عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-2007, 10:26 PM   رقم المشاركة : 166
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

ريال مدريد يتعرض لكبوة جديدة في الدوري الإسباني



تعرض فريق ريال مدريد لكبوة جديدة، بعد خسارته أمس أمام فياريال بهدف مقابل لاشيء ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
دخل فريق العاصمة المباراة مدعوماً بتغييرات كبيرة داخل صفوفه، بعد الاستغناء عن خدمات البرازيلي رونالدو، والإنجليزي بيكهام، ما مهد الطريق أمام البدلاء لإثبات أحقيتهم بقيادة الفريق، وهو ما تحقق في المباريات الأخيرة.
بدأت المباراة بضغط من لاعبي فياريال، من منتصف الملعب، حيث شهدت الدقيقة (12) تصويبة قوية عبر ماركوس غارسيا من الجانب الأيسر حولها إيكار كاسياس حارس ريال مدريد ببراعة لركنية، بعدها بثلاث دقائق، وصلت الكرة لروبينيو داخل منطقة جزاء فياريال لكنه لعبها قوية فوق العارضة، وسدد أنطونيو رييس بيسراه كرة قوية من ضربة حرة مباشرة من 35 متراً في يد الحارس في الدقيقة 20.
وأضاع فياريال كرة سهلة في الشوط الأول في الدقيقة 32 بعد ثلاث تسديدات في هجمة واحدة قادها المدافع دييغو فورلان، وتصدى لها كاسياس فسقطت أمام المدافع البوليفي بينا الذي سددها برعونة فوق العارضة.
ومع الضغط الشديد لفياريال تراجع ريال مدريد، فاستغل ماركوس غارسيا خطأ هيليغيرا وكانافارو مستثمراً تمريرة ماتيوس فيرناندز فوضعها قوية داخل مرمى كاسياس في الدقيقة (67).
ولم يكن روبينيو في أحسن حالاته في هذه المباراة، ما قلل من عدد الفرص التي أُتيحت لمهاجمي الفريق الملكي، وأضاع سيرغيو راموس فرصة إحراز هدف التعادل في الدقيقة (85).
بهذا الفوز رفع فياريال رصيده إلى 29 نقطة، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند 38 نقطة، وفشل في احتلال القمة ولو مؤقتاً.




وفي مباراة ثانية، منيت آمال فريق اتليتيكو مدريد في مواصلة الضغط على فرق الصدارة في الدوري، بانتكاسة بعد سقوطه في فخ التعادل بهدف لمثله مع ضيفه ريسنج سانتندر.
وأصيب اتليتيكو بصدمة عندما تقدم ريسنج بهدف صنعه بيدرو مونيتيس وسجله نيكولا زيجيتش قبل (17) دقيقة من نهاية المباراة.
وجاء الرد سريعا من اتليتيكو عندما أحرز قلب الدفاع بابلو ايبانيز الذي شارك في مباراته المئة مع ناديه هدفه الأول هذا الموسم من ضربة رأس لكرة من ركلة حرة نفذها لاعب الوسط خواردو.
بهذه النتيجة يحتل اتليتيكو المركز الخامس في الدوري برصيد 36 نقطة، وهو نفس رصيد بلنسية الذي سيلعب أمام ريال بيتيس اليوم الأحد، بينما ارتقى ريسنج إلى المركز الحادي عشر في المسابقة.







التوقيع :









رحمك الله يا فيصل