عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-2006, 01:06 AM   رقم المشاركة : 5
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

سامي يبدا برنامجه ..وجاهزيه العنقري والتايب ..واجتماع مع الياس .. واخبار اخرى @@

سلام ياشباب

بدا تمرين اليوم بتمارين لياقيه ثم تركيز على التمارين التطويريه للمهارات الفرديه , كما قام المدرب بعمل مناوره وضع فيها بعض الجمل التكتيكيه والتي وضحها من خلالها تطبيق بعض الجمل المعينه وطالب اللاعبون بتنفيذها بدقه , وقد شارك جميع اللاعبون في التمارين ماعدا اللاعبين المصابيين الذين واصلوا برامجهم العلاجيه ..



اللاعب ياسر الياس اجتمع مع عادل البطي للتباحث حول مستقبله الكروي مع النادي حيث كشف ياسر الياس انه في حال عدم اقتناع الهلاليين به فانه يرغب في اطلاق سراحه وعمل مخالصه مع النادي تلاها اجتماع مع الامير محمد بن فيصل لبحث مستجدات الامور , وقد انتهى الاجتماع ببقاء ياسر الياس في صفوف الفريق وتحويله للاولمبي , وتشير المصادر الى ان اللاعب سوف يبذل مالديه طوال الشهرين القادمين على امل ان يكسب قناعه المدرب قدر الاستطاعه او ان يجتمع مع اداره الكره مجددا للبحث عن مشاركه فريق اخر في ظل انعدامها مع الهلال ..



يقوم الهلاليين حاليا بعمل مخطابات مع بعض الانديه لخوض مباراه وديه يوم السبت المقبل وحتى الان لم يتم تحديد الفريق المقابل ..





حددت اداره النادي اجازه عيد الفطر المبارك وستكون يومين فقط هما ( اليوم الاول والثاني ) ..



طارق التايب وعبداللطيف الغنام ابديا جاهزيه تامه للمشاركه ان شاءالله , ولكن سيعود مشاركتهم للمباراه كامله او اجزاء منها يعود لمدرب الفريق بسيرو ,,



اللاعب عمر الغامدي لازال متأثرا بالاصابه التي لحقت به وستكون مشاركته ضعيفه امام الحزم وذلك خوفا من تفاقم الاصابه ..



سامي قام بالدخول في التمارين هذا اليوم وبدا برنامجه التأهيلي وبعد ذلك قام بالمغادره من النادي ..





خالد العنقري بدا الدخول في التمارين الرسميه هذا اليوم وشارك بفعاليه , كما اجرى كشف طبي اثبت سلامته , ولم يتبقى في مشاركته مع الفريق الا من قبل مدرب الفريق ..



اللاعب علي جبلي لازال يواصل برنامجه حيث قام بعمل تمارين لياقي وتقويه للعضلات تلاها دخوله لغرفه العلاج لاكمال برنامجه العلاجي ..

شبكة الهلال .. مصدر الخبر .. الطير الحر..!!