عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-2008, 01:34 AM   رقم المشاركة : 50
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الإثنين 28 يوليو 2008م]
بعد مفاوضات شاقة
كين ينضم إلى "الحُمر"


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

كين سيلعب جوار توريس

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده رسميا مع المهاجم الدولي الإيرلندي روبي كين نجم توتنام مقابل 20.3 مليون جنيه استرليني (40.5 مليون دولار) لمدة أربعة مواسم.

واجتاز كين -28 عاما- الفحص الطبي يوم الإثنين عقب توقيعه على العقد مقابل الحصول على 80 ألف استرليني أسبوعيا في صفقة ضخمة.

وكان كين الذي قدم موسما مميزا مع توتنام -15 هدفا-، من أولويات الإسباني رافايل بينيتيز مدرب "الحمر" الذي يبحث عن مهاجم يلعب إلى جانب مواطنه فرناندو توريس بعد رحيل بيتر كراوتش إلى بورتسموث.

ومن المتوقع أن يشارك الدولي الأيرلندي في المباراة الودية التي سيخوضها فريقه الجديد يوم الأربعاء المقبل أمام فياريال الإسباني.

وكانت العلاقات قد توترت بين إدارة الناديين عقب اتهام توتنام نادي ليفربول بالتفاوض مع كين رغم ارتباطه بتعاقد ساري مع النادي.

إلا أن مسؤولي "الحمر" قدموا اعتذارا فتح باب المفاوضات الرسمية.

وبدأ كين مسيرته مع ولفرهامبتون ثم كوفنتري الإنجليزيين انتقل بعدها إلى انتر ميلان الإيطالي قبل أن يعود إلى الدوري الإنجليزي مع ليدز ومنه إلى توتنهام الذي لعب معه 6 مواسم وسجل 107 في 253 مباراة.


ـــــــــــ(الاخبار العالمية)ـــــــــــ


[الإثنين 28 يوليو 2008م]
بالرغم من ثقة غوارديولا في إمكانياته
شبح نيكول يطارد هنري في كتالونيا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

هنري لن يفرط في ثروته لمطلقته نيكول

يسعى النجم الفرنسي تييري هنري لاعب برشلونة الإسباني إلى استعادة مستواه السابق بعد أن جدد المدرب الجديد للنادي الكتالوني غوسيب غوارديولا ثقته في النجم الفرنسي ورفض التفريط فيه إلا أن هنري "المنحوس" تلقى ضربة أخرى من مطلقته نيكول ميري الملقبة بـ"نيكول" التي طالبته بدفع أكثر من 12 مليون يورو كتعويض لها عن الانفصال ونفقة لابنتهما تيا.

وذكرت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن نيكول استأنفت الدعوى القضائية ضد زوجها السابق بعد أن قام بإمضاء عقود إعلانية جديدة مع أكبر الشركات الرياضية في العالم وسلسة مطاعم شهيرة وشركة مأكولات عالمية.

ويرفض هنري -30 عاما- دفع هذا المبلغ الطائل الذي يعادل أكثر من ثلث ثروة اللاعب التي تقدر بحوالي 32 مليون يورو، ولجأ النجم الفرنسي إلى أشهر المحامين الإنجليزيين الذي كان تولى قضية الأميرة ديانا والنجم الإنجليزي بول ماكارتني أمام المحاكم.

لا يفكر "تي تي"، كما تلقبه الجماهير الإنجليزية، في الفترة الحالية سوى في رد الهجوم الذي شنته عليه مطلقته السابقة وتوعدها بموقعة قضائية حامية الوطيس، خصوصا أنه يعتبرها السبب الرئيس في انهيار مستواه وحرمانه من رؤية ابنته المتعلق بها لأقصى درجة.

انفصل هنري عن نيكول بعد أربع سنوات حب لم يكن له مثيل؛ لأنها اكتشفت بالصدفة على هاتف هنري الجوال رسائل غرامية من واحدة تدعى سادي هيلويت خبيرة ماكياج أقام معها هنري علاقة غرامية أثناء تصوير أحد الإعلانات لشركة عالمية


ـــــــــ(الاخبار العالمية)ـــــــــ


[الإثنين 28 يوليو 2008م]
يرفض البقاء مع بولتون
ضيوف في طريقه إلى سندرلاند


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ضيوف

أعلن نادي سندرلاند الإنجليزي اقترابه من التعاقد مع الدولي السنغالي الحاجي ضيوف مهاجم بولتون لمدة 4 سنوات.

وأضاف النادي أن ضيوف أعلن رغبته في الرحيل عن بولتون رغم أن ارتباطه بالنادي ما زال فيه موسما متبقيا.

ودافع قائد المنتخب السنغالي عن ألوان لنس الفرنسي وليفربول الإنجليزي قبل انضمامه إلى صفوف بولتون عام 2004.

ويأمل سندرلاند -الذي يبحث عن مهاجم- بأن يتوصل إلى اتفاق مع اللاعب السنغالي في أقرب وقت لضمه إلى صفوفه، وذلك بعدما كان قد عزز صفوفه بالفرنسي باسكال شيمبوندا والفنلندي تيمو تاينيو وكلاهما من توتنام.

وقد ساهم ضيوف في وصول السنغال لدور ربع النهائي في مونديال 2002 الذي أقيم في كوريا واليابان، إلا أنه أعلن اعتزاله دوليا عقب نهاية كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت في غانا بداية العام الجاري.