عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2008, 10:52 PM   رقم المشاركة : 161
فيـ«al-wed»ـصل
( عضو شرف )

[الإثنين 22 سبتمبر 2008م]
لم تقع أضرار كبيرة
نجاة حافلة الحمر من جماهير البلوز الغاضبة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جي سونج صاحب هدف التقدم لمانشستر

هاجمت مجموعة من جماهير تشيلسي الحافلة التي كانت تقل فريق مانشستر يونايتد، بعد مباراة الفريقين أمس الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، والتي انتهت بالتعادل 1-1، ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وهذه السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها أحداث غير رياضية عقب نهاية المواجهة بين الفريقين، إذ لا تزال في الأذهان المشكلة التي وقعت بين لاعبي بطل إنجلترا ورجال ضبط النظام في الملعب الموسم الماضي.

ولم تؤد أحداث الأمس إلى أضرار كبيرة باستثناء تضرر بسيط في الحافلة جراء رمي أحدهم زجاجة فارغة عليها.

وأصدر تشيلسي بيانا في وقت متأخر من مساء أمس جاء فيه "نحن قلقون من الأنباء التي أفادت بأن اعتداء حصل ضد حافلة مانشستر يونايتد، وهي في طريقها لمغادرة ملعبنا. لقد فتحنا تحقيقا في الحادث بالتعاون مع السلطات المحلية".

وتابع البيان "إذا تبين ضلوع أي من مشجعينا في الحادث فإن إجراءات ستتخذ بحقهم".


ـــــــــــــــــــ(الاخبار العالمية)ـــــــــــــــــــ


[الإثنين 22 سبتمبر 2008م]
بعد أداء رينزيغ السيء
جماهير بايرن تطالب بعودة كان بعد فضيحة بريمن


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جماهير بايرن ميونيخ تطالب بعودة كان

لم تنته أصداء الهزيمة التاريخية التي تعرض لها بايرن ميونيخ على ملعبه أمام فيردر بريمن بخمسة أهداف مقابل هدفين في الدوري الألماني يوم السبت.

وبعد الانتقادات الواسعة ليورغن كلينسمان المدير الفني للفريق والتي وصفته الصحف بأن مشواره مع الفريق حتى الآن خالي من الأفكار والروح و"كانلوس" وهي ما تعني افتقاد الفريق لخدمات الحارس أوليفر كان.

وطالب نحو 61% من جماهير الفريق البافاري بعودة الحارس الكبير بعد أن شعروا بعدم كفاءة مايكل رينزيغ الحارس الأساسي الآن للفريق في الاستفتاء التي أجرته مجلة بيلد.

وتلقى الحارس الألماني تسعة أهداف في خمس مباريات في البوندزليغا، وعلى الرغم من ذلك فتعتبر مباراة بريمن أول مباراة رسمية يخسرها الفريق البافاري في ظل حراسة رينزيغ.

وأشارت المجلة الألمانية إلى أن عودة كان لن تسبب أي مشاكل لبايرن على الرغم من اعتزاله، فسيكون على الفريق توقيع عقد احترافي مع الحارس الدولي السابق والتي تستمر رخصة مشاركته في الدوري الألماني 30 شهرا، وهو ما كان سيشكل العائق الوحيد أمام عودته.

وعلى الرغم من مضي أربعة أشهر على اعتزال كان غير أنه ظهر بشكل رائع في مباراة اعتزاله بين بايرن والمنتخب الألماني والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.


ــــــــــــــــــ(الاخبار العالمية)ـــــــــــــــــــ


[الإثنين 22 سبتمبر 2008م]
الأفضلية العددية رجت كفتنا
جوارديولا: الفوز على خيخون خطوة للأمام


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جوارديولا سعيد بفوز فريقه الكبير

قال جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة إن النقص العددي في صفوف منافسه سبورتنج خيخون ساعد لاعبيه على تسجيل انتصارٍ كبيرٍ بستة أهداف مقابل واحد خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس ضمن الجولة الثالثة من الدوري الأسباني.

وأوضح جوارديولا - خلال مؤتمر صحفي عقده عقب اللقاء - أن فريقه دخل إلى الاستراحة متقدما بهدفين دون رد قبل أن يتعرض خيرارد سيراباسا لاعب سبورتنج للطرد في الدقيقة 57، ما ساعد لاعبي برشلونة على تسجيل أربعة أهداف أخرى.

وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين لبرشلونة، كما سجل للفريق خافي هيرنانديز والنجم الكاميروني صامويل إيتو وأندريس إنيستا، وكذلك خورخي جارسيا لاعب خيخون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وارتفع رصيد برشلونة إلى أربع نقاط ليصعد إلى المركز التاسع، بينما ظل خيخون في المركز العشرين الأخير دون رصيد من النقاط.

ووصف قائد برشلونة السابق الفوز بأنه خطوة للأمام، مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في التطور من مباراة لأخرى.

وقال جوارديولا: "نحن فريق كبير، وانتصارات مثل هذه لا يتم احتسابها، لأن الجميع توقع فوزنا وما كان بإمكاننا الخسارة".

يذكر أن هذا الفوز هو الأول لبرشلونة في الدوري هذا الموسم.