عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2006, 04:33 AM   رقم المشاركة : 49
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تفليس (رويترز) - سيستمتع مدافع نادي ميلانو الايطالي كاخا كالادزه بفرصة اللعب أمام بعض زملائه في الفريق الايطالي عندما يستضيف منتخب جورجيا نظيره الايطالي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية يوم الاربعاء.

وقال كالادزه انه سيكون من الصعب بالنسبة لمنتخب جورجيا الذي يعاني من كثرة الاصابات التغلب على ايطاليا بطلة العالم الا انه يتطلع لهذا التحدي.

وقال الظهير الجورجي لرويترز عشية المباراة التي ستقام في المجموعة الثانية بالتصفيات "ستكون مباراة في غاية الصعوبة لنا نظرا لاننا نعاني من الكثير من الاصابات وعندما تواجه فريقا بمثل هذا المستوى الكبير كايطاليا فانك تكون بحاجة الي كافة لاعبيك الكبار."

واضاف "بالنسبة للكثير من لاعبي الفريق فانها ستكون ايضا فرصة عظيمة لاثبات انفسهم أمام قمة المستوى الدولي."

وتابع "وبالنسبة لي فانني اعرف كافة اللاعبين تقريبا في منتخب ايطاليا والبعض منهم اصدقاء أعزاء. ولكن كما يقول المثل القديم (لا توجد صداقة على أرض الملعب)."

وقال كالادزه الذي أمضى المواسم الستة الاخيرة وهو يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي "يجب ان ننحي الصداقة جانبا خلال المباراة."

وأضاف في اشارة الي استاد بوريس بيشادزه الذي تم تجديده ليتسع لنحو 55 الف متفرج والذي ستقام عليه المباراة "لازلت اتوقع مباراة كبيرة. يتوافر لدينا مناخ عظيم مع امتلاء الاستاد بمشجعينا."

وعقب بداية متواضعة وحصولهم على نقطة واحدة من مباراتين عاد الايطاليون الي مسار التصفيات من جديد بفوزهم بهدفين للاشيء على اوكرانيا يوم السبت الماضي.

أما جورجيا فانها خسرت أمام فرنسا واوكرانيا بعد ان سحقت جزر فارو 6-صفر في مباراة الافتتاح بالتصفيات قبل نحو شهرين.

وكانت اخر مرة لعبت فيها ايطاليا في تفليس هي تلك التي فازت فيها على جورجيا 2-1 في الثاني من يونيو حزيران 2001 في طريقها للتأهل لنهائيات كأس العالم 2002.