عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2006, 04:19 PM   رقم المشاركة : 60
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الإنتر يفوز على ميلان في مباراة مثيرة ويتصدر بطولة الدوري

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فرحة لاعبي الإنتر

روما/ سجل فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على منافسه التقليدي ميلان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة جمعت بينهما على إستاد "سان سيرو" في ميلانو أمس في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورفع انتر ميلان رصيده إلى 21 نقطة بفارق 3 نقاط أمام شريكه السابق باليرمو الذي يحل ضيفا على فيورنتينا اليوم الأحد في ختام المرحلة.
ومنح الدولي الأرجنتيني هرنان كريسبو لاعب ميلان السابق التقدم للإنتر بضربة رأسية اثر ركلة حرة جانبية، وأضاف ستانكوفيتش الهدف الثاني من تسديدة قوية من 20 مترا.
وأجرى مدرب ميلان كارلو انشيلوتي 3 تبديلات مطلع الشوط الثاني بإشراكه المهاجمين البرتو جيلاردينو والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا والمدافع باولو مالديني، إلا أن فريقه فوجئ منذ البداية عندما وجه له الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ضربة قاضية بتسجيله الهدف الثالث للإنتر.
بينما أستطاع الدولي الهولندي كلارنس سيدورف تقليص الفارق للميلان في الدقيقة (54) من تسديدة قوية، فيما أعاد ماركو ماتيراتزي الفارق إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للإنتر بضربة رأسية، إلا أنه طرد بعدها مباشرة.
وفك جيلاردينو صيامه عن التهديف وسجل الهدف الثاني لميلان بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية في الدقيقة (76)، وهو الهدف الأول لجيلاردينو منذ 7 أشهر.
وأضاف البرازيلي كاكا الهدف الثالث لميلان من تسديدة ساقطة من داخل المنطقة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.



وفي مباراة ثانية، استعاد روما نغمة الانتصارات بفوز ثمين على مضيفه أودينيزي بهدف دون مقابل، ويعد هذا الفوز هو الأول لروما بعد هزيمة واحدة وتعادلين ليرفع الفريق رصيده إلى 17 نقطة ويعزز موقعه في المركز الثالث في جدول المسابقة مع توسيع الفارق الذي يفصله عن أودينيزي صاحب المركز الرابع إلى أربع نقاط.
وسجل ماتيو فيراري الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة (65) وفشل أصحاب الأرض في تعديل النتيجة بعد طرد لاعبهم الغاني مونتاري سولي علي في الدقيقة (70) من اللقاء.


وسيلعب اليوم اسكولي مع سيينا، وكالياري مع تورينو، ولاتسيو مع ريجينا، وليفورنو مع امبولي، وميسينا مع كييفو، وبارما مع اتالانتا.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل