عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2007, 03:39 PM   رقم المشاركة : 135
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )


" تصاريح لاعبي ميلان بعد مباراة روما "



ريكاردو أوليفيرا


" انا سعيد ليس لأجل الهدف الاول فقط ولكن عن آدائنا اليوم ولكن النتيجة سيئه لانه من المهم بالنسبه لنا ان نفوز وكان من الخطأ ايضاً ان نسمح لهم بالخروج بهذه النتيجه لكن تفكيرنا الآن هو ضد بارما ثم سنعود بالتفكير في دور النصف النهائي لكوبا أيطاليا بالفعل ستكون 90 دقيقه حاسمه ".




داريو سيمتش


" نهاية سيئه جداً لأننا بدأنا بداية قويه أقوى مما كنا نعتقد يجب ان يكون الهجوم بآداء أفضل ونحن الآن ابتعدنا قليلاً عن التأهل لكن يجب أن لانستسلم وسنستمر في في إيماننا بقدراتنا وعندئذ فقط يمكن ان نجتاز المرحله القادمه ".




دانيل بونيرا

" تقدمنا بهدفين وكنا نمتلك زمام الأمور بشكل عام لعبنا مباراة جيده في أول نصف ساعه على مستوى خطي الدفاع والهجوم يجب ان نفكر في بارما ومن المهم الفوز عليهم . ويسعدني ماأقوم به على المستوى الشخصي ".





البرتو جيلاردينو

" انا بخير . وشفيت بسرعه كبيره اما بالنسبه لمباراة اليوم لعبنا الثلث ساعه الأولى بشكل ممتاز وتقدمنا بهدفين. كل شئ ممكن ان يحدث في روما وسنذهب هناك للفوز واجتياز هذه الجوله. بونيرا اثبت للجميع الليله أنه موهبه جيده جداً في مركز وسط المدافعين ويسعدني ان بيبو وريكاردو أنهم مسرورين لأهدافهم. وكنت آمل ان اضيف هدف واحد لكني لم اتمكن من ذلك وآمل ان يحدث هذا في روما ".