عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2009, 11:06 PM   رقم المشاركة : 19
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قام الأعب السعودي الشاب نجم خط وسط الشباب والمنتخب السعودي أحمد عطيف بعملٍ إنساني مميز حيث تبرع بجائزته لأخوانه بغزة , بعدما قدمت قناة الجزيرة الرياضية جائزة أفضل لاعب بعد نهاية لقاء المنتخب السعودي والمنتخب اليمني الذي إنتهى لصالح المنتخب السعودي بسداسية نظيفة كان لـ أحمد عطيف نصيب منها .

الجائزة تضمنت درع شعار الجزيرة ومبلغ 2000 دولار فما كان من الأعب حينما سئل عن ما سيفعله بالجائزة من مذيع قناة الجزيرة , وذكر بأنها ستذهب للأشقاء في غزة وأشار بأن زملائه أيضاً سيقومون بهذا العمل , يذكر بأنه هو الأعب الوحيد الذي أقدم على هذا العمل بعد تسلمه جائزة أفضل لاعب في اللقاء والمقدمة من قناة الجزيرة .














اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم اليوم الجمعة في العاصمة العمانية مسقط إقالة المدرب المصري محسن صالح من منصب المدير الفني للمنتخب اليمني وأعضاء جهازه الفني وتعيين المدرب اليمني سامي نعاش مكانه.
وجاء ذلك بعد اجتماع طارئ عقده الاتحاد اليمني في مسقط اليوم الجمعة.
واتخذ الاتحاد قراره بعد النتائج والعروض السيئة التي قدمها المنتخب اليمني تحت قيادة محسن صالح في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة لكرة القدم (خليجي 19) المقامة في العاصمة العمانية حتى 17 كانون ثان/يناير الحالي.











كورة كاس الخليج

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
















اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




وصف الفرنسي كلود لوروا المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم اليوم الجمعة المباراة التي يخوضها فريقه أمام نظيره البحريني غدا السبت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط بأنها في غايةالصعوبة.
وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بفندق كراون بلازا قبل مباراة الفريقين التي تقام غدا في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجي 19) المقامة في العاصمة العمانية حتى 17 كانون ثان/يناير الحالي.
وقال لوروا "آخر مباراة بين البحرين وعمان هنا انتهت بفوز المنتخب البحريني بهدف نظيف في التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ، ومن الصعب أن تفوز البحرين علينا للمرة الثانية علي أرضنا ونحن جاهزون لهذه المواجهة ونسعى للفوز بها لضمان صدارة المجموعة الأولى".














اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



أكد محمد إبراهيم المدير الفني الوطني للمنتخب الكويتي لكرة القدم اليوم الجمعة أنه يتوقع مباراة صعبة أمام المنتخب العراقي غدا السبت لأن الفريق العراقي "سيسعى للتكشير عن أنيابه".
وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الجمعة بقاعة المؤتمرات في فندق "كراون بلازا" بالعاصمة العمانية مسقط قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين العراقي والكويتي غدا السبت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول من كأس الخليج التاسعة عشر (خليجي 19) المقامة حاليا بمسقط.
وقال إبراهيم خلال المؤتمر الذي لم يحضره البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للمنتخب العراقي: "المباراة ستكون أصعب من مباراتينا الماضيتين أمام عمان والبحرين ، فالمنتخب العراقي بطل آسيا ليس لديه ما يخسره ويسعى جاهدا لتحسين الصورة المتواضعة التي ظهر عليها وأطاحت به مبكرا من البطولة الخليجية ، ويضم الفريق العراقي لاعبين مميزين بين صفوفه".












اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


انتابت مشاعر متناقضة لاعبي المنتخب الإماراتي بعد التعادل السلبي مع نظيره القطري مساء أمس الخميس على استاد الشرطة في الوطية بالعاصمة العمانية مسقط في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول من بطولة كأس الخليج التاسعة عشر لكرة القدم (خليجي 19) المقامة في مسقط حتى السابع عشر من كانون ثان/يناير الحالي.
وبعد مباراة شهدت قمة الإثارة أخفق المنتخب الإماراتي في هز شباك منافسه الملقب باسم "العنابي" ليحصد نقطة واحدة من اللقاء ويرفع رصيده إلى أربع نقاط في المجموعة الثانية كما ارتفع رصيد المنتخب القطري إلى نقطتين حيث كان قد تعادل مع نظيره السعودي سلبيا في الجولة الأولى على الملعب نفسه.
وأبدى محمد عمر قائد المنتخب الإماراتي حامل اللقب رضاه عن النتيجة قائلا "التعادل مع قطر كان نتيجة عادلة وأهنئ المنتخبين علي المستوي الرائع الذي قدماه وأعتقد أنه تعادل بطعم الفوز لكلا الفريقين".
وصرح عمر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قائلا "انتهينا من الجولة الثانية وحققنا نتيجة جيدة إلى حد ما لكن لا يمكن أن نتحدث عن مباراة السعودية لأننا لم نبدأ الاستعداد لها".
وأكد عمر أنه وزملائه قدموا أداء رائعا واتيحت أمامهم عدد من الفرص لكن التعادل لا يعد نتيجة سيئة.
بينما أكد إسماعيل مطر نجم المنتخب الإماراتي أن فريقه أهدر نقطتين حيث كان من الممكن أن يحصد الفريق ثلاث نقاط بالفوز على نظيره القطري.
وصرح مطر قائلا "لعبنا مباراة رائعة لكن كان ينقصنا أن نفوز بها ولكن الحظ عاندنا في العديد من الفرص التي أتيحت أمامنا".
وعن المباراة المقبلة أمام المنتخب السعودي ، قال مطر "ستكون مباراتنا أمام السعودية صعبة للغاية ولن نخوض المباراة من أجل التعادل وإنما سنسعى جاهدين لتحقيق الفوز".






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل