عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2009, 11:49 AM   رقم المشاركة : 13
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اخبار متفرقة من البطولة الخليجية :_


عنابي السلة يقترب من لقب خليجي19



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أكد الشيخ سعود بن علي آل ثاني، رئيس الاتحادين القطري والآسيوي لكرة السلة، أنه ينبغي علي لاعبي عنابي السلة، توخي الحيطة والحذر في مباراتهم أمام المنتخب البحريني، والتي وصفها بأنها اللقاء الحاسم على لقب البطولة الخليجية والألعاب المصاحبة.
وقال إن المنتخب البحريني أراد أن يوجه رسالة من خلال فارق النتيجة التي حققها على المنتخب العماني، مشيرا إلى أن النتائج التي حققها عنابي السلة وفوزه على كل من منتخبي الإمارات والكويت تعد مرضية إلى حد ما، خاصة وأننا نأمل المزيد في الفترة القادمة.
وكان المنتخب البحريني فاز أمس، على نظيره العماني المضيف بنتيجة 110 مقابل 52، محققا فوزه الأول بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الكويت 67/75، والتي واصلت انتصاراتها بفوزها على منتخب الإمارات 68/66.
وأشار الشيخ سعود إلى أن تراجع المستوى الفني لعنابي السلة في الفترة السابقة يعود بالدرجة الأولى للظروف غير الطبيعية التي مر بها نتيجة الغيابات المتعددة لظروف مختلفة، ومؤكدا في نفس الوقت أن هذه الأسباب بدأت تزول واكتملت الصفوف إلى حد ما بعودة ياسين إسماعيل وداود موسى وشفاء هاشم زيدان
من جانبه أعتبر الأمريكي كينت مدرب المنتخب القطري لكرة السلة، أن كل مباراة يلعبها المنتخب هي بطولة في حد ذاتها، ولهذا فإن كل مباراة لها أهميتها واستعداداتها، مؤكدا أن الهدف الأساسي في مباراة البحرين ليس فقط في تحقيق الفوز، ولكن أيضا من اجل تحقيق التطور المنشود في الأداء من مباراة إلى أخرى.





أنباء عن استقالات جماعية في منتخب العراق


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تفيد الأنباء الواردة من العاصمة العمانية مسقط حيث تقام دورة الخليج الـ 19 أن الاتحاد العراقي لكرة القدم ينوي تقديم استقالة جماعية بعد الخروج المفاجئ للمنتخب العراقي من المنافسة في خليجي 19 عقب الخسارتين القاسيتين امام كل من البحرين وعمان.
وينوي البرازيلي جورفان فييرا تقديم استقالته من تدريب العراق عقب نهاية الدورة بسبب الخلافات الكبيرة بينه وبين بعض اللاعبين.
وكانت الجماهير العراقية قد شنت هجوماً شديدا على بعض اللاعبين عقب لقاء الامس الذي خسره المنتخب برباعية نظيفة أمام عمان، الأمر الذي جعل اللاعب يونس محمود يفكر في الاعتزال دوليا عقب نهاية مشاركة منتخب بلاده في الدورة.
من جهة أخرى أكد مهاجم المنتخب العماني حسن ربيع انه تلقى عرضاً احترافياً من احد الأندية السعودية للانضمام إلى صفوفة فور نهاية لقاء منتخب بلاده مع العراق.
وكان حسن ربيع مهاجم نادي السويق العماني تالق بشكل لافت وقاد منتخب بلاده لفوز تاريخي على العراق برباعية نظيفة وضع بصتعه على ثلاثة منها. ورفض ربيع الافصاح عن هوية النادي السعودي الذي عرض عليه الاحتراف في صفوفه.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل