عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2006, 05:02 AM   رقم المشاركة : 148
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

أخبــار الهلال ليوم الاثنين 25/ 8 / 1427 هـ

السلام عليكم

اخبار الزعيم من الجزيره

سلامات لزعيم المعلّقين

لزم الزميل الإعلامي والمعلّق المعروف محمد البكر الفراش طيلة الايام الثلاثة الماضية بسبب آلام داهمته في الظهر جعلته يتوقف حتى عن كتابة زاويته اليومية الشهيرة (سواليف) سلامات لزعيم المعلّقين وما تشوف شر يا أبا أريج.









(الإصابات) تهدد الفريق الأزرق قبل مواجهة الوحدة
استمرار (غياب) التايب عن الهلال ل(سابع) مباراة على التوالي

* كتب - طارق العبودي:
تأكد وبشكل نهائي غياب المحترف الليبي طارق التايب عن المشاركة مع الفريق الهلالي في مباراته الدورية الثانية التي سيخوضها بعد غد الأربعاء أمام الوحدة في مكة المكرمة وذلك بعد فشله في تجاوز الاختبارات الطبية التي خضع لها أمس وأمس الأول حيث عاودته الآلام وبات بحاجة لمزيد من الجلسات العلاجية.

وبغياب هذا (المحترف) عن مباراة الوحدة فإن الفريق الأزرق يكون قد افتقد لخدماته في 7 مباريات رسمية متتالية جاء غيابه عنها لدواعٍ وأسباب مختلفة ما بين تأخر وصول بطاقته الدولية أو مشاركته مع منتخب بلاده أو اصابته!!

وفي ذات السياق كشفت الفحوص الطبية الاشعاعية التي خضع لها أمس حارس المرمى حسن العتيبي البديل عن اصابته ب(تمزق) في أعلى الفخذ سيجبره على الابتعاد عن التدريبات لمدة لا تقل عن 10 أيام.

وكان العتيبي قد غاب عن مقاعد البدلاء أمام الخليج اثر اصابته في المران الأخير.

وتدور شكوك كبيرة حول مقدرة الدولي عمر الغامدي على المشاركة يوم الأربعاء حيث يعاني من كدمة في ركبته أجبرته على عرضها على الاطباء وبحث قوتها اشعاعياً وستظهر النتيجة هذا اليوم.

وعاد المدافع فهد المفرج لمزاولة التدريبات وباتت حظوظه قوية بالعودة مجدداً لخارطة الفريق متى ما رأى المدرب ذلك.

وعلى صعيد الاستعداد الهلالي لمواجهة الوحدة فرض بوسيرو البارحة مناورة قوية اشبه ما تكون بالمباراة اعتمد خلالها التشكيل الذي سيبدأ به وهو ذات التشكيل الذي واجه الخليج باستثناء دخول لاعب الوسط الشاب بدر الدوسري بديلاً للمصاب عمر الغامدي وعودة أحمد الصويلح لخط المقدمة بدلاً عن الجمعان.

وتنازلت الادارة الهلالية عن الظهير الأيمن عبد الرحمن العصفور لمصلحة الوحدة ب(نظام الاعارة) واشترطت منح اللاعب مبلغاً مادياً من الوحدة بعد أن تنازلت الإدارة الهلالية عن حصتها.

وشهد مقر النادي البارحة عودة المدافع المخضرم عبد الله الشريدة الذي استغل وجوده للالتقاء بزملائه اللاعبين واستعادة الذكريات معهم.

واجتمع مدير الكرة ومدرب الفريق بالمدافع أحمد خليل الذي مر في الأيام الماضية ببعض الظروف التي أجبرته على الاكثار من التغيب بأعذار رسمية.








الهلال يعير العصفور للوحدة


* كتب - أحمد العجلان
وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة الظهير الأيمن للفريق عبدالرحمن العصفور لنادي الوحدة مدة موسم واحد، وكانت إدارة نادي الوحدة قد أبدت الرغبة في ضم اللاعب لحاجتها لخدماته ولا سيما بعد أن حقق اللاعب نجاحاً مميزاً في الموسم الماضي مع ذات الفريق.









الاجتماعات تتواصل بين إدارتي الناديين لليوم الثاني على التوالي
مليون وأربعمائة ألف ريال قيمة العرض الهلالي الرسمي (عدا حصة اللاعب) لاستقطاب مدافع الرياض العنقري


* كتب - طارق العبودي:

تواصلت أمس (الأحد) ولليوم الثاني على التوالي الاجتماعات الجانبية بين إدارتي الهلال والرياض لاتخاذ القرار النهائي المتعلق بمستقبل المدافع الكروي الأيمن خالد العنقري إما بانتقاله للفريق الأزرق أو ببقائه في صفوف فريقه الحالي الرياض.

وكانت هذه الاجتماعات قد افتتحت في وقت متأخر من ليل أمس الأول السبت وسط تكتم شديد من الناديين وبعيداً عن الحضور الإعلامي وحينها تقدم الهلال بعرضه الرسمي والنهائي والمتمثل ب1.400.000 (مليون وأربعمائة ألف ريال) كاملة لخزينة الرياض بخلاف المبلغ الذي سيتم منحه للاعب والذي سيكون وفق تفاهم شخصي بينه وبين الإدارة الهلالية.

وقد طلب ممثلو إدارة الرياض في الاجتماع من الهلاليين منحهم بعض الوقت لكشف هذا العرض أمام أعضاء إدارة النادي ودراسته ومن ثم الرد عليه في أسرع وقت خصوصاً أن ادارة الرياض قد تلقت عرضاً (مغرياً) من أحد أندية العاصمة لكنه وفقاً للمصادر عرض (شفهي) ويفتقد الجدية ويبدو أن الهدف منه (المزايدة) ورفع سعر اللاعب على الهلاليين ليس إلا (!!).

الهلال يواصل دعم قاعدته

وفي شأن ذي صلة واصلت الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية الزرقاء مسلسل استقطاب اللاعبين وتمكنت أمس من الظفر باللاعب (سلطان العتيبي) أحد أبرز نجوم فرق مدارس وأحياء العاصمة والذي وقع في كشوفات فريق درجة الشباب تحت 19سنة.

ويبرز العتيبي في مركز (المحور) وهو من مواليد 1409هـ (عمره 18 عاماً)، وجاء انضمامه إلى الفريق الأزرق الشاب بتوصية من الروماني بوندر الذي أكد نجاحه في التجربة الفنية القصيرة التي خاضها تحت اشرافه.

(الماس) للفيصلي

وتلقت الإدارة الهلالية خطاباً من نظيرتها في النادي الفيصلي من حرمه (الصاعد حديثاً لكأس الدوري) بشأن رغبتها في الاستفادة من خدمات حارس المرمى بندر الماس اما بنظام الاعارة أو بالانتقال النهائي.

وقد وافق الهلاليون على التنازل عن اللاعب (نهائياً) لمصلحة الفيصلي دون قيد أو شرط لرغبتها في منح اللاعب فرصة اللعب من جهة وتعميقاً للعلاقة بين الناديين من جهة أخرى.






عمر الغامدي (الرقم الصعب) في الوسط الهلالي!!

* الدمام - سامي اليوسف:
شهدت مباراة الهلال الاولى في الدوري الممتاز امام الصاعد مرة ثانية للممتاز فريق الخليج تألق النجم الهلالي أو (الرقم الصعب) اللاعب عمر الغامدي في وسط الميدان وبرز كصانع لعب حقيقي للفريق الهلالي على مدار الشوطين حينما رفع المدرب البرتغالي بوسيرو عنه القيود في تحركاته ليحرث الملعب بطوله وعرضه ويقدم مستوى لافتا اعاد للاذهان قيمته الفنية واهميته في التشكيل الهلالي. تألق الغامدي تواكب مع تصاعد المستوى الفني للفتى الذهبي الهلالي نواف التمياط وعودة الموهوب محمد الشلهوب والعملاق محمد الدعيع وثبات خالد عزيز.

ومازالت الفرقة الهلالية باتظار عودة عبداللطيف الغنام للوسط والكابتن سامي الجابر والقناص ياسر القحطاني.الغامدي من اللاعبين الذين ينطبق عليهم وصف (الجندي المجهول) فهو يبدع ويتألق دونما اشادة وافية بخدماته من الاعلام الرياضي.






مدير كرة الهلال عادل البطي يرد على تساؤل ( الجزيرة ):
حسن مصاب ويحتاج أسبوعاً ليعود

* كتب - أحمد العجلان:
رد مدير الكرة في نادي الهلال الأستاذ عادل البطي على التساؤل الذي طرحناه عبر (الجزيرة) أمس حول حقيقة غياب حسن العتيبي حارس الهلال وهل أنه فعلاً يتهرب من كرسي الاحتياط؟

حيث أكد البطي أن حسن العتيبي مصاب بتمزق بسيط في عضلة الفخذ ويحتاج أسبوعاً إلى عشرة أيام للعودة للعب مع الفريق.. وأشاد البطي بانضباطية حسن حيث أكد أنه أحد أفضل لاعبي الهلال خُلقاً وهو من اللاعبين المعروفين بسلوكياتهم الحسنة وانتظامهم مع الفريق.
يذكر أن حسن العتيبي قد أجرى كشفاً طبياً أمس.