عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2006, 12:33 PM   رقم المشاركة : 202
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

أخبار الهلال ليوم الأحد 9 / 9 / 1427 هـ

السلام عليكم

اخبار الزعيم من الجزيره

مستفيدة من عوائد الاستثمارات الذاتية
الإدارة الهلالية تسلم اللاعبين وكافة منسوبي النادي مرتباتهم المتأخرة

* كتب - طارق العبودي:
سلمت الإدارة الهلالية أعضاء الفريق الكروي الأول من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية وطبية كافة مستحقاتهم المالية المتأخرة وهي ما تمثل مرتبات 3 أشهر لكل منهم حتى ديسمبر الحالي الذي سيتم صرفه خلال الأيام القليلة القادمة.
كما صرفت الإدارة جزءاً كبيراً من المرتبات المتأخرة لكافة منسوبي وموظفي النادي.
وكشفت الإدارة الهلالية ان هذه المبالغ التي تم صرفها ما هي إلا من مدخول الاستثمارات والعقود الاعلانية بمعنى أن النادي بات يصرف على نفسه ذاتياً.
ورغم كل ما تحقق من عوائد استثمارية ساهمت في تخفيف الاعباء على الإدارة إلا أن سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل شدد كثيراً في تصريح رسمي مقتضب على أهمية وقفة أعضاء الشرف الأوفياء مؤكداً أن دعم الشرفيين لا غنى عنه وهو الاستثمار الحقيقي والفعال.
وفي شأن آخر يتعلق بالفريق الكروي فقد قرر الجهاز الفني تأمين مباراتين تجريبيتين على الأقل خلال فترة التوقف التي ستستمر أكثر من 3 أسابيع بدءاً من يوم الخميس 13 من رمضان الجاري وحتى يوم 6 من شوال المقبل. وستكثف إدارة الكرة اتصالاتها بعدد من الفرق المحلية والخليجية في محاولة للحصول على موافقة فريق أو أكثر لملاقاة الهلال ودياً خلال فترة التوقف خصوصاً وان المباريات التجريبية باتت أمراً ملحاً ومطلباً هاماً نظراً لأن فترة التوقف تصادف انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر الاخضر مع عودة المصابين للتدريبات.
تجدر الاشارة إلى أن الهلال سيخوض مباراته الدورية الرابعة الأربعاء المقبل 12 رمضان أمام الاتفاق ثم يعاود مشواره يوم الاحد 7 شوال امام الاتحاد في الرياض





التايب يشارك أمام الاتفاق ويغادر إلى بلاده
إيرادات الاستثمار تصرف الرواتب المتأخرة لمحترفي الهلال

* كتب - أحمد العجلان:
استلم لاعبو الهلال رواتب أربعة أشهر متأخرة يوم أمس وذلك من خلال مداخيل النادي الاستثمارية، إذ واصل النادي الأزرق الاعتماد على نفسه في الصرف. وكان لاعبو الفريق الأزرق الذين لعبوا أمام الحزم أمس الأول قد أدوا مراناً خفيفاً باستثناء طارق التايب وأحمد الصويلح اللذين شاركا في اللقاء الودي لرديف الهلال أمام فريق الشعيب.
إلى ذلك فقد تأكدت مشاركة طارق التايب أمام الاتفاق يوم الأربعاء القادم على أن يغادر يوم الخميس للعب مع منتخب بلاده يوم الأحد.
هذا، ولا زالت مشاركة الثنائي ياسر القحطاني وعمر الغامدي غير واضحة بسبب عدم جاهزيتهما إلى الآن في حين يحتاج محمد العنبر فترة طويلة للعودة حيث ينتظر أن يكون جاهزاً أواخر شهر رمضان.
من جهته لا زال قائد الفريق سامي الجابر يتدرج في برنامجه اللياقي من أجل العودة للفريق، ومن المتوقع أن تكون عودته في شهر ذي القعدة القادم.
من جانب آخر لا زال البرازيلي ويلتون يتردد على مقر الهلال مطالباً بحقوقه من أجل المغادرة للبرازيل..
وكان الفريق الهلالي قد لعب أمام الشعيب مباراة ودية بصفه الاحتياطي.
وانتهت المقابلة بفوزه بخمسة أهداف مقابل لا شيء سجلت عن طريق فهد المبارك هدفين وبدر الخراشي هدفين، وطارق التايب هدف.
وقد شهدت المبارة مشاركة قائد الفريق اللاعب سامي الجابر الذي يستعد للعودة إلى المشاركة في مباريات الدوري في الثلث ساعة الأخير منها.
وقدم مستوى جيداً على رغم إهداره لركلة جزاء.
================


اخبار الزعيم من الرياض

رئيس الهلال بعد تجاوز عقبة الحزم:
الجماهير دعمتنا ب 200ألف ريال.. وعمل 10ساعات يؤكد كفاءة بيسيرو!

كتب - أسامة النعيمة:
امتدح رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أداء فريقه الذي توجه بالفوز على الحزم وحصد ثلاث نقاط وقال سنقابل هذا الموسم فرقاً قوية وفي المباريات التي سيلعبها الهلال وقد بدا الانسجام يظهر على اللاعبين وشاهدنا المتعة التي قدمها التائب والغنام والشلهوب والدوسري ومع هذا لا زلنا نحتاج للصبر لأننا كسبنا أكثر من لاعب كما أن الهليل استفاد من النقد الذي وجه له ولذلك قدم أداءً جيداً.

وأضاف قائلاً: اللاعبون لم يصلوا حتى الآن ل (40%) من الجاهزية ومع ذلك قدمنا مباراة ممتعة.

وأشاد رئيس الهلال بالحضور الجماهيري للمباراة وقال وصل دخلنا إلى ( 200الف ريال) وهذا سيسهل علينا دفع مكافآت الفوز بكل مباراة يحضرها مثل هذا العدد ليكون ذلك دعماً منه كما تعودنا من جمهور الهلال منتقداً في نفس الوقت حكم المباراة عبدالرحمن القحطاني وقال يكفي أنه من أدار مباراة (الرائد، الجبلين) التي شهدت العديد من المشاكل الموسم الماضي!!

وطالب الأمير محمد بن فيصل اللاعب السعودي بأن يتأقلم مع المدارس التدريبية الجديدة وأي مدرب يحضر للتدريب في الأندية السعودية حتى يكون بالفعل لاعباً محترفاً.

وامتدح الرئيس الهلالي مدرب الفريق (بيسيرو) وأكد انه يقوم بعمل رائع ويحضر للنادي من الساعة ( 4عصراً وحتى 2ليلاً) وهذا عمل جبار لا يمكن أن ينفذه أي شخص.

وذكر أن لاعبي الهلال الشباب يخافون من عدم الاستمرار مع الفريق بسبب الانتقاد لذلك فهم يحتاجون للصبر من قبل الهلاليين ويجب عدم القسوة عليهم.

واختتم تصريحه بقوله ان الهلال وضع الخطوة الأولى على الخصخصة للأندية بدعم الجماهير ونتمنى من الاتحاد السعودي أن ينقل مبارياتنا لاستاد الملك فهد الدولي بدلاً من استاد الأمير فيصل بن فهد لكثرة الجماهير الهلالية.

الجدير بالذكر ان رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل قرر صرف مكافأة مضاعفة للاعبين بعد الفوز على الحزم بلغت (الفي ريال) لكل لاعب.

من جهة ثانية أظهرت الفحوصات سلامة اللاعب عبدالله الجمعان واستطاعته المشاركة أمام الاتفاق كون الذي تعرض له مجرد اجهاد.




مهاجم عالمي يدعم الزعيم في فترة الاحتراف الثانية. والتائب يؤكد:
الهلاليون جلبوا لي (الجوع).. والجماهير رفعت من معنوياتي!

كتب - فيصل العبدالكريم:
تشير مصادر "الرياض" أن الادارة الهلالية بدأت في تحركاتها في مختلف الاتجاهات للبحث عن مهاجم اجنبي لسد خانة رأس الحربة التي ما زال يعاني منها الفريق وتنتظر الادارة الهلالية فترة الاحتراف الثانية حتى تعلن عن اسم اللاعب والدولة التي ينتمي اليها ويتوقع ان يكون ذا اسم وصيت كبيرين.

من جهة ثانية طالب مجلس الجمهور الهلالي من الفائزين بالسحب الذي أجري بين شوطي مباراة الهلال والحزم بالتوجه لمقر النادي لاستلام جوائزهم وأرقام تذاكرهم ( 7805/1979/2005) وتأتي هذه الجوائز التشجيعية من مجلس الجمهور الهلالي للجماهير لدعم الفريق في مبارياته هذا الموسم.

من جانبه أبدى الدولي الليبي طارق التائب بعد أول مشاركة له مع الهلال سعادته بتحقيق أول فوز مع الفريق، وأكد ان المباراة كانت صعبة على الفريق الهلالي إلا انها حسمت مبكراً بعد تسجيل الهدف كون الهلال يلعب على أرضه وبين جمهوره.

وعن بداياته مع الفريق الهلالي أكد انه دخل المباراة بحماس شديد كونه (جائع) للعب على الكرة على حد وصفه، خاصة وانه يقابل جمهور الهلال وشكر الجماهير على دعمه وذكر ان الظروف كانت جيدة حتى الآن في الفترة التي قضاها مع الهلال كونه وجد كل مساندة ودعم من ادارة الفريق وزملائه اللاعبين.

وأكد التائب انه مازال لديه الكثير ليقدمه مع الفريق خاصة وانه مازال عائداً من اصابة.



الإصابة تبعد ياسر والغامدي والعتيبي عن الهلال

كتب - أسامة النعيمة:
رفض مدرب الهلال (بيسيرو) إخضاع لاعبيه (للراحة) أمس وطالب الجميع بالتواجد استعداداً لمواجهةالأربعاء المقبل بالدمام امام الاتفاق في ختام مواجهات الهلال قبل التوقف في العشر الأواخر من رمضان، وتقرر ان يغادر الفريق إلى الدمام ظهر الثلاثاء المقبل وسيجري تدريبه الأخير مساء اليوم نفسه على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وتواجد مساء أمس جميع اللاعبين الاساسيين والاحتياطيين الذين لعبوا لقاءً ودياً أمام الشعيب.

من جهة ثانية أظهرت الفحوصات الأخيرة التي اجراها اللاعبون المصابون (القحطاني، الغامدي، العتيبي) حاجتهم للعلاج طوال الفترة القادمة وعودتهم مع لقاء الاتحاد عقب اجازة عيد الفطر يوم السابع من شوال المقبل، حسب ماحدده طبيب الفريق (فرناندو) الذي ذكر أن المهاجم محمد العنبر لازال يخضع لبرنامج علاجي ومن ثم لياقي وربما تكون عودته مع نهاية الشهر القادم.

فيما يحتاج قائد الفريق (الجابر) لبرنامج لياقي لكي يعود بصفه رسمية مع الفريق وهذا ربما يحتاج لوقت أطول. وينتظر أن يتم الزج بالظهير الأيمن خالد العنقري في قائمة الفريق لمواجهة الاتفاق المقبلة، كما تشهد عودة المدافع (ماجد المرشدي) عقب انتهاء إيقافه لمباراة واحدة. على صعيد آخرأشاد المدرب (بيسيرو) بلاعبيه أثناء عودة الفريق من الملعب إلى النادي عقب نهاية مباراة الحزم مؤكداً انهم يحتاجون فقط للتركيز اكثر امام المرمى لكي يستفيدوا من الفرص الضائعه امام المرمى، وكانت أغلب الاشادة بلاعب الوسط بدر الدوسري الذي اكد له بأنه ينتظره مستقبل في عالم الاحتراف بالكرة السعودية.

وفي شأن آخر حرص قائد الفريق سامي الجابر على التواجد مع الفريق في مواجهة الحزم بحضوره للملعب ودعم اللاعبين والجلوس بجوار مقاعد الاحتياط الهلال