عرض مشاركة واحدة
قديم 26-09-2006, 06:22 AM   رقم المشاركة : 190
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل


اخبار الزعيم من عكاظ

محمد بن فيصل رئيس الهلال بعد عودته:
جماهيرنا «الداعم الأول للخزينة »وغربلة تنتظر الشرفيين


ابراهيم العتيق(الرياض)
تحدث رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود عقب عودته من اجازته حديثا مطولا بشفافية متناهية عن شؤون ناديه ومستقبله والاستراتيجية التي ستسير عليها ادارته خلال الموسم الحالي وفي مقدمة ذلك العوائد المالية التي ستدر على النادي من دخله الذاتي مقابل الدعاية والاعلان والتي تشكل النسبة الأعلى دخلا للنادي في ظل غياب الدعم الشرفي حيث أشار سموه الى ان الدعم يأتي من اشخاص قلة يعدون على اصابة اليد الواحدة.
وقال سموه خلال الحديث بأن المال الذي كان مخصصا لدعم النادي من احد اعضاء الشرف قد حول لتغطية مقدم عقد التمياط مما ولد عجزا.
وأشاد سموه بدعم الأمير فيصل بن سعود للنادي والذي تجاوز الـ 90 مليون ريال حتى الآن قائلا بأن سموه لا يريد ذكر هذا الدعم الا ان من حقه عليهم اعطاءه حقه والاشادة بدعمه الكبير كما امتدح الأمير عبدالله بن مساعد الذي ظل داعما رئيسيا لادرته.
وتحدث سموه عن تأخر الدعم الذي وعد به من اعضاء الشرف لأن توقيت وصول هذا الدعم مهم للغاية في مقدمات عقود اللاعبين المحليين والأجهزة للغاية في مقدمات عقود اللاعبين المحليين والأجهزة الفنية والمحترفين الاجانب مضيفا قوله بأنه لا يلوم اللاعبين الذين لم يتسلموا مرتباتهم لثلاثة اشهر وكذلك منسوبي النادي بسبب ذلك.
وأشار سموه الى ان الاستثمار زاد بالنادي حيث يعد الجمهور هو الداعم الأكبر حاليا بجانب الدعاية حيث تجاوز دخل النادي الـ 25 مليون ريال في وقت كان الدخل فيه 5 ملايين ريال فقط.
وأكد بأن هناك غربلة لاعضاء الشرف ولن يكون هناك مكان بالهلال لغير الداعمين كما تحدث عن الخصخصة وأسباب تأخرها وعن فريق القدم والانتقادات التي وجهت للمدرب البرتغالي وللاعب تفاريس.



لاعبو الهلال يقاطعون التمارين والمشاركة في الدوري


ابراهيم العتيق (الرياض)
فجر نجوم الطائرة الهلالية امس مفاجأة بعد مقاطعتهم التدريبات والمشاركة في اللقاءات الرسمية في الدوري الممتاز وذلك لاحتجاجهم على وضعهم الحالي حيث لم تصرف لهم مكافآت الفوز في المباريات التي لعبوها اضافة الى تهميشهم من قبل الادارة.
أفراد الفريق ذكروا بأنهم لن يعودوا للتدريبات والمشاركة في المباريات الرسمية الا بعد اخذ حقوقهم.



الياس يعود للتمارين الهلالية
بيسيرو يعتمد نهجه التكتيكي لمواجهة الحزم



ابراهيم العتيق (الرياض)
انخرط اللاعب خالد العنقري في التدريبات الهلالية بعد انتقاله رسميا من نادي الرياض وتوقيعه في كشوفات الفريق الهلالي حيث يحق للاعب المشاركة في المباراة القادمة امام الحزم بعد ان تجاوز الفحوصات الطبية التي ذكرت سلامته.
وعلى صعيد التدريبات واصل مدرب الفريق بيسيرو اعداده للفريق حيث اخضع اللاعبين في مران الامس الى جرعات لياقية الى جانب التركيز على النواحي الفنية والنهج التكتيكي الذي يسير عليه في مباراة الحزم القادمة وستكون عودة الثنائى طارق التايب وعبداللطيف الغنام الى قائمة الفريق دعامة قوية بعد ان ابديا جاهزيتهما الطبية من الاصابة التي لحقت بهما وسيتحدد امر مشاركتهما رسميا بعد تجاوزهما الاختبار اللياقي تحت اشراف مدرب الفريق بيسيرو فيما لايزال اللاعب عمر الغامدي يخضع لبرنامج لياقي ولم يتحدد بعد امر مشاركته في حين قرر المدرب البرتغالي اقامة مباراة ودية للاعبين الاحتياطيين والرديف بعد لقاء رسمي بهدف تجهيزهم فنيا ولياقيا.
من جهة اخرى اجتمع رئيس النادي الامير محمد بن فيصل باللاعب ياسر الياس بعد تصريحه والذي تضمن تهميش مدرب الفريق له حيث ابدى رئيس النادي تمسكه باللاعب لما يملكه من مهارات وفنيات مقنعة واعاده الى تدريبات الفريق الاولمبي لتحسين لياقته تمهيدا لاشراكه مع الفريق الاول.

==================

اخبار الزعيم من الوطن

قراره يشكل صدمة للهلاليين في ظل الظروف الحالية
الجابر يبدي رغبته بالابتعاد عن الملاعب الكروية وسط ضغوط لاستمراره


الرياض: عبدالله الفراج
يدرس قائد الهلال والمنتخب السعودي سابقاً المعتزل دولياً سامي الجابر قرار استمراره في الملاعب الكروية للموسم الجاري الذي يصادف العام الـ20 له في الملاعب من عدمه.
وكشفت "الوطن" أن فكرة الاعتزال المحلي تراود الجابر بعد أن سجل عدداً من الأرقام الكروية والمنجزات الرياضية على الصعيد الدولي والوطني كان آخرها مشاركته في نهائيات كأس العالم 2006 للمرة الرابعة في تاريخه، إضافة إلى دخوله قائمة تصنيف اللاعبين الكرويين الذين سجلوا أهدافاً في 3 مونديالات عالمية.
وعلى الرغم من الاستقبال الكبير الذي وجده الجابر من قبل إدارة ناديه والأجهزة الفنية والإدارية وزملائه اللاعبين ومن جماهير النادي في أول حضور له مساء أول من أمس للنادي بعد انتهاء إجازته التي استمرت 3 أشهر، إلا أن الجابر مازال متردداً بشأن الاستمرار كلاعب لمدة عام كما صرحت الإدارة الهلالية واللاعب بعد نهاية مونديال ألمانيا.
وتشير "الوطن" إلى أن الجابر سيتعمق في دراسة قراره الأخير بعد أن يجتمع مع الإدارة الهلالية ومدرب الفريق البرتغالي خوسيه بوسيرو.
وكانت شخصية شرفية هامة عرضت على الجابر البقاء في الهلال في ظل وجود إدارة الأمير محمد بن فيصل للاستفادة من خبراته كلاعب في إطار المساهمة في صنع القرارات الكروية, والاستفادة منه في الشؤون الفنية والتقييم الأدائي لعناصر الفريق من خلال التواجد ومشاركة الفريق الدائمة هذا الموسم على وجه التحديد.
يشار إلى أن لجنة الاحتراف ألغت العقد الاحترافي للجابر الذي وقعه الأمير محمد بن فيصل بباريس الشهر الماضي لأن أنظمة الاحتراف لاتجيز إبرام العقود الاحترافية إلا بالتوقيع أمام اللجنة، وهي النقطة التي تنبهت لها بعد تجديد عقد لاعب فريق الاتحاد الموقوف محلياً محمد نور.
وسيبرم الهلال عقداً داخلياً مع الجابر كلاعب هاو, بعد أن أغلقت فترة تسجيل اللاعبين المحترفين الأولى الأربعاء الماضي, والتي سيعاد فتحها للفترة الثانية بعد نحو 3 أشهر ونصف.
وفي حال اتخاذ الجابر قراره بالرحيل فسيشكل ذلك صدمة كروية هلالية نظراً لحاجة الفريق لخدماته في ظل المرحلة الانتقالية التي يمر بها الفريق الهلالي حالياً، وللعجز الهجومي الكبير الذي ظهر منذ وقت مبكر هذا الموسم.



رئيس الهلال يجتمع بالوليد بن طلال لحل أزمة النادي المالية


الرياض: عبدالله الفراج
يعقد رئيس نادي الهلال محمد بن فيصل اجتماعاً خاصاً مع عضو شرف النادي الأمير الوليد بن طلال، وذلك لمحاولة حل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وقال الرئيس الهلالي عقب الاجتماع: "الأمير الوليد بن طلال منقذ لنادي الهلال، وهذا لا يعني إغفال الدور الشرفي الذي يقوم به بقية أعضاء شرف النادي".
ودافع الأمير محمد بن فيصل عن عضو مجلس الإدارة فيصل الشابر بعد الانتقادات الجماهيرية وقال: "لقد جلب الشابر للخزينة الهلالية 15 مليون ريال من خلال المشاريع الاستثمارية".
وأكد الأمير محمد أنه سيمنح مدرب الفريق الكروي الأول خوزيه بيسيرو فرصة كما منح سابقه ماركوس باكيتا، وحول إبعاد مدافع الفريق ياسر إلياس قال إنه قرار فني بحت.
على صعيد آخر قاطع لاعبو فريق الطائرة الأول بالنادي تدريب الأمس احتجاجًا على عدم استلام مكافآتهم لـ5 مباريات ماضية، ويأتي ذلك قبل مباراة النصر الدورية.