عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2006, 02:58 AM   رقم المشاركة : 2
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


لم ينجح في قيادة المباراة هذا ماقاله الخبير والمحلل التحكيمي في قناة راريو وتلفزيون العرب(art) محمد فودة عن المستوى التحكيمي في مباراة الأهلي والهلال والتي فاز بها الفريق الهلالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الدوري السعودي.

وكان قرارات الحكم مسفر الشريف(درجة أولى) لم ترتقي لمستوى المباراة وذلك حسب رأي رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل، ورئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي.

وأخذ على الحكم احتسابه لهدف الهلال الأول رغم وجود لمسة يد على لاعب الهلال ماجد المرشدي والذي كان قد أبعد بيده كرة رأسية من خالد بدرا عند الدقيقة الخامسة كان من المفترض ان يعلن بسببها ركلة جزاء للأهلي.

وواصل الحكم تعثره في قراراته حيث كان من المفترض ان يطرد لاعب الأهلي وليد عبدربه بعد اشتراكه العنيف مع ياسر القحطاني في منتصف الملعب.

ومن أبرز أخطائه أيضاً احتسابه لركلة جزاء لصالح الهلال بعد دخول التونسي بدرا على سامي الجابر الذي وقع داخل منطقة الجزاء الأهلاوية احتج عليها بدرا كثيراً لينال بطاقة حمراء بسبب سوء سلوكه مع الحكم.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق عرقل مدافع الهلال عمر الغامدي لاعب الأهلي تيسير الجاسم داخل منطقة الجزاء لكن الحكم احتسب خطأ لصالح الهلال رغم وجود عرقلة صريحة تستحق ركلة جزاء للأهلي.

ونتيجة لتلك الأخطاء التي غيرت في نتيجة اللقاء قرر الخبير فودة فشل الحكم مسفر الشريف.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل