عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2007, 01:50 PM   رقم المشاركة : 193
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


شهدت المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي سلسلة تعادلات لفرق الصدارة التي عجز أياً منها باستثناء لاتسيو عن تحقيق النقاط الثلاث, إذ نجح أودينيزي من خطف نقطة ثمينة من الإنتر الذي توقف مسلسل انتصاراته, بينما تعادل باليرمو وميلان سلباً, في حين لم يفلح وصيف الترتيب روما في تخطي مضيفه كييفو فخرج بنقطة واحدة إثر تعادله معه 2-2.

وحول لاتسيو تخلفه على أرضه صفر-1 أمام كاتانيا إلى فوز عريض 3-1, إذ بكر كاتانيا بالتسجيل عبر جوزيبي كولوتشي في الدقيقة 17 بضربة رأسية، وانتظر صاحب الأرض الدقيقة 60 لأدراك التعادل بواسطة المقدوني غوران بانديف إثر تلقيه تمريرة عرضية، قبل أن يسجل له سيباستيانو سيفيغليا الهدف الثاني في الدقيقة 89 عندما تابع كرة من ركلة حرة جانبية داخل المرمى من مسافة قريبة، ثم توماسو روكي الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع إثر خطأ فادح للدفاع.

وأوقف تورينو هزائمه الست المتتالية وحقق فوزه الأول بقيادة مدربه الجديد القديم جياني دي بياتزي عندما تغلب على كالياري 1-صفر, بهدف لسيزاري بوفو في الدقيقة 23, وكان الفريق الفائز أقال مدربه البرتو زاكيروني الاثنين وعين دي بياتزي الذي كان وراء صعود تورينو إلى الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

في المقابل، مني كالياري بخسارته العاشرة هذا الموسم والأولى بقيادة مدربه الجديد القديم أيضاً ماركو جامباولو, الذي واستلم مهامه الثلاثاء بعد إقالة فرانكو كولومبا إثر الخسارة أمام لاتسيو صفر-2 الأحد الماضي, وكان جامباولو أقيل من تدريب كالياري في 17 كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وفاز أيضاً سمبدوريا على اتلانتا بهدفين لفابيو باتزاني في الدقيقة 71 وسيرجيو فولبي في الدقيقة 83 من ركلة جزاء مقابل هدف لنيكولا فنتولا في الدقيقة 8.