عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2009, 12:13 AM   رقم المشاركة : 20
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






تربّع لاعب المنتخب العماني حسن ربيع على عرش صدارة هدافي بطولة خليجي 19 بعد انتهاء الجولة الثانية من البطولة المقامة الآن بدولة عمان .
ويلاحقه مهاجم المنتخب السعودي مالك معاذ الذي يحل ثانيا برصيد هدفين حيث سجلهما في المنتخب اليمني .













اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






كشف الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن توقعاته بفوز المنتخب السعودي بلقب "خليجي 19" مشددا على ان ترشيحاته لا تاتي في سياق التخدير وإنما تعتمد على قراءة واقعية.

ودعا رئيس الاتحاد البحريني بإلغاء الالعاب الجماعية عن دورة الخليج مشيرا إلى ان هذه الالعاب تظلم بربطها بالدورة الأم.












اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





رد قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني بعنف على الانتقادات التي وجهها له لاعب المنتخب السابق فهد الهريفي الذي قال عنه بأنه يحظى بمجاملة تجعله يلعب أساسيا على حساب آخرين.
وقال القحطاني: "يبدو ان الهريفي كان يحظى بالمجاملة في ذلك الوقت، ولذلك "كل يرى الناس بعين طبعه".
















اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





عبر الأمير سلطان بن فهد عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به لاعبو المنتخب السعودي خلال المباراة وتوجوه بهذا الفوز الكبير. وأشار رئيس البعثة السعودية في تصريح صحفي عقب المباراة إلى أن مستوى المنتخب السعودي يتحسن من مباراة لأخرى، مؤكداً أن "الأخضر" سيقدم مباراة أفضل أمام المنتخب الإماراتي يوم الأحد المقبل ليحقق نتيجة إيجابية للتأهل إلى الدور قبل النهائي.
















اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





دافع مدرب المنتخب السعودي ناصر الجوهر عن قائد المنتخب ياسر القحطاني أمام الاتهامات التي توجه له بهبوط مستواه مؤكدا بأنه مقتنع بما قدمه في مباراتي قطر واليمن.
وأكد الجوهر في المؤتمر الصحفي الذي جمعه بمدرب اليمن محسن صالح أنه يراهن على قدرة القحطاني بتقديم مستويات افضل في المباريات المقبلة وقال: "ثقتي في ياسر لا حدود لها وأنا مقتنع بمستواه وواثق بان لديه أفضل ليقدمه في مباراة الإمارات المقبلة".














اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




يغيب لاعب خط الوسط للمنتخب السعودي لكرة القدم "عبدهـ عطيف" عن لقاء منتخبه القادم أمام الامارات ضمن الجولة الثالثة من منافسات خليجي 19 بعد حصوله على الإنذار الثاني .

وكان عبدهـ عطيف قد حصل على الإنذار الأول خلال لقاء السعودية وقطر والذي انتهى بالتعادل 0/0 وفيما حسل على الإنذار الثاني مع اليمن
وهاجم بعض النقّاد السعوديون عبدهـ عطيف على حصوله على الإنذار الثاني بدون أي سبب مبرّر .









التوقيع :









رحمك الله يا فيصل