عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-2007, 12:15 AM   رقم المشاركة : 114
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد ميلان الايطالي اهتمامه بخدمات البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني، حسب ما ذكر الأربعاء نائب رئيس النادي الايطالي ادريانو غالياني.

وأضاف غالياني في حديث لموقع صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" المحلية على شبكة الانترنت "الفكرة واردة لا استطيع أن أنكرها، علينا أن ننتظر الآن موقف ريال مدريد".

وذكرت الصحف الايطالية الصادرة الأربعاء أن مدير أعمال رونالدو فابيانو فرح توصل إلى اتفاق مع ميلان ينتقل بموجبه النجم البرازيلي إلى الفريق الايطالي مقابل 6 ملايين يورو في الموسم، إلا أن ريال مدريد يطالب بحصته من هذه الصفقة ما قد يعثرها.

وأكد غالياني أن ميلان غير مستعد لدفع مبلغ كبير مقابل الحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم سابقاً الذي لعب في الدوري الايطالي مع قطب مدينة ميلانو الآخر انتر ميلان من عام 1997 إلى 2001، مضيفا "الفكرة بسيطة جدا، إنها ليست صفقة إعارة، والعقد يتضمن راتباً اقل بكثير مما قرأته في الصحف "، وتابع "عرضنا هو الحصول على عقد رونالدو من ريال مدريد دون أي تكلفة".

وكانت إذاعة "كادينا سيرا" الاسبانية ذكرت السبت الماضي أن يوفنتوس الذي يلعب في دوري الدرجة الايطالية، قدم عرضا لضم رونالدو الذي لا يرغب في بقائه مدربه الحالي ومدرب يوفنتوس السابق الايطالي فابيو كابيللو.

وقالت الإذاعة إن يوفنتوس يرغب بضم رونالدو منذ الآن استعدادا للموسم المقبل حيث من المرجح أن يعود إلى الدرجة الأولى.

وشددت الإذاعة على أن شركة نايكي للتجهيزات الراعية لرونالدو ويوفنتوس معاً مستعدة لدفع قسم من صفقة الانتقال "من أجل أن ترى أحد المفضلين لديها يسطع من جديد".

وأصبح ميلان الذي يسعى إلى تعويض رحيل الأوكراني اندري شفتشنكو إلى تشلسي الانكليزي بداية الموسم الحالي، ثالث ناد يعرب عن رغبته بالحصول على خدمات رونالدو بعد مواطنه يوفنتوس والاتحاد السعودي الذي عبر عن استعداده لدفع 20 مليون يورو بعد أن حصل على توقيع البرتغالي لويس فيغو لاعب وسط انتر ميلان حاليا الذي لعب إلى جانب البرازيلي في صفوف ريال مدريد.

المصدر: وكالات