عرض مشاركة واحدة
قديم 13-11-2006, 11:51 PM   رقم المشاركة : 65
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

باليرمو يسحق تورينو وينفرد بصدارة الدوري الايطالي مؤقتا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


واصل باليرمو انتصاراته في الدوري الايطالي لكرة القدم وانفرد بصدارة المسابقة مؤقتا بالفوز الكبير 3/صفر على ضيفه تورينو اليوم الاحد في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة انتظارا لما ستسفر عنه مباراة المتصدر السابق انتر ميلان مع بارما في ختام المرحلة في وقت لاحق اليوم.

وفاز سامبدوريا على كييفو بنفس النتيجة كما تغلب كاتانيا على ليفورنو 3/2 في الوقت القاتل من المباراة وسحق لاتسيو ضيفه أودينيزي بخمسة أهداف نظيفة بينما سقط سيينا على ملعبه أمام ريجينا صفر/1 وأسكولي أمام ضيفه أمبولي بنفس النتيجة وتعادل ميسينا مع كالياري 2/.2

وانتظر باليرمو حتى الدقيقة 43 ليهز شباك ضيفه بالهدف الاول الذي سجله إيجينيو كوريني ثم أضاف زميلاه ديفيد دي ميكيلي وكارفالو دي أوليفيرا أموري هدفين آخرين في الدقيقتين 68 و79 ليؤكد الفريق جدارته في الصراع على صدارة البطولة في الموسم الحالي.

ورفع باليرمو رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام شريكه السابق في الصدارة انتر ميلان حامل اللقب والذي يستطيع استعادة الصدارة إذا تغلب على مضيفه بارما بفارق أكثر من هدف واحد في ختام المرحلة في وقت لاحق اليوم حيث ما زال باليرمو هو الافضل هجوما في المسابقة هذا الموسم بعد أن سجل لاعبوه 26 هدفا واهتزت شباكه 15 مرة.

أما فريق تورينو فتجمد رصيده عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر بفارق الاهداف فقط خلف بارما.

وقاد توماسو روكي وستيفانو ماوري فريق لاتسيو إلى فوز ساحق على ضيفه أودينيزي حيث سجل كلا منهما هدفين ليتغلب الفريق على أودينيزي 5/صفر ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة خلف أودينيزي.

واستهل توماسو روكي التسجيل للاتسيو في الدقيقة 33 ثم أضاف ماوري هدفين في الدقيقتين 41 و74 وأحرز ماسيمو أودو الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 78 قبل أن يختتم روكي التسجيل بالهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة .83

وانتزع كاتانيا الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الاولى في إيطاليا فوزا ثمينا من ضيفه ليفورنو في الوقت بدل الضائع من المباراة ليرفع رصيده على 16 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف فقط أمام ليفورنو.

وتقدم كاتانيا بهدف سجله جوناثاث سبينسي في الدقيقة 35 ثم رد ليفورنو بهدفين أحرزهما إبراهيما باكايوكو وباولينيو في الدقيقتين 45 و.59

ولكن كاتانيا سجل هدف التعادل عن طريق كاسيرتا في الدقيقة 62 ثم أحرز جورجيو كورونا هدف الفوز الثمين في الوقت بدل الضائع للمباراة.


وتغلب سامبدوريا على كييفو بثلاثة أهداف نظيفة سجلها جميعا في الشوط الاول من المباراة ليرفع سامبدوريا رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد كييفو عند ثلاث نقاط في المركز قبل الاخير حيث مني الفريق بالهزيمة الثامنة له في المسابقة هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات.

وسجل الاهداف الثلاثة لسامبدوريا اللاعبان إيميليانو بوناتزولي في الدقيقة 19 وفابيو كولياريلا (هدفان) في الدقيقتين 28 و36 بينما فشل كييفو في تعديل النتيجة في الشوط الثاني نتيجة طرد لاعبه فيدريكو كوساتو في الدقيقة .49

وأفلت كالياري من فخ مضيفه ميسينا وسجل له دانييل كونتي هدف التعادل 2/2 في الثواني الاخيرة من المباراة ليرتفع رصيد ميسينا إلى 14 نقطة في المركز التاسع مقابل 11 نقطة لكالياري في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الاول بتقدم ميسينا بهدف أحرزه نيكولاس كوردوفا في الدقيقة 36 ثم رد كالياري في الشوط الثاني بهدف التعادل الذي سجله ماورو إسبوسيتو في الدقيقة .53

ولكن كريستيان ريجانو سجل هدف التقدم مجددا لفريق ميسينا في الدقيقة 64 قبل أن ينتزع كونتي نقطة التعادل الثمينة لكالياري بالهدف القاتل قبل نهاية المباراة مباشرة.

وسقط سيينا على ملعبه أمام ريجينا بهدف أحرزه رولاندو بيانكي من ضربة جزاء في الدقيقة 70 من المباراة بعدما انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وحافظ سيينا رغم الهزيمة على موقعه في المركز الرابع برصيد 16 نقطة بينما تخلص ريجينا من الرصيد السلبي تماما وأصبح رصيده الان (صفر من النقاط) نظرا لانه بدأ الموسم الحالي بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب إدانته في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي.

وبنفس النتيجة سقط أسكولي على ملعبه أمام أمبولي بهدف مبكر أحرز أنطونيو بوتشي في الدقيقة الثتامنة ليتجمد رصيد أسكولي عند أربع نقاط في المركز السابع عشر بينما رفع أمبولي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل