عرض مشاركة واحدة
قديم 25-06-2008, 03:00 PM   رقم المشاركة : 5
ماااجد
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية ماااجد
 






ماااجد غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *maram
ولا يهمك ماجد بااااشاااا باقولك رأيي

بعض البنات تبرر خروجها بالهروب من المشاكل اللي تحيط بها والبعض تحس انه من مظاهر التحضر الى اخره من التبريرات اللي أكيد انها واهية ..
أما أنافأؤمن ان التربيه السليمه تضمن لصاحبها انه يعيش حياة مستقيمه خصوصا مع كثرة المغريات اللي نعيشهاواللي هي بازدياد..يعني مافيه بنت بتسلك هالسلوك الغير سوي اوحتى تفكر فيه إلا وأكيد انها تربت بطريقه خطأ او بمعنى اخر انها ماتربت من الاساس..صحيح ان ابليس مامات لكن البنت المتربيه صح حتى لو عاشت بلوس انجلوس بدون محرم اضمن لكم انها ماراح تتنازل عن المبادئ اللي انغرست فيها وبإذن الله ماراح تسلك هالطريق..

<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<تقبـــــــــ ــــــــــــــــــــلوا فلسفتي...

عيونك غرااااااااامي.........كفيتي ووفيتي قلبي

انتظر رايك أخوي ماااااااااااجد

مرام هلا والله اشكرك على تجاوبك

في البدايه اختي عيونك عرااامي كفت ووفت وبكل امانه قالت كلام كنت ناوي اقوله

بس مازال لدي كلام اختي مراااام

كلامك صحيح ولكن الم تنسي بان ابن ادم ضعيف والبنت اضعف من الرجل بدرجه كبيره

نسيتي بان هناك ضغط على الرجل او على البنت يجعلها تنحرف دون ان تدري ولو من مجرد صدفه

اختي مرام اللي حاب اوضحه لك

ان حنا الحين صرنا بزمن من جد يخووف اللي قوي صار يضعف بدون مايحس صار ينحرف بدون مايدري اذا ناظر في التلفاز لقى الانحراف اذا طلع من البيت وراح السوق او اي مطعم لقى المغريات من لبس البنات حاليا ومشيتهم ونظراتهم الجرايئه اذا جلس على النت وخش منتديات او دردشه لقى الانحراف اذا فتح جواله عند اشاره او باي مكان لقى بلوتوث واذا نام جاه اتصال من وحده فاضيه عن طريق الغلط ولو ان الحركه مقصوده صارت الدنيا من ضياع الى ضياع

انا طرحت اليوم موضوع يحكي ذلك وقد يكون رد قوي لموضوعك بشكل غير مباشر عن الانحراف والزمن اللي نعيشه وراح يجي والله يستر منه .

تعتقدي ان مافيه بنت تحتاج لرجل في حياته مستحيله طيب البنت مستقيمه ولكن لم يكتب له النصيب شيء ولم تتزوج وصبرت ولم تفرج وصبرت لحد مااصبحت شبه عانس لم تتزوج ولكنها مازالت شابه الا تظني ان هذا مع الوقت يضعفها فاذا كانت بنت لم تنحرف الا تظني بان هناك بنات سيحرفون لو كان عدد البنات العانسات مثلا مائه الا تظني بان سبعين بالمائه ستنحرف وثلاثين لا .

الاسباب اللي تخلي البنت تخرج مع الشاب هي كما ذكرت اختي عيونك غرامي بالاضافه لتدهور زماننا وكثره المحرمات وازدياده بشتى الانواع وانتشارها ايضا في كل مكان .

ماااجد
اعتذر للاطاله ولكن الموضوع يستحق ذلك






التوقيع :
سوف اغيب لظروفي الخاصه والعمليه فا عذروني وسامحوني وادعوا لي بالتوفيق كما اشكركم جميعا على تقديركم ووقوفكم معي .

ماااجد
(( فيغو ال مقبول ))