الثلاثاء بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في الوقت الذي اوقف المدرب (بيسيرو) التدريبات الصباحية حيث سيكتفي بالتمارين المسائية الى حين لقاء الوحدة.

وشهد تدريب الامس دخول اللاعبين (الغنام، التائب) بعد شفائهما من الاصابة وشارك المدافع فهد المفرج بالتمارين بعد غيابه ثلاثة اشهر عقب العملية التي اجراها، وغاب عمر الغامدي لتعرضه لكدمة بالركبة إلا انها لن تعيقه عن المشاركة امام الوحدة وواصل المهاجم (ياسر القحطاني) مراحل علاجه. فيما بدأ المهاجم محمد العنبر برنامجه العلاجي واللياقي من الاربعاء الماضي ولم يتحدد موعد معين لمشاركته.






سباق (تهديفي) بين التمياط وقوارو

كتب - فهد الروقي:
رغم أن مستوى الفريق الهلالي لم يرتق إلِى طموحات مريديه سواء في مقر النادي أو في المدرجات نظير عدة عوامل تعرض لها لعل من أبرزها حداثة عهد المدرب بالفرقة وبالكرة السعودية والعربية إضافة إلى غياب السواد الأعظم من لاعبيه المؤثرين بدواعي مختلفة رغم كل ذلك إلا أن الفريق ما زال يواصل سيره بنجاح في البطولات المحلية وذلك بفضل تميز بعض من لاعبيه أصحاب الإمكانات المميزة والخبرة العريضة والذين كفلوا للفرقة الزرقاء حضورها الجيد حتى على المستوى التهديفي.

ويعتبر الفتى الذهبي نواف التمياط والمحترف البرازيلي رودريقو الشهير ب «قوارو» هما الأبرز في هذا الجانب فقد استطاع الثنائي تسجيل هدفي فريقهما أمام الاتفاق في مسابقة الأمير فيصل بن فهد الذي تعادل بهما بعد أن تقدم فارس الدهناء بهدفين نظيفين. وفي المباراة التي تليها أمام الخليج في استهلال مباريات الفريق في الدوري والتي كسبها بثلاثة أهداف نظيفة واصل هذا الثنائي زيارة شباك المنافسين حيث استطاع التمياط تسجيل الهدف الأول بعد تسديدة لولبية جميلة قبل أن يهدي الهدف الثاني للبرازيلي المتألق والذي ارتقى لعرضية نواف النموذجية واودعها برأسه في الشباك الخلجاوية. وجاء تميز هذا الثنائي على المستوى التهديفي نظراً للمنهجية التدريبية التي يعتمدها البرتغالي «بيسيرو» والتي تعتمد على إيجاد ثلاثي وسط متقدم خلف المهاجم الوحيد والتناوب فيما بينهم ما بين صناعة الألعاب أو زيارة شباك المنافسين.

---------------------------------

اخبار الزعيم من الوطن

فيلهو: سأضع برنامجاً مميزاً لأولمبي الهلال

المجمعة: سلطان السلبود

أكد مدرب أولمبي الهلال البرازيلي فيلهو أن المستوى الذي ظهر عليه فريقه في المباراة التي جمعته بفريق الفيصلي كان دون المستوى المطلوب ولم يقدم اللاعبون المستوى المطلوب خصوصاً في الشوط الثاني وقال "هناك لاعبون يمثلون الهلال لأول مرة وهناك أيضاً لاعبون جاءوا من الفريق الأول أول من أمس ولذلك لم يكن هناك انسجام بين اللاعبين".

وعن الخطة المستقبلية لفريق الهلال الأولمبي قال "ننتظر اللاعبين الذين سيتم تحويلهم للأولمبي من الفريق الأول وبعد ذلك سنضع برنامجا مميزا للاعبين لأن الفريق الأولمبي هو من يغذي الفريق الأول".

وعن رأيه في فريق الفيصلي أجاب فيلهو "الفيصلي كان فريقا منضبطا تكتيكياً طوال الشوطين" وأضاف "مستوى الفيصلي كان رائعاً".









التائب يدعم صفوف الهلال أمام الوحدة ومسؤول بنادي الرياض ينفي انتقال العنقري

الرياض: عبدالله الفراج
استرد المحترف الليبي بصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال طارق التائب عافيته الصحية أمس ودخل التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة بعد الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ الأيمن قبل 3 أسابيع، ولم تعط الأجهزة الفنية إمكانية مشاركته طوال الـ90 دقيقة للقاء فريقه أمام الوحدة الأربعاء المقبل بمكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وستحدد الاختبارات اللياقية الوقت الذي يمكن للتائب مشاركة زملائه اللاعبين في أول لقاء رسمي له مع الفريق.

من ناحية ثانية بدأ المهاجم الدولي ياسر القحطاني الدخول في العلاج الميداني لبرنامجه الطبي الذي بدأه داخل وحدة النادي الطبية وبإشراف الأجهزة الطبية للمنتخب السعودي بعد الإصابة التي تعرض لها بالتمزق العضلي لأسفل قفصه الصدري، ويرجح أن تكون عودته للمباريات الرسمية في الجولات التي ستعقب شهر رمضان، في الوقت الذي بدأ فيه المهاجم الدولي محمد العنبر أمس برنامجه العلاجي بعد انقضاء فترة إجازته بعد زواجه، وكان تدريب الأمس شهد تعرض لاعب خط الوسط الدولي عمر الغامدي لكدمة في ركبته لن تعيقه عن لقاء الوحدة.

وعلى ذات الصعيد سيسافر الفريق إلى مكة عن طريق الطائف ظهر الثلاثاء والذي سيجري تدريبه الأخير بملعب الملك فهد بالحوية للمباراة الدورية أمام الوحدة.

وعلى صعيد المفاوضات الهلالية بشأن انضمام مدافع الفريق الكروي بنادي الرياض خالد العنقري لصفوف الفريق الهلالي، كشفت مصادر "الوطن" أنه لم تحدث تطورات بعد، وكشف مصدر داخل نادي الرياض عدم وجود أي مفاوضات رسمية من الجانب الهلالي حتى الآن، وقال: "ربما ما ذكر أخيراً كان مزحة بحكم العلاقة القوية التي تربط إدارة الناديين، في المقابل يرى الهلاليون أن الأمر سيحسم خلال الأيام المقبلة".