عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-2008, 11:30 PM   رقم المشاركة : 99
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الأربعاء 20 أغسطس 2008م]
الأسطورة فخور بصهره
أغويرو ينتظر مولودا من ابنة مارادونا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أغويرو يسجل الأهداف في الملاعب وخارجها

سيحظى الأرجنتيني دييغو ارماندو مارادونا بحفيد بعدما كشف مهاجم منتخب الأرجنتين الأولمبي سيرجيو اغويرو بأنه ينتظر مولودا من جيانينا ابنة أسطورة كرة القدم سابقا.

وكانت الشائعات حول هذا الموضوع قد انتشرت في الأرجنتين مؤخرا، وقد خرج اغويرو ليؤكدها عبر طريقة احتفاله بالهدف الأول الذي سجله في مرمى البرازيل (3-صفر) أمس الثلاثاء ضمن الدور نصف النهائي في دورة الألعاب الأولمبية في بكين، واضعا أصبعه في فمه.

وعلق اغويرو على ما فعله "نعم كانت الحركة للطفل القادم، أهديت الهدف إلى جيانينا وكل العائلة التي كانت تشاهدني في الوطن، اشتقت إليهم كثيرا".

وارتدى اغويرو زوجا من الأحذية كتب عليها "جياني" و"كون" في إشارة إلى لقبي الثنائي.

أما مارادونا الذي تابع اللقاء من المنصة الخاصة بالشخصيات المهمة في ملعب "العمال" فهو لم يستطع وقف نفسه عن البكاء بعد تسجيل اغويرو لهدفه الثاني، وقال "أنا فخور أن يكون لدي زوج لابنتي يمكنه التسجيل مرتين ضد البرازيل، إضافة إلى كسب ركلة جزاء (جاء منها الهدف الثالث عبر خوان رومان ريكيلمي)".

وأضاف "لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة".

وقبل مغادرته الصين متوجها إلى العاصمة بوينس ايرس صرح مارادونا -47 عاما- للصحافيين بأنه يشعر بحال رائعة بعد معركته مع الإدمان على الكحول والمخدرات، مانحا الفضل في تخلصه من مشكلاته إلى ابنتيه جيانينا ودالما "عندما كنت في حال سيئة خجلت من الظهور في الشارع، لكن الآن أنا بخير، وهذا بفضلهما".


ـــــــــــــــــــ(الاخبار العالميـة)ــــــــــــــــــــــ


[الأربعاء 20 أغسطس 2008م]
بسبب التنافس بين الناديين
جماهير روما تهاجم رئيس الإنتر في جنازة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موراتي يثير الجدل دوما

تعرض ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي لموقف محرج لدى حضوره جنازة فرانكو سينسي رئيس نادي روما بسبب رفض جماهير نادي العاصمة حضوره.

وكشفت تقارير صحفية يوم الأربعاء أن موراتي قوبل بصفافير الاستهجان لدى دخوله كنيسة سان لورنزو في مدينة روما بسبب العلاقة متوترة بين فريق المتوفي والإنتر والتنافس الشرس بينهما في المواسم الأخيرة.

وأكد مندوبو الصحف الذين حضروا الجنازة أن جيوفاني كوبولي جيجلي رئيس نادي يوفنتوس حضر الجنازة أيضا دون التعرض للمضايقات التي واجهها موراتي.

وكانت جنازة سينسي قد شيعت يوم الأربعاء في حضور أعداد كبيرة من جماهير الفريق إضافة إلى لاعبيه وبعض مدربيه السابقين.

وكان إنتر قد خطف لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي على حساب روما فيما ضم لاعبه البرازيلي مانسيني خلال فترة الانتقالات الصيفية.


ــــــــــــــــ(الاخبار العالميـة)ـــــــــــــــــــ


[الأربعاء 20 أغسطس 2008م]
الصفقة تحسم الخميس
قريبا: الهداف شيفا يعود لميلان من جديد


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

انتظروا شيفا بقميص ميلان مجددا

اقترب الأوكراني أندريه شيفتشينكو لاعب تشيلسي الإنجليزي من العودة مجددا لارتداء قميص آي سي ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد بعدما توصل مسؤولي الناديين على اتفاق شبه نهائي لانتقال اللاعب إلى ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيري في مدينة ميلانو الإيطالية.

وذكرت صحيفة "ذا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يوم الأربعاء أن شيفتشينكو على أبواب العودة لناديه القديم ميلان بعد غياب موسمين في صفوف تشيلسي، مؤكدة أن الصفقة ستحسم بشكل نهائي الخميس أو الجمعة على أقصى تقدير، خصوصا مع الاحتياج الشديد للروسونيري إلى خدمات المهاجم الأوكراني خلال الموسم الجديد.

وكان الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان اجتمع مع الروسي رومان ابراموفيتش مالك تشيلسي في جزيرة ساردينا الإيطالية الخميس الماضي، وحصل الأول على موافقة الثاني لعودة شيفتشينكو إلى إيطاليا داخل جدران ملعب "سان سيرو"، وهذا الأمر يخفف كثيرا من الضغوط على كارلو أنشيلوتي المدير الفني للروسونيري.



انشيلوتي في حاجة لشيفا ويعاني أنشيلوتي من نقص حاد في الناحية الهجومية مع غياب الثنائي البرازيلي رونالدينيو وباتو عن فترة الإعداد لمشاركتهما في أولمبياد بكين مع منتخب بلادهما، بجانب إصابة مواطنهما ريكاردو كاكا في ركبته وكذلك ماركو بوريللو، وفي الوقت ذاته ما زال المهاجم المخضرم فيليب إنزاغي في مرحلة استعادة لياقته البدنية مما يعني وجود ماركو بالوسكي ذو الـ18 عاما وحيدا كرأس حربة للفريق.

وتسبب ذلك النقص في عودة ميلان مجددا لسوق الانتقالات بعدما نجح في ضم زامبروتا ورونالدينيو من برشلونة الإسباني، والفرنسي ماثيو فلاميني من أرسنال الإنجليزي، وجاء اسم شيفتشينكو ليتم طرحه بقوة للعودة مجددا لسد العجز الهجومي، خصوصا أنه لا يمثل عنصرا أساسيا في تشكيل تشيلسي، فلم يشارك في مباراة الزرق الأولى بالدوري أمام بورتسموث.

ويعتبر شيفتشينكو ثاني هدافي ميلان على مدار تاريخ النادي فسجل على مدار سبعة سنوات منذ موسم 1999 حوالي 127 هدفا في 208 مباراة بالدوري الإيطالي، إلا أن مسيرته مع الروسونيري توقفت منذ انتقاله إلى تشيلسي عام 2006 بقيمة 45 مليون يورو.