عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2006, 01:40 AM   رقم المشاركة : 6
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

خسارة قاسية للريال وانتصار كبير لإشبيلية في الدوري الإسباني

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



لقي فريق ريال مدريد خسارة مذلة على أرضه أمام ريكرياتيفو هويلفا صاحب المركز الثامن بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك ضمن المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ولم تقوى نجوم ريال مدريد على حفظ ماء الوجه بهدف شرف, بل حتى عجزوا عن تقديم الحد الأدنى المطلوب من المستوى, وظهر لاعبو الفريق بحالة من التفكك وعدم التجانس والترابط بين الخطوط رغم الاستحواذ على الكرة.
بادر فريق هويلفا التسجيل عن طريق اللاعب الفرنسي فلوران سينما بونغول في الدقيقة (35)، كما وأضاف النجيري ايكيشوكوو اوتشي الهدف الثاني بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة (52)، قبل أن يختتم ايميليو فيكويرا المباراة بهدف ثالث للضيف سجله في الدقيقة الأخيرة من ركلة حرة، وتعد هذه الخسارة هي الرابعة لريال مدريد مقابل 10 انتصارات ليتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثالث.



وعلى إستاد "رامون سانشيز بيزخزوان"، واصل فريق إشبيليه مسلسل انتصاراته على أرضه، حيث سحق ضيفه ديبورتيفو كورونا بأربعة أهداف دون مقابل، ليبتعد في الصدارة مؤقتا بفارق 4 نقاط عن برشلونة حامل اللقب.
تقدم إشبيليه بالهدف الأول عن طريق المالي فريديريك كانوتي في الدقيقة (29)، ثم أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليعزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفًا.
وأضاف البرازيلي لويس فابيانو الهدف الثالث بكرة رأسية، قبل أن يسجل اللاعب دانيال الفيس الهدف الرابع من ركلة حرة في الدقيقة (73).




وعلى ملعب "كوليزيوم الفونسو بيريز"، تغلب اسبانيول على مضيفه خيتافي بهدف لراوول تامودو في الدقيقة (74)، رافعا رصيده إلى 7 أهداف في الدوري هذا الموسم.
ولعب خيتافي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (66) بعد طرد خافي كاسكيرو لحصوله على إنذار ثان، فيما طرد شيكا توريس من إسبانيول قبل دقيقة على نهاية اللقاء.
وبالنتيجة ذاتها تغلب بيتيس على مضيفه جمناستيك تاراجونا متذيل الترتيب، سجله البرازيلي ماركوس اسينساو "من ركلة جزاء".



وعلى ملعب "ساردينيرو" سقط فياريال أمام مضيفه راسينج سانتاندير بهدفين لروبن جونزاليز، وجونزالو كولسا، مقابل هدف لماركوس جارسيا.
و تغلب أوساسونا على ضيفه ليفانتي بهدفين لسيزار جروشاجا، وروبرتو سولدادو، مقابل هدف لخوان فرانشيسكو مارتينيز.




بينما تعادل سلتا فيجو مع ضيفه ريال سوسييداد بدون أهداف, وخسر جمناستيك على أرضه أمام ريال بتيس بهدف للاشيء.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل