عرض مشاركة واحدة
قديم 02-02-2007, 04:33 PM   رقم المشاركة : 147
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



يحتضن إستاد سان سيرو في ميلانو مباراة قمة بين إنتر ميلان المتصدر وروما مطارده المباشر ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، إذ تعتبر المباراة الفرصة الأخيرة لروما للحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب كونه يتخلف بـ 11 نقطة عن إنتر ميلان، وفوزه سيقلص الفارق إلى 8 نقاط وبالتالي سينعش آماله في المنافسة.

وتصطدم آمال فريق العاصمة بالعروض القوية التي يقدمها المتصدر والذي حقق 18 فوزاً حتى الآن هذا الموسم منها 14 فوزا متتالياً (رقم قياسي).

ويدخل روما المباراة منتشياً بفوزه الكبير على ميلان 3-1 في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس الأربعاء، وسيلاقي على الأرجح إنتر ميلان في الدور النهائي للعام الثالث على التوالي بعدما خسر في العامين الأخيرين.

يُذكر أن إنتر ميلان يستضيف سمبدوريا الخميس في إياب نصف النهائي وهو مرشح لبلوغ الدور النهائي كونه فاز 3-صفر ذهاباً، ويملك الفريق الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز خصوصاً في خط الهجوم بقيادة البرازيلي أدريانو والسويدي زلاتان أبراهيموفيتش والأرجنتينيين هيرنان كريسبو وخوليو كروز بالإضافة إلى الصربي ديان ستانكوفيتش.

على جانب آخر، قرر الاتحاد الإيطالي تقديم مباراة دربي جزيرة صقلية بين كاتانيا وباليرمو من الأحد إلى الجمعة لأسباب أمنية بسبب أحداث الشغب التي رافقت المباريات الأخيرة لباليرمو.

وفي باقي المباريات، يلعب ريجينا مع ميسينا، وليفورنو مع كالياري السبت، وأسكولي مع إي سي ميلان، وإمبولي مع أتلانتا، ولاتسيو مع كييفو، وبارما مع فيورنتينا، وسيينا مع تورينو، وأودينيزي مع سامبدوريا.

المصدر: وكالات