عرض مشاركة واحدة
قديم 06-10-2006, 06:14 AM   رقم المشاركة : 10
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

اخبار الزعيم من الوطن


في الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز
طائرة الأهلي تحلق في أجواء الاتحاد والهلال في مواجهة الصفا


جدة: بدر مرزوق
تلعب اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز لكرة الطائرة، حيث تقام 5 مباريات على النحو التالي:
الصفا × الهلال
يستضيف الصفا الهلال على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف عند الساعة 10 مساءً، ويسعى الهلال إلى الفوز لمواصلة الصدارة، وهو الأقرب من الصفا للفوز.


==================

اخبار الزعيم من اليوم

راحة لمدة يومين للاعبين
الهلال يعلن تنسيق 20 لاعباً أبرزهم الماسي وأحمد عباس
التايب يؤجل سفره والجمعان يتعرض لإصابة تبعده عن الفريق



عادل الموسى - الرياض
تأجل سفر طارق التايب المحترف الليبي في صفوف فريق الهلال الى يوم غد السبت بسبب شعوره بالارهاق ولوصول والدته للرياض بعد ان كان مقررا مسبقا سفره امس الخميس لخوض لقاء منتخب ليبيا في البطولة الافريقية وستكون عودته للفريق يوم الاربعاء القادم.
ومن جهة اخرى اعلن الهلال عن قائمة منسقيه لهذا العام والتي شملت 20 لاعبا يبرز منهم الحارس بندر الماس والذي اسقط اسمه لصالح فريق الفيصلي واحمد عباس وبدر الدخيل لصالح فريق الطائي وعبدالله غازي وصالح الباشا وعبدالله الغامدي وكذلك فيصل اليوسف وخالد السلمي وسلطان المسرحي ورائد شراحيلي وهم الذين تم تصعيدهم من درجة الشباب للفريق الاول ثم تم تنسيقهم بعد ذلك.
وعلى صعيد الفريق الاول فقد تعرض عبدالله الجمعان الى اصابة اسفل الظهر في مباراة الفريق الماضية امام الاتفاق ولم يحدد بعد اذا ما كانت ستبعده طويلا عن الفريق أو أنها تحتاج لوقت قصير.
كما سيحرم الفريق من لاعبه عبدالعزيز الخثران في مباراة الفريق المقبلة مع الاتحاد في السابع من شهر شوال القادم بسبب حصوله على ثلاثة انذارات. هذا وقد انهى الفريق الرديف لقاءه الودي امام الحمادة بنتيجة 6/صفر جاءت عن طريق بدر الخراشي وخالد العنقري في الشوط الاول وسجل الخراشي ايضا وسرور هدفين وويلتون في الشوط الثاني. وقدم العنقري في هذا اللقاء مباراة كبيرة لقيت استحسان جميع الجماهير المتواجدة وقدم لمحات تعلن عن قدومه بكل قوة في الخارطة الهلالية. وسيكون اليوم الجمعة وغدا السبت راحة لجميع اللاعبين على ان يعاودوا تمارينهم اليومية اعتبارا من يوم الاحد القادم. ومن جهة ثانية دارت في النادي امس احاديث غاضبة بسبب المشكلة التي افتعلتها ادارة ملعب الأمير محمد بن فيصل بالدمام برفضها دخول الاستاذ عبدالرحمن البابطين الملعب وجلوسه في المنصة رغم انه احد اعضاء ادارة النادي إلا بعد ان دفع قيمة التذكرة ورغم ذلك لم تسمح له ادارة الملعب بالجلوس في المنصة إلا بعد وقت طويل. الجدير بالذكر انه ورغم الاعلان المسبق عن حضور سامي الجابر تمرين الفريق يوم امس الا انه لم يحضر بسبب تأخر الرحلة.



رئيس الهلال عقب لقاء الاتفاق يؤكد :
سأترك منصبي في نهاية الموسم
بوسيرو مظلوم والسبب إدارة المنتخب



الدمام - علي القطان
أعلن الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال انه سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي, وقال للصحفيين عقب المباراة التي فاز فيها ناديه على الاتفاق بهدف دون رد في المرحلة الرابعة لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم : كنت سأترك النادي العام الماضي لكن الجماهير الهلالية دفعتني للاستمرار لكنني سأترك النادي في نهاية الموسم الحالي.وأضاف : سأترك الهلال وهو في وضع ممتاز ماديا وفنيا فقد نجحنا في زيادة استثمارات النادي من خمسة ملايين ريال إلى 25 مليون ريال وسنسعى إلى زيادتها لتصل إلى 30 مليون ريال في نهاية العام.
وكان الأمير محمد بن فيصل قد استلم رئاسة الهلال من سلفه الأمير عبد الله بن مساعد وأحدث ثورة ملحوظة سواء على صعيد اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية وحقق مع الفريق 6 بطولات في موسمين فقط وخسر لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي أمام الشباب, ويحظى الرئيس الشاب (28 عاما) بشعبية كبيرة في أوساط أنصار الهلال . وكان رئيس الهلال قد لوح بتقديم استقالته العام الماضي مما حدا بموقعي الزعيم وشبكة الهلال الإليكترونيين إلى تبني حملة المليون توقيع لرفض استقالته ولبقائه على كرسي الرئاسة والطلب من أعضاء الشرف والجماهير بدعم الرئيس الشاب , ونجح الأمير محمد بن فيصل في تحفيز الجماهير بالحضور إلى الملعب لدعم الفريق وأطلق رئيس الهلال على جمهور فريقه لقب (الرقم الصعب في إنجازات الهلال). وشهدت مباريات الهلال في الموسمين الماضيين أمام الفرق الكبيرة وفي النهائيات حضور الجماهير الزرقاء بأعداد غفيرة جدا.
من ناحية أخرى رفض رئيس الهلال فكرة الاستغناء عن مدرب الفريق البرتغالي جورج بوسيرو قائلا : الوقت لم يساعد بوسيرو حتى الآن والفريق لم تكتمل عناصره بعد بسبب الإصابات والاستدعاءات المتكررة لنجوم الفريق من قبل إدارة المنتخب وبالتالي فان الحكم على بوسيرو غير عادل.وأضاف : قبل موسمين عندما تسلم المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا تدريب الهلال وهو الآن يدرب المنتخب السعودي احتل الفريق المرتبة التاسعة في أول ثلاثة أشهر ثم تعدلت بعد ذلك الأوضاع وفزنا بكل البطولات.
وعن أسباب عدم إيجاد الهلال حلا نهائيا لمشكلة ضعف الظهير الأيمن وهل لا يزال ناديه يرغب في ضم لاعب الاتفاق راشد رهيب قال سموه : نسعى لدعم جميع صفوفنا ففي مركز الظهير الأيمن قمنا بضم لاعب الرياض العنقري كما أن عبد العزيز عبد السلام يتطور ويقدم مستوى جيدا, وبالنسبة للرهيب فالاتفاق يحتاجه كباقي زملائه ونحن ندعم الاتفاق في مشاركته بالبطولة الخليجية لتحقيق إنجاز باسم الرياضة السعودية .
وعن صحة عرض دنيلسون المحترف البرازيلي الحالي بالنصر على الهلال من قبل أحد وسطاء التعاقدات قبل تعاقده مع النصر قال سموه : نعم عرضنا عليه وهو لاعب كبير ولا يختلف اثنان على نجوميته وسمعته العالمية لكت تجربتنا غير الموفقة مع مواطنه جيوفاني جعلتنا نتراجع , وأتمنى للاعب التوفيق مع النصر .
وعن مدحه لجمهور النصر مما أغضب بعض جمهور الهلال أوضح سموه قائلا : ما يعجبني في جماهير النصر أنها تتواجد بكثافة في مباريات فريقها حتى في ظروفه الصعبة , كما أن حضورها يرفع دخل مباريات ناديها, وبالنسبة لجماهير الهلال فهي سر انتصاراتنا .
وعن موعد انطلاق بث قناة الزعيم أشار رئيس الهلال إلى أن القناة لن يتم استغلالها بالشكل الخاطئ وقد تقتصر برامجها على نقل مباريات وتدريبات الهلال.



في ممتاز الطائرة 5 مباريات اليوم
الهلال متخوف من مواقف الصفا.. ولقاء الخليج والنهضة ملتهب



الرس - خالد الحديثي
تقام اليوم الجمعة خمس مواجهات في الاسبوع الثامن من الدوري الممتاز لكرة الطائرة على النحو التالي: على صالة رعاية الشباب بجدة يلتقي الاهلي والاتحاد في لقاء جماهيري يسعى الاهلي لحصد نقاطه والاتحاد لاحداث مفاجأة ويحكم اللقاء محمد القرني وحبيني العتيبي وصالح الغامدي. وعلى صالة الامير نايف بالقطيف يلتقي في العاشرة الهلال والصفا والهلال يتذكر الموسم الماضي هزيمته من الصفا وكاد بسببها ان يخسر الدوري ويحكم اللقاء يعقوب السبت وامين الطريفي ومحمود التميمي. وبعد المباراة مباشرة يلتقي الهداية والنصر على نفس الصالة و النسر مؤهل لكسب اللقاء الذي يحكمه عبدالله الخليفي وسمير الراجح وعبداللطيف العتيق. وعلى صالة رعاية الشباب بالرياض تقام اقوى لقاءات الاسبوع وتجمع الرياض بالخويلدية وكلا الفريقين مهددان بالهبوط ويحكم المباراة فهد الطويل ومحمد الحناكي وجوفان الجوفان. وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام يلتقي الخليج والنهضة في مباراة متكافئة يحكم اللقاء علي البيشي وصالح المنصور ووليد العثمان. وفي دوري الدرجة الاولى يلتقي على صالة الاخدود في نجران الاخدود والموج في لقاء يتوقع ان يصل الى خمسة اشواط يحكمه سعيد اليحيوي واحمد الغامدي وجابر رشدان. وعلى صالة رعاية الشباب بالدمام في الساعة 11.30 يلتقي الاتفاق والمحيط وهو لقاء يتوقع له الاثارة. الاتفاق بدأ يستعيد مستواه والمحيط نتائجه الماضية جعلته ينافس على المراكز المتقدمة, يحكم اللقاء كامل الزاهر وخالد الزغيبي وناصر المهنا.