عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2008, 06:34 PM   رقم المشاركة : 1
ليه يازمن ..؟
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية ليه يازمن ..؟
 





ليه يازمن ..؟ غير متصل

Icon5 ياســـر القحطاني سيوقع لأهلي جدة ... لكي يذهب لأوربا

ياسر القحطاني يبلغ وكيل أعماله برغبته بالرحيل عن الهلال إلى أوروبا
أبلغ المهاجم السعودي و لاعب نادي الهلال ياسر القحطاني ، أبلغ وكيل أعماله تركي المقيرن رغبته بترك الهلال و الاتجاه إلى أندية أوروبا سيما و أن ياسر تلقى العديد من العروض من أندية في الدوري الروماني عن طريق مدربه الحالي و أندية من الدوري اليوناني و الفرنسي.
و حدد اللاعب رغبته بالرحيل عن الهلال و توقيع عقد مع النادي الأهلي السعودي بعد محادثات شفهية بينهما منذ أسابيع بحيث يوقع اللاعب لنادي أهلي جدة عقد يتم بموجبه السماح للاعب بالرحيل إلى أي نادي أوروبي بما تقتضيه مصلحة اللاعب أولاً ومن ثم النادي مما دفع الأهلاويين إلى الرفض كون الأهلي لن يستفيد من اللاعب ، إلا أن اللاعب أكد أنه على استعداد بالتوقيع بمبلغ معقول شرط منحه الصلاحية لاختيار أي عرض للاعب من أوروبا و يحصل اللاعب على 70% من أي عقد له مع أي نادي أوروبي .


الجدير بالذكر أن إدارة الهلال حالياً تحاول بقوة تجديد عقد اللاعب بعيداً عن ضجيج الإعلام و عرضت على اللاعب مبلغ 15 مليون للتوقيع بالأقساط حسب ما تقتضيه لوائح لجنة الاحتراف السعودية مؤخراً . و لكن قوبل بالرفض من اللاعب الذي يطالب بالمبلغ كاش ولو حتى خلف الكواليس مما أثار حفيظة الإدارة الهلالية الحالية التي أبدت استغرابها من مطالب اللاعب .

كما أن إدارة الهلال تدرس من الجانب الآخر إمكانية الرضوخ للأمر الواقع و بيعه لأي نادي أوروبي بقيمة خيالية و تعويض الجماهير الهلالية بنجم آخر كون القحطاني أبدى رغبته الشديدة بالاحتراف خارجياً .
جدير بالذكر أن اللاعب تلقى عرض قبل عدة أشهر بالتدريب مع نادي مانشستر سيتي الانجليزي و كانت الأمور تسير بشكل جيد لولا رفض الإدارة السابقة فكرة التخلي عن اللاعب مما ولد الإحباط للاعب الذي تيقن باستحالة رحيله خارجياً طالما عقده مرتبط بالنادي العاصمي .



الخبر موجود في موقع قناة أبو ظبي الرياضية







التوقيع :
[MOVE="right"]أحبك فلا تسألني الدليل !! هل سمعت رصاصة تسأل القتيل ؟ [/MOVE]