عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2006, 06:07 AM   رقم المشاركة : 8
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

أخبار الهلال ليوم الجمعة 14/9/1427هـ

السلام عليكم

اخبار الزعيم من الجزيره

اجتمع باللاعبين وغادر إلى جدة..
الرئيس الهلالي يعلنها: الموسم الحالي الأخير.. وسأقدم استقالتي



* الدمام - سامي اليوسف:
على الرغم من الفوز الثمين الذي أحرزه الهلال في الدمام على مستضيفه فريق الاتفاق بهدف يتيم للقناص ياسر القحطاني، إلا أن رئيسه الشاب سمو الأمير محمد بن فيصل قال للصحافيين عقب المباراة: فريقي يحتاج إلى شهرين كي يستعيد عافيته بشكل جيد خاصة من الناحية اللياقية.. وضع الفريق يسير نحو الأفضل وقد بدا الانسجام يظهر على أداء الفريق ومستوى اللاعبين بعد عودة غالبيتهم ومشاركة ياسر القحطاني وطارق التايب.
وأكد الرئيس الهلالي الشاب أن الموسم الأخير سيكون الأخير له في منصبه، حيث سيقدم استقالته بعد أن ساهم في تنمية دخل الهلال المالي الذي أخذ يتنامى في الآونة الأخيرة حتى وصل إلى (25) مليون ريال من مصادر استثمارية عدة، مشيراً إلى أن الجماهير الهلالية هي سر بقائه في منصبه في الفترات الماضية.
وأعلن الرئيس الهلال أن إدارته سبق لها وأن رفضت التعاقد مع المحترف البرازيلي الشهير دي نيسلون منعاً لتكرار التجربة غير الناجحة لمواطنه المعروف جيوفاني في الموسم الفائت، على الرغم من استفادة بعض اللاعبين من هذا الأخير.
وأشاد رئيس الهلال بمستويات اللاعبين عبدالعزيز العبدالسلام وبتفاؤله بنجاح التعاقد مع لاعب نادي الرياض خالد العنقري.
وجدد تأكيده من أن إدارته تسعى جاهدة إلى بناء فريق هلالي للمستقبل كي يحافظ على توهج الزعيم وصلته الوثيقة بالبطولات.
وفي الختام أشاد سمو رئيس الهلال بمستوى الحضور الجماهيري والفعالية لجمهور الهلال في المنطقة الشرقية في مؤازرة الزعيم في جميع المباريات التي تقام في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وكان سمو رئيس الهلال قد وصل للدمام براً يوم المباراة واجتع مع اللاعبين قبل الذهاب إلى الملعب وغادر -بحسب مصادر هلالية - عقب اللقاء إلى جدة مباشرة من الدمام لزيارة جدته حفظها الله.



5000 ريال لكل لاعب هلالي مكافأة الفوز على الاتفاق
التايب يعتذر عن عدم السفر إلى بلاده
والليبيون يفضلون حضوره ولو من خلال (مقاعد البدلاء)



* كتب - طارق العبودي:
اعتذر النجم الليبي المحترف في صفوف فريق الهلال الكروي طارق التايب عن عدم السفر إلى بلاده حسبما كان مقررا له ظهر أمس الخميس للالتحاق بمعسكر منتخبها الوطني الذي يستعد لملاقاة منتخب الكونغو بعد غد الأحد بسبب شعوره بإصابة في مفصل قدمه تعرض لها في الدقائق الأخيرة أمام الاتفاق، إضافة إلى حضور والدته غداً لأداء مناسك العمرة.
ويجري الاتحاد الليبي لكرة القدم اتصالات مكثفة لإقناع اللاعب بالحضور ولو قبل المباراة بـ24 ساعة لما يمثل وجوده إلى جانب اللاعبين دعما نفسيا كبيرا لهم حتى ولو كان من خلال مقاعد البدلاء.
وفي حال تحسن إصابته ينتظر أن يغادر مساء غد السبت على أن يعود يوم الأربعاء المقبل.
من جهة ثانية قرر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل منح كل لاعب مكافأة فوز مضاعفة بواقع 3000 ريال لكل منهم تقديراً منه للجهد الكبير الذي بذلوه أمس الأول أمام الاتفاق والمقرون بمستوى جيد استحقوا بموجبه النقاط الثلاث.
كما أعلن عضو شرف هلالي (رفض الإفصاح عن اسمه) عن تقديمه 2000 ريال لكل لاعب بمناسبة الفوز الذي أبقى الفريق الأزرق في زعامة فرق الدوري.
ورفض بوسيرو إراحة لاعبيه أمس وطالبهم بأداء حصة تدريبية خفيفة غاب عنها المهاجم عبدالله الجمعان بأمر الجهاز الطبي لمعاناته من إصابة في ظهره، إضافة إلى ياسر القحطاني وعبدالعزيز الهليل اللذين سمح لهما الجهاز الاداري بالبقاء إلى جوار عائلتيهما في المنطقة الشرقية.
فيما لعب الفريق الرديف مباراة ودية أمام فريق الحمادة تابعها بوسيرو ومساعدوه باهتمام كبير ودونوا كل الملاحظات على أداء اللاعبين.. وقد انتهت المباراة بفوز الهلال بـ(6 أهداف مقابل لا شيء) سجلت عن طريق: بدر الخراشي (هدفين) وفهد سرور (هدفين) وخالد العنقري والبرازيلي ويلتون.
وبرز في المباراة اللاعب المنتقل لصفوف الهلال حديثاً خالد العنقري الذي أشركه بوسيرو في خط الوسط وسجل هدفاً جميلاً.
هذا، وستتوقف التدريبات اليوم وغداً على أن تستأنف يوم الأحد دون لاعبي المنتخب (عزيز والشلهوب والصويلح) بعد أن تم استبعاد الغنام لإصابته.. وستكون تدريبات الاسبوع المقبل بكاملها هي المرحلة الاعدادية الأولى لاستئناف المشوار الأزرق في كأس الدوري الذي ستكون أولى مبارياته أمام الاتحاد يوم 7 شوال في الرياض، وهي المباراة التي سيغيب عنها عبدالعزيز الخثران لإيقافه بالبطاقات الصفراء.



ياسر والهليل بقيا بالشرقية
الآسيوي يشيد بعودة القناص وهدفه الثمين بشباك الاتفاق



* الدمام - سامي اليوسف:
بقي الثنائي الهلالي المهاجم ياسر القحطاني والمدافع عبدالعزيز الهليل في المنطقة الشرقية بعد أن استأذنا بالبقاء يوماً واحداً فقط لزيارة أقاربهما في الخبر والدمام.
فيما أكد القناص ياسر أن فريقه لعب مباراة كبيرة أمام خصم قوي مشيراً إلى تأثير عامل الرطوبة على أداء اللاعبين خاصة في الشوط الأول لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني واستطاع تسجيل هدف الفوز لفريقه، وطمأن الجمهور الهلالي على اصابته مشيراً إلى أنها زالت تماماً بدليل استعانة المدرب بخدماته ومشاركته في المباراة.
من جهة أخرى أشاد موقع كرة القدم الآسيوية الالكتروني أمس بعودة القناص إلى مشاركة فريقه بعد غياب دام شهراً كاملاً بسبب اصابته في عضلات البطن.
وقال الموقع ان عودة المهاجم ذي ال (23) عاما كانت مفرحة لأنصار فريقه ومحبيه عندما ترك بصمته في اللقاء بتسجيله لهدف الفوز على الاتفاق وعودة الهلال بنقاط اللقاء الثلاث إلى الرياض.
وكان القناص عاد إلى حركته الشهيرة في رمي السهام نحو جماهير الزعيم في عادته الشهيرة عقب كل هدف يحرزه سواء مع الهلال أو المنتخب السعودي.


أبدى أسفه لمستوى إدارة ملعب الدمام.. البابطين:
القناص عاد في وقته والرئيس له مفعول «السحر»



* كتب - أحمد العجلان:
أبدى عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ عبد الرحمن البابطين سعادته بفوز فريقه على الاتفاق بهدف دون مقابل.. وقال أبو فهد في حديث ل (الجزيرة): الحمد لله على الفوز والثلاث نقاط وما ميَّز الهلال في اللقاء هو حماس اللاعبين وانضباطهم التكتيكي ولا سيما في الشوط الثاني.. وقال بأن عودة ياسر القحطاني كانت مثمرة بالفعل.. وأضاف: نحن في كل المباريات الماضية كنا في حاجة ترجمة المجهود والحمد لله أن ذلك تحقق بعودة القناص ياسر القحطاني..
واعتبر البابطين بأن رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل له مفعول السحر على الفريق وقال بأن وجوده دائماً ما يضيف الكثير للفريق الأزرق.
وأكد البابطين أن الفوز بمثابة العيدية المبكرة لجماهير الزعيم ولا سيما أن هناك توقفاً لما بعد العيد وأن هذا الفوز جاء كعيدية للجماهير الزرقاء..
وأبدى البابطين في ختام حديثه أسفه الشديد على المستوى السيئ من التعامل الذي وجده من إدارة ملعب الدمام وقال: للأسف إن عبد الهادي الدوسري واصل إخفاقه في التعامل مع المباريات، وقال: منعوني من دخول الملعب على الرغم من حملي بطاقة العضوية للهلال والتي تخوِّل لي الدخول متى اشتريت تذكرة للدخول وكذلك تمَّ منع دخول الفريق حاملاً لافتة إنسانية كُتب عليها (لن ننساكم) ونقصد بها شهداء الواجب وهم الـ53 جندياً الذين توفوا - رحمهم الله - وقال للأسف يبدو أن الإخوان في الملعب لا يدركون أهمية هذه الشعارات التي تهتم بها الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وقال: عموماً كل الخدمات التي في المنصة الرئيسة سيئة حتى الصالة تمَّ إغلاقها ولا يُوجد أهم الخدمات الإنسانية.


استثمر بذكاء خطأ تونسي
مرر الساحر الليبي بذكاء فقال له القناص (شكراً) على طريقته!!



* الدمام - سامي اليوسف:
إذا كان اللاعب التونسي وجيه الصغير قد أخطأ في تمرير كرة انقلبت هجمة مرتدة خطرة على فريقه أضاعت عليه مباراته أمام الهلال.فإن الليبي طارق التائب قد مرر للقناص ياسر القحطاني تمريرة ساحرة طولية وضعته في مواجهة مع المرمى الاتفاقي ليسدد بقوة كرة أرضية زاحفة لم يعرف الحارس ظافر البيشي التعامل معها لتهتز شباك الاتفاق ويعلن الهلال والقناص والتائب عن حضورهم اللافت في إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ليلة رمضانية كروية مثيرة في شوط المباراة الثاني.تمريرة التائب الساحرة والمتقنة أعادت للأذهان الهلالية تمريرات الأهداف المضبوطة ب(الملي) للنجم الكبير يوسف الثنيان وللبرازيلي الغائب - الحاضر في ذاكرة الجمهور الهلالي كماتشو.القناص ياسر حاز على جائزة أفضل لاعب اللقاء أو رجل المباراة.



استعارة صالح بشير أو المحياني وإبعاد قارو الهلال يقترب من ضم بدر الحقباني



* كتب - أحمد العجلان:
كشفت مصادر (الجزيرة) أن أطراف هلالية بدأت تتحرك باتجاه الحصول على خدمات لاعب وسط نادي النصر الدولي بدر الحقباني وذلك بعد أن تم تأمين شيك مصدق من قبل نادي النصر للاعب بمبلغ 900 ألف ريال مما يجعل كامل الصفقة على الهلال ثلاثة ملايين ريال.
إلى ذلك فقد أشارت المصادر ذاتها أن الهلال يبحث عن مهاجم محلي لاستعارته وأوضحت المصادر أن الثنائي الدولي عيسى المحياني من الوحدة وصالح بشير من الاتفاق هما الأبرز ليبدأ الهلاليون المفاوضات معهما.. كما أن هناك توجها هلاليا لم يتم التصويت عليه حتى الآن وهو إبعاد البرازيلي قارو والبحث عن مهاجم أجنبي، وفي حال تم ذلك فلن يبحث عن لاعبين محليين في الهجوم لاستعارتهم.



تفوَّق في التقديم وطرح أسئلة الساعة
الدحيم ينجح في استنطاق رئيس الهلال



* كتب - أحمد العجلان:
تفوّق المذيع الشاب لقناة art الرياضية عبد الرحمن الدحيم عندما كان حاضراً بشكل لافت في مباراة الهلال والاتفاق .. حيث استطاع الدحيم بحدسه العالي طرح عدد من الأسئلة الهامة على رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل وكان في أسئلته إجابات شافية لعدد من الأسئلة العائمة لدى الشارع الرياضي .. الدحيم إذا ما واصل حضوره القوي سيكون صاحب شأن كبير. شكراً art التي قدّمت إعلامياً متفوقاً حساً وطرحاً.