عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2008, 01:04 AM   رقم المشاركة : 38
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




ودع المنتخب المغربي لكرة القدم بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم من الدور الأول بعد خسارته اليوم الاثنين أمام غانا مستضيفة البطولة بهدفين مقابل لا شيء، فيما تعادلت غينيا مع ناميبيا بهدف لكل فريق في ختام مباريات المجموعة الأولى.

ومع أن أسود الأطلس كانوا أصحاب الأفضلية في بداية المباراة إلى أن مايكل إيسيان وضع غانا في المقدمة في الدقيقة 26 بعد أن تلقى كرة متقنة من سولي مونتاري، الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعد كرة بينية من إيسيان.

ومن جانبه استفاد منتخب غينيا من خسارة المغرب ليصعد برفقة غانا إلى الدور الثاني بعد تعادله مع ناميبيا بهدف لكل فريق.

وانتظر المنتخب الغيني حتى الدقيقة 62 ليفتتح التسجيل عبر رأسية سليماني يولا، لكن ناميبيا أدركت التعادل قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق عن طريق برايان بريندل.

وبذلك يتصدر المنتخب الغاني المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، وجاءت غينيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم المغرب في المركز الثالث بصيد 3 نقاط في حين تذيلت ناميبيا المجموعة بنقطة واحدة.

والجدير بذكر صرح رئيس دولة المغرب بأنه سيقوم بأستدعاء عاجل لكل لاعبين المنتخب المغربي المشاركين بي البطوله و التحقيق معهم بسبب خروج المنتخب المغربي من الدور الاول من البطوله ومعاقبة اي شخص كان السبب في بروز المنتخب بهدا الشكل المخيب لي الامال .






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل