عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2006, 12:36 PM   رقم المشاركة : 203
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

اخبار الزعيم من عكاظ

الادارة تصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة
الهلال يتوقف عن المباريات 25 يوما

ابراهيم العتيق (الرياض)
صرفت ادارة الهلال كامل مستحقات اللاعبين المتأخرة والبالغة ثلاثة اشهر اضافة لمستحقات الاجهزة الفنية والطبية كما تسلم الموظفون جزءا كبيرا من مستحقاتهم. واستطاعت الادارة تأمين تلك المبالغ من دخل النادي الاستثماري واكد الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال ان الاعتماد على دعم اعضاء الشرف هو الاستثمار الحقيقي لناد بحجم الهلال. وامتدح رئيس النادي مستوى الفريق بعد الفوز على الحزم بهدف دون مقابل سجله تفاريس وقال ان المباراة كانت رائعة واهم ما فيها عودة عدد من اللاعبين ومنهم طارق التايب وبدر الدوسري وعبداللطيف الغنام. واثنى الامير محمد بن فيصل على اداء الشلهوب والهليل وعبدالسلام لكنه اشار الى ان الفريق لم يصل بعد الى 40% من مستواه شاكرا الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق رغم عدم كثافة الحضور حيث بلغ الدخل 200 الف ستصرف كمكافأت فوز للاعبين. ورفض رئيس الهلال التعليق على حكم المباراة وقال يكفي ما تسبب فيه من احداث في مباراة الجبلين ورالرئد وفشله الذريع شاكرا المدرب بيسيرو على العمل الذي يقدمه. وعن فترة التوقف التي ستعقب مباراة الاتفاق قال سيضع المدرب برنامجا من اجل رفع مستوى الفريق فنيا. وكان مدرب الهلال بيسيرو ابدى استياءه من اضاعة لاعبيه لفرص سهلة امام مرمى الخليج واكد على ان اللاعبين كان بامكانهم الخروج بنتيجة كبيرة. وقال لان الفريق لم يقدم مستواه المعروف ولم يصل بعد الى 60 بالمئة بسبب الاصابات ودخول عناصر جديدة مع الفريق بشكل عام في التدريبات والمباريات كالتمياط والشلهوب والغنام يحتاجون لوقت من اجل الوصول لمستواهم المعروف. تجدر الاشارة الى ان الهلال يواجه يوم الاربعاء فريق الاتفاق في الدمام وهي المباراة الاخيرة له خلال شهر رمضان وستكون مباراته الاولى بعد ذلك في 7 شوال امام الاتحاد اي انه سيغيب عن الاجواء الرسمية نحو 25 يوما.
=====================


اخبار الزعيم من الوطن

طالب الجميع بتقبل كل جديد في عالم الكرة
رئيس الهلال: الرياضة السعودية لن تتطور إلا بالاحتراف الخارجي

الرياض: عبدالله الفراج
حث رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي والجماهير السعودية والهلالية على وجه الخصوص على تقبل الفكر الكروي الجديد وقال عقب نهاية لقاء فريقه أول من أمس ضمن منافسات الجولة الـ3 من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 1/ صفر: "إذا أردنا أن نحقق غايتنا في الاحتراف الخارجي وإيصال الكرة السعودية إلى دوري المحترفين في الدول المتقدمة، فيجب أن يقبل اللاعبون كل ما هو جديد في هذا المجال".
وجاءت رسالة رئيس الهلال واضحة للمدير الفني للفريق الكروي الأول خوسيه بوسيرو.
وأضاف:" هذا المدرب يحمل فكراً تدريبياً جديداً على ملاعب الكرة السعودية، ويحتاج اللاعبون للوقت حتى يتعرفوا على هذا الفكر الجديد وأضاف:" المدرب يحتاج للصبر فهو أتى بفكر تدريبي جديد يجب أن نتأقلم معه".
وعن مواجهة الهلال بالحزم قال:" مازال المعدل اللياقي لدى اللاعبين متواضعاً، وكذلك الانسجام حيث انه لم يصل بعد إلى 40%.
وعن جاهزية لاعبيه الذين بدأوا يستردون عافيتهم الفنية كالهليل والشلهوب والتمياط وعزيز والغنام والتائب قال:" هذا مؤشر جيد وسنرى الفريق في أفضل حالاته في المباريات المقبلة".
وعن فريق الحزم قال:" الفريق الحزماوي من الفرق الكبيرة التي تمتلك لاعبين محترفين على مستوى عال، والفريق شكل ثالوثاً رائعاً مع فريقي الطائي والفيصلي الذين اثبتوا حضورهم في الدوري..وتستحق هذه الفرق إطلاق لقب الفرق الكبيرة عليها لأن الدوري السعودي لا مجال فيه لمسمى الفرق الصغيرة ".
وتوقع رئيس نادي الهلال أن يكون الموسم الكروي الحالي قوياًُ اكثر من ذي قبل".
وعن رأيه ببداية جني فوائد الاستثمار الهلالي وصرفها كمرتبات للاعبين والعاملين بالنادي قال:" الهلال وضع قدميه الآن في الخصخصة، ونسعى لزيادة عوائد الاستثمار من خلال الحضور الجماهيري لمباريات الفريق... وأمنيتي أن يأتي اليوم الذي نرفع فيه خطاباً للرئاسة العامة لرعاية الشباب لنقل مباريات الفريق لإستاد الملك فهد الدولي لاستيعاب جماهير الهلال".
وأشار الأمير محمد بن فيصل إلى أن دخول 20 مليون ريال لخزانة النادي من قبل أعضاء الشرف في الموسم الواحد كاف لحل أجزاء كبيرة من الأزمات المالية التي تمر بالنادي".

===================


اخبار الزعيم من اليوم

الهويدي يدعو نجوم الهلال لاعتزاله

أوضح نجم المنتخب الكويتي السابق لكرة القدم جاسم الهويدي انه سيدعو عددا من نجوم الكرة السعودية لحضور مهرجان اعتزاله، مشيرا الى انه سيوجه الدعوة لسامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد الدعيع ومحمد الشلهوب وعبدالله الشريدة. وقال الهويدي انه كان يتمنى أن يكون المنتخب السعودي مشاركا في المهرجان لولا التزاماته في كأس الأمم الآسيوية، وسيكون منتخب مصر أو منتخب إيران هو البديل. يذكر ان الهويدي خاض تجربة احترافية بنادي الهلال ويرتبط بعلاقات جيدة مع أغلب نجوم الكرة السعودية