عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2008, 06:31 PM   رقم المشاركة : 36
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الثلاثاء 22 يوليو 2008م]
أكد أن مانشستر الأفضل له
فيرغسون: رونالدو يقوم بأسوأ عمل إذا انتقل إلى ريال مدريد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

هل يخطأ رونالدو؟

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم في الموسمين الماضيين، الأسكتلندي اليكس فيرغوسون أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "يقوم بأسوأ عمل" في مسيرته إذا انتقل من مانشستر إلى ريال مدريد بطل إسبانيا.

وقال فيرغوسون الذي أكد أن رونالدو باقٍ مع مانشستر، "إذا طلب منك ابنك نصيحة تعطيه أفضلها، وأسوأ عمل يقوم به رونالدو في سن الـ23 هو الانتقال إلى ريال مدريد، إنه في نادٍ جيد، نادٍ رائع وهو ضمن مستقبله بعد التوقيع على عقد جديد لخمسة أعوام بقي منها أربعة".

وتابع "في هذه الأيام، حكايات المال تستطيع أن تجعل رؤوس الصبية تصاب بالدوران، لكن عندما رأيتم رونالدو بعد نهائي دوري أبطال أوروبا (فاز مانشستر) كان أسعد فتى في العالم، أنا أعتقد بأن أفضل نادٍ بالنسبة إليه هو مانشستر يونايتد".

ويرغب رونالدو الذي لن يستطيع معاودة اللعب قبل تشرين الأول/ أكتوبر أي بعد شفائه من العملية في كاحله، بالانضمام إلى ريال مدريد الذي أعرب عن استعداده لدفع 85 مليون يورو في هذه الصفقة.


ـــــــــ(الاخبار العالمية)ــــــــــــ


[الثلاثاء 22 يوليو 2008م]
ريال مدريد يعود للاستفسار عن كاكا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عاد نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسمين الماضيين للاستفسار من جديد عن إمكانية حصوله على خدمات البرازيلي كاكا نجم فريق آي سي ميلان الإيطالي والفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا العام الماضي.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية الثلاثاء عن أدريانو غالياني نائب رئيس ميلان تأكيداته أن ريال مدريد عاد للتفاوض بشأن إمكانية ضم كاكا، إلا أنه أكد عدم وجود نية لدى الفريق لبيع اللاعب ولو مقابل 300 مليون يورو على حد قوله.

ووضع غالياني إرادة كاكا كالمتحكم الرئيسي في بقائه في ميلان، موضحاً أن الفريق قد يسمح برحيله إذا أبدى اللاعب رغبة في ذلك وهو ما لم يحدث حتى الآن.

ودخل ريال مدريد مؤخراً في مفاوضات شاقة مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لضم هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو والمرشح لخلافة كاكا في الجائزتين العالمية والأوروبية.

آخر موسم لكانافارو
على جانب آخر، سيكون الموسم المقبل هو الأخير للإيطالي المخضرم فابيو كانافارو قلب دفاع نادي ريال مدريد مع فريق العاصمة قبل عودته لبلاده لاختتام مسيرته كلاعب كرة قدم.

وأكدت صحيفة "ماركا" الثلاثاء أن كانافارو (34 عاماً) يعتزم العودة إلى فريقه السابق نابولي الإيطالي بعد انتهاء تعاقده مع ريال مدريد في 30 حزيران/يونيو المقبل وهو التوقيت الذي سيتزامن مع عودة الأرجنتيني إزيكييل جاراي إلى النادي الملكي بعد انتهاء إعارته لفريق راسينغ سانتاندير.

وكان كانافارو قد انضم إلى ريال مدريد عام 2006 فور قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم في العام ذاته بألمانيا ليساهم مع زملائه بعدها في الفوز بالدوري الإسباني الموسمين الماضيين.


ــــــــــ(الاخبار العالمية)ــــــــــ


[الثلاثاء 22 يوليو 2008م]
مدير أعمال إيتو يلتقي مسؤولي تشلسي


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


علمت وكالة "فرانس برس" من مصدر موثوق أن اجتماعا سيعقد عصر يوم الثلاثاء في العاصمة الانكليزية لندن سيجمع خوسيه ميزاييس وكيل أعمال مهاجم برشلونة الإسباني الدولي الكاميروني صامويل إيتو مع مسؤولي نادي تشلسي الإنكليزي تحضيراً لإبرام صفقة انتقاله من النادي الكاتالوني إلى وصيف بطل أوروبا.

وسيحضر اللقاء في أحد الفنادق المترفة في العاصمة لندن بعيداً عن عيون وسائل الإعلام، مدير أعمال إيتو خوسيه ميزاييس والمدير التنفيذي لنادي تشلسي بيتر كينيون، بالإضافة إلى آخرين ساهموا في ترتيب اللقاء.

كان مصدر في تشلسي نفى الثلاثاء تقديم النادي الإنكليزي عرضاً لإيتو، بعدما ذكرت الصحف الإيطالية يوم الاثنين أن الكاميروني تلقى عروضاً من تشلسي وتوتنهام وإنتر ميلان الإيطالي.

وكان برشلونة منح الضوء الأخضر لرحيل إيتو عنه بعد اجتماع بين اللاعب والقيمين على النادي بحسب ما أفادت الصحف الإسبانية يوم الأحد.

ولا يدخل ايتو (27 عاماً) ضمن خطط المدرب الجديد جوسيب غوارديولا الذي سبق أن أعلن الأمر في أول مؤتمر صحفي له، مستغنياً أيضا عن خدمات البرازيلي رونالدينيو الذي انتقل حديثاً إلى ميلان الإيطالي، والبرتغالي ديكو الراحل إلى تشلسي الإنكليزي.

ويتواجد إيتو حالياً مع النادي الكاتالوني في معسكر تدريبي في اسكتلندا، بعد أن تلقى الأسبوع الماضي عرضاً من نادي كوروفتشي الأوزبكي مقابل 40 مليون يورو.

وفي حال انتقال إيتو إلى تشلسي يرجح أن يسلك مهاجم الأخير الإفواري الدولي ديدييه دروغبا الطريق المعاكس منتقلاً إلى برشلونة الباحث عن استعادة الألقاب من غريمه اللدود ريال مدريد.