عرض مشاركة واحدة
قديم 02-10-2006, 09:25 AM   رقم المشاركة : 208
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

اخبار الزعيم من عكاظ

وعكة تبعد سرور وغياب الغامدي امام الاتفاق
الجابر يترك الهلال وياسر يبدأ التدريبات التكتيكية



ابراهيم العتيق (الرياض)
يقاطع قائد الفريق الهلالي سامي الجابر تدريبات فريقه بدءا من تدريب اليوم الثلاثاء بداعي مغادرته للقاهرة للمشاركة في مباراة المنتخب المصري امام منتخب العرب التي خصصت للمتضررين من الاعتداء الاسرائيلي على لبنان والتي تقام غدا الثلاثاء. من جهتها منحت الادارة الهلالية الدوليين الذين سيدخلون معسكر المنتخب الجمعة القادم راحة ليوم الخميس. وعلى صعيد آخر لن يتمكن لاعب الوسط الدولي عمر الغامدي من المشاركة في لقاء الاتفاق الاربعاء القادم لعدم اكتمال شفائه من الاصابة ولم يتحدد بعد أي موعد لعودته للتدريبات فيما خضع المهاجم الدولي ياسر القحطاني للاختبار حيث أشركه مدرب الفريق في التدريبات التكتيكية لأول مرة للوقوف على مدى تحسن اصابته، وللتأكد ما اذا كان يشعر بألم في موضع الاصابة أسفل البطن تمهيدا للاستعانة به في مواجهة الاتفاق القادمة بعد غد الاربعاء نظرا للحاجة لخدماته.
وعلى صعيد نفسه تغيب اللاعب فهد سرور عن تدريب الامس لتعرضه لوعكة صحية لم تمكنه من الحضور لتأدية التدريب وان كان ذلك لن يمنعه من المشاركة امام الاتفاق، ومن المنتظر ان يعلن المدرب بيسيرو بعد تدريب اليوم اسماء اللاعبين الذين سيستعين بهم في اللقاء.




الهلال يكافئ لاعبيه بـ 2000 ريال
بيسيرو ينتظر عودة المصابين.. والتايب يغادر الخميس



ابراهيم العقيق (الرياض)
واصل الهلال استعداداته لمواجهة الاتفاق يوم الاربعاء واشرك المدرب بيسيرو جميع اللاعبين بغية اعدادهم مبكرا والاستفادة من خدماتهم وهو لم يمنح اللاعبين اي راحة بعد مباراة الحزم التي فاز بها الفريق بهدف لتفاريس.
خاض الفريق مباراة ودية امام فريق الشعيب انتهت بفوزه بخمسة اهداف نظيفة وشارك في اللقاء قائد الفريق سامي الجابر واللاعب الليبي طارق التايب الى جانب اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الحزم ولاعبو الفريق الرديف.
ويسعى بيسيرو للوصول الى القائمة الاساسية التي لم يثبت عليها بعد فيما سيعود خلال الايام القادمة بقية اللاعبين المصابين ياسر القحطاني وعمر الغامدي ومحمد العنبر.
وفي شأن آخر صرفت الادارة مكافأة فوز للاعبين بمقدار 2000 ريال لكل لاعب بعد الفوز على الحزم.
من جهة اخرى يغادر اللاعب طارق التايب يوم الخميس لبلاده للمشاركة مع المنتخب الليبي في تصفيات كأس الامم الافريقية وستكون مشاركته عقب لقاء الاتفاق
.

================

اخبار الزعيم من الوطن

محاولات برتغالية لإنقاذ هجوم الهلال أمام الاتفاق بإشراك القحطاني



الرياض: عبد الله الفراج
أجرى الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الأول بقيادة البرتغالي خوسيه بوسيرو أمس جملة اختبارات فنية وبدنية للدولي ياسر القحطاني لقياس مدى جاهزيته لخوض لقاء الاتفاق المقبل بعد نجاح برنامجه العلاجي الطويل الذي قضاه في معالجة التمزق العضلي الذي تعرض له أسفل قفصه الصدري في محاولة للكشف عن جاهزيته للقاء وحل العجز الهجومي الذي يعاني منه الفريق في الوقت الحالي.
من ناحية ثانية يغادر اليوم العاصمة السعودية قائد الفريق الهلالي سفير النوايا الحسنة سامي الجابر إلى العاصمة المصرية القاهرة لمشاركة نجوم العرب في المباراة الكروية التي سيكون ريعها لضحايا لبنان.
من جهة أخرى يخوض الفريق تجربة يوم الخميس المقبل أمام فريق الحمادة الذي يضم نجمي أبطال العالم لذوي الاحتياجات الخاصة الهداف عمر كسار والحارس عبد الله عسيري, وستخصص المباراة للأسماء التي لن تشارك في لقاء الاتفاق المقبل, أو التي ستشارك في أجزاء منه.



في الأسبوع السابع للدوري الممتاز
طائرة الهلال تطمح للتحليق في أجواء الاتحاد والأهلي يبحث عن فوزه الـ6 أمام الخويلدية




جدة: بدر مرزوق
تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الـ7 للدوري الممتاز للكرة الطائرة بإقامة 4 مباريات ستكون صالتا رعاية الشباب بالرياض والدمام وصالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف مسارح لها...
* يستضيف الهلال (المتصدر) في الـ10.00 من مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بالرياض فريق الاتحاد في مواجهة سهلة للفريق الهلالي الذي لا يتوقع أن يجد صعوبة كبيرة لتحقيق فوزه السابع على التوالي ومواصلة صدارته للدوري.
* في نفس الصالة يلتقي في الـ11.30 مساء اليوم فريقا النصر والصفا في مواجهة صعبة على الفريق النصراوي الذي يعاني كثيراً بسبب ضعف استعداداته للدوري، وبالتالي يتوقع أن تشهد المباراة تفوقا لفريق الصفا الأكثر جاهزية وتحضيرا.
* يشد فريق الأهلي الرحال إلى القطيف لمواجهة الخويلدية في الـ10.00 من مساء اليوم في صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز في مواجهة يبدو الفوز فيها أقرب للفريق الأهلاوي (الوصيف).
* يسعى الرياض عندما يحل ضيفا على فريق الخليج في الـ10.00 من مساء اليوم على صالة رعاية الشباب بالدمام إلى تحقيق فوزه الثاني في الدوري، بالمقابل يطمح الخليج إلى تحقيق الفوز الرابع للمحافظة على مركزه الرابع.
مباريات الأسبوع السادس
وكانت مباريات الأسبوع السادس أسفرت عن فوز الهلال على النصر (3/صفر) والأهلي على الخليج (3/صفر) والصفا على النهضة (3/صفر) والخويلدية على الاتحاد (3/2) والهداية على الرياض (3/2)، وفاز الصفا على الخليج (3/1) في مباراة مؤجلة من الأسبوع الأول (3/1).
ومع ختام مباريات الأسبوع السادس واصل الهلال صدارته للدوري بـ12 نقطة من (6) انتصارات متتالية، يليه الأهلي بـ10 نقاط من 5 انتصارات دون خسارة، ثم الصفا ثالثا بـ10 نقاط من 6 مباريات.
ويحتل الخليج المركز الرابع بـ6 نقاط يليه الاتحاد الذي دفع ثمن إهمال إدارة ناديه للعبة كرة الطائرة حيث يحتل الفريق المركز الخامس بـ4 نقاط، فالنصر سادسا بـ4 نقاط ثم الخويلدية سابعا بـ4 نقاط، وتحتل أندية النهضة والرياض والهداية المراكز من 8 إلى 10 ورصيد كل منها نقطتان فقط.
دوري الدرجة الأولى
أسفرت مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى عن فوز المحيط على الترجي (3/صفر) والصواب على العرين (3/صفر) والاتفاق على الأخدود (3/صفر) والسلام على اليرموك (3/صفر) والموج على القلعة (3/2)، وفاز المحيط على العرين (3/2) في مباراة مؤجلة.
ويتصدر فريق الموج لائحة الترتيب بـ8 نقاط يليه الصواب بنفس الرصيد ثم السلام والمحيط في المركزين الثالث والرابع بـ6 نقاط يليهما القلعة والعرين في المركزين الخامس والسادس بـ4 نقاط ثم الاتفاق والأخدود بنقطتين، ويحتل اليرموك والترجي المركزين التاسع والعاشر دون أية نقطة.
ممتاز الشباب
يتصدر فريقا العدالة والهلال لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثاني بـ4 نقاط، في حين تحتل فرق الاتحاد والخليج والاتفاق والموج والأهلي المراكز من الثالث إلى السابع برصيد نقطتين، ثم الأخدود والهداية وعرعر في المراكز من 8 إلى 10 دون رصيد من النقاط.
وكانت مباريات الأسبوع الثاني أسفرت عن فوز العدالة على الخليج (3/صفر) والاتفاق على الاتحاد (3/1) والأهلي على الأخدود (3/1) والموج على الهداية (3/1) والهلال على عرعر (3/صفر).