عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2006, 04:10 PM   رقم المشاركة : 96
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

روني يعيد مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الإنجليزي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

واين روني

لندن/ أحرز المهاجم الإنجليزي الشاب واين روني ثلاثة أهداف ليقود فريقه مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين على مضيفه بولتون بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ليحتفظ بقمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم متقدما بفارق الأهداف على تشلسي الذي فاز على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد.

ووضع روني حدا لصيامه عن التهديف في 10 مباريات حيث هز شباك بولتون ثلاث مرات، بينما سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا ليرفع مانشستر رصيده إلى 25 نقطة فيما تجمد رصيد بولتون عند 20 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية تقاسم النجمان فرانك لامبارد والألماني مايكل بالاك هدفي تشلسي، علما بأن شيفيلد أضاع فرصة ثمينة للتقدم من ركلة جزاء في الدقيقة (17) سددها داني ويبر وتصدى لها الحارس البرتغالي هنريكه هيلاريو.

وفشل آرسنال في استغلال خسارة بولتون لانتزاع المركز الثالث فاكتفى بالتعادل أمام ضيفه إيفرتون بهدف لكل فريق، وتراجع إلى المركز الخامس، علما بأن إيفرتون تقدم عبر نجمه الأسترالي تيم كاهيل في الشوط الأول، وانتظر آرسنال الدقيقة (71) لإدراك التعادل بواسطة الدولي الهولندي روبن فان بيرسي.
وبهذه النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 18 نقطة تاركا المركز الرابع لبورتسموث الذي تغلب على ريدينج بثلاثة أهداف للأيسلندي بيورن جونارسون " عن طريق الخطأ في مرماه"، والنيجيري نوانكو كانو، والبرتغالي ميجل بدرو منديز، مقابل هدف لكيفن دويل.



فيما استعاد ليفربول توازنه وفاز على ضيفه استون فيلا بثلاثة أهداف للهولندي ديرك كوييت، وبيتر كراوتش، والأسباني لويس جارسيا، مقابل هدف لجابريال أجبونلاهور.

وخسر فولهام أمام ويجان بهدف وحيد سجله الدولي السنغالي هنري كامارا، فيما تعادل واتفورد مع توتنهام بدون أهداف، ونيوكاسل مع تشارلتون بالنتيجة ذاتها.

وسيلتقي اليوم الأحد وست هام مع بلاكبيرن، على أن تختتم المرحلة غد الاثنين بلقاء مانشستر سيتي مع ميدلسبره.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل