عرض مشاركة واحدة
قديم 26-10-2006, 10:14 PM   رقم المشاركة : 93
sami slover 9
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية sami slover 9
 





sami slover 9 غير متصل

فيرغسون : رونالدو سـ يكون الأفضل في العالم ::

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


كرر مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون مديحه بـ نجم مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو واستطاعته الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم ..
أعطى خبير التكتيك الأسكتلندي أليكس فيرغسوت تقييم باهر لـ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد بدايته الممتازة مع مانشستر يونايتد هذا الموسم ..
بعد صيف مليء بـ الإشاعات والأحاديث بـ رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد نظرا لـ خلافه مع زميله في مانشستر يونايتد واين روني في كأس العالم الماضي , إلا أنه لم يعير هذه الإشاعات أي إهتمام وبدأ مهنته مع مانشستر يونايتد وإزدهر أكثر تحت هذا الضغط ..
وأكد السير أليكس فيرغسون أنه لم يكن مخطئا بـ جلب الموهبة البرتغالية إلى الأولد ترافورد في عام 2003 م , لأنه سـ يكون أفضل لاعب في العالم في المستقبل القريـب ..
قال أليكس فيرغسون : ( كارلوس كويروش ذكر قبل عدة أسابيع بـ أن رونالدو يستطيع أن يكون الأفضل في العالم , وأنا أوافقه في الحقيقة , فهو يمتلك كل المواصفات والمميزات ويتطور سريعا , وطريقته في اللعب تغيرت إلى الأفضل , وأنا سعيد جدا لـ لهذا الأمر , ولديه قدرة هائلة على التهديف فـ قـد أحرز تقريبا "16" هدف في "40" مباراة مع المنتخب البرتغالي , وهذا رقم جميل جدا لـ لاعب خط وسط , أنا واثق من مستقبله ومتأكد أنه سـ يكون الأفضل في العالم في المستقبل القريب , أعتقد أنه أصبح بـ حجم رونالدينهو وكاكا فـ جميعهم لاعبين عالميين , ورونالدو سـ يكون الأفضل قريـبا ) ..






التوقيع :
عدنا بعد غيبه طويله عن المنتدى الاكثر من رائع
فتقبلوا عودتي