عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2007, 02:07 AM   رقم المشاركة : 111
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

المرحلة الـ19


الانتر يتخطى رقم روما ويحقق الفوز الـ 12 على التوالي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سجل فريق الانتر رقماً قياسياً جديداً في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم وذلك بتحقيقه للفوز الـ 12 على التوالي وذلك على حساب مضيفه فريق تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جرت مساء أمس السبت ضمن المرحلة الـ19.
سجل للانتر البرازيلي ادريانو(24)، وابراهيموفيتش(60)، وماتيرازي(85 من ركلة جزاء)، وسجل لفريق تورينو فيوري(58).
من بداية المباراة كان فريق الانتر عاقد العزم على تحطيم الرقم وذلك بعد الوعد الذي قطعه اللاعبون على أنفسهم قبل بداية اللقاء، ونتيجة لذلك دانت السيطرة على مجريات اللعب لفريق الانتر الذي ترجمها إلى هدف عند الدقيقة(24) من كرة عرضية من فيجو تجد رأس ادريانو الذي يحولها على يمين الحارس أبياتي كهدف أول في المباراة.
استمر الانتر متقدما حتى الدقيقة(58) عندما مرر البديل فيوري كرة عرضية ترتطم بمدافع الانتر ماتيرازي وتأخذ طريقها للمرى كهدف تعادل لم يهنأ به فريق تورينو فبعد أقل من دقيقة يسجل السويدي ابراهيموفيتش الهدف الثاني من كرة طويلة دخل بها منطقة الجزاء وسددها قوية على يمين الحارس أبياتي الذي خرج بالبطاقة الحمراء إثر عرقلته لأدريانو قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق ليحتسب الحكم ركلة جزاء، سجل منها ماتيرازي الهدف الثالث للانتر.
بهذا الفوز يرتفع رصيد الانتر إلى 51 نقطة في المركز الأول، بينما ظل تورينو على رصيده السابق 22 في المركز العاشر.




وكان قبل هذه المباراة قد جرت مباراة بين أمبولي وبارما وفاز الأول بهدفين دون مقابل، ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس، بينما ظل بارما على رصيده السابق 12 نقطة في المركز الـ 18.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل