عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-2009, 12:34 PM   رقم المشاركة : 1
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●
كان صانع لعبٍ ومراوغ .. والآن أصبح كذلك وهدافاً : "ميسي" يتحول إلى "مكينة أهداف" !!!

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


طرأ الكثير من التغير في أداء النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" , فلم يعد مهاجم البارسا مجرد صانعٍ للعب ومراوغٍ من الدرجة الأول , بل أصبح هداف الفريق الأول بفضل العديد من الأهداف التي أحرزها في مختلف البطولات هذا الموسم .

هذا الموسم الكل ينظر إليه كـ "النجم المرتقب" للفوز بجائزة الأفضل في العالم , لذا فلقد قام بإثبات ودمج مستواه الفردي المميز مع العديد من الأهداف التي سجلها ذات القيمة الكبيرة , كما حصل في لقاء "مايوركا" حينما أنهى طموح خصمه للتأهل للدور التالي , وسجل آخر ضد "بيلباو" ليكون بهما الهداف رقم "1" في الفريق .

"ميسي" سجل حتى الآن "28 هدفاً" منها "18" في الدوري , "الكأس - 5" , ومثلها في "الأبطال" , وهو أكثر بهدفين عن "سامويل إيتو" صاحب الأهداف الـ "26" الموزعة على "الليغا - 26" , "الأبطال - 3" , وأكثر بـ "10 أهداف" عن "تيري هنري" التي سجلها في "الليغا - 14" , "الكأس - 1" و "الأبطال - 3" .

على مستوى المسابقات يحل "ميسي" في المركز الثالث في الدور بعد "إيتو - 23" و "فيا - 19" , وفي "الكأس" يأتي ثانياً خلف "لويس فابيانو" بفارق هدفين , لذا فـ "هاتريك" ضد "بيلباو" في النهائي سيجعل الأمور تنتهي تماماً لمصلحته في هذا الصراع , بينما نجده في الأبطال يبتعد بفارق هدف عن "كلوزه" وهو مايمكنه تعويضه في المباريات المقبلة .