عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2009, 07:39 PM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]قصه مره روعه (بدر سامحني) للكاتبه بائعة الزهور[/blink]

الفصل التاني

7
7
7



بدر.. رفض يدخل .. والسبب ان القاعه كلها حريم .. كان يتمنى يشوفها ويقعد معاها لاكن اخلاقه ماتسمح له.. يحس هالشي غلط وعمره ماسواها لانه اللي خذهم قبل ماقرب العرس الا وهم مطلقين.. لذا قال انه بيها البيت فليل يبي يشوف كشختها .. والفستان اللي شراه عليها .. لبستها امه الشبكه .. وهي تفكر فالموضوع .. كبر بعينها .. مايشوف بنات .. وقعدت تفكر في كلام العنود .. ما ادري اطاوعج والا لا ........... والله ما ادري

مر الوقت بسرعه .. شهد قطعت الكيك بروحها .. وصوروها .. ورقصوا البنات .. حتى عنود اللي الحيا يذبحها .. رقصت من حبها لشهد .. مع انها قاهرتها في اللي تسويه بالريال ........ تعشوا الناس وطلعوا .. وراح الكل بيته .. دخلت شهد غرفتها وتتمنى انه ما ايي .. لاكن الحظ ضدها .. كان ينتظرها فالميلس .. راحت وهي مب هامها ولا مفتكره فيه .. دخلت وقعدت على الكرسي .. ( على فكره هي ماشافت شكله ) .. بدر مات عليها .. كانت قمر .. قرب منها ويحس كله شوق ولهفه ..
بدر : ها اشصار في الخطوبه
شهد بزهق : عادي مثل أي خطوبه
بدر ابتسم ومسك يدها وغطى عليها بيده الثانيه : زعلانه ؟
شهد ارتبكت من مسك يدها سحبتها بسرعه : لا عادي
بدر رد ومسكها بقوو ماقدرت تشيلها : شهد اشفيج علي ليش تتهربين مني ؟
شهد زاد ارتباكها يعني اقولك مابيك ؟؟؟ ما اواطنك : لا مافيني شي
بدر لصق فيها وقعد يمسح على ويهها بحناان : حبيبتي انا زوجج قولي اللي في خاطرج عندي استعداد اسمعج لو لين الصبح
شهد ماتت من الحيا وفي نفس الوقت حست انها ماخذه فكره غلط بس اشدراني مايقص علي ؟؟ ابتعدت شوي : لا مافيني شي
بدر قرب اكثر وطل في ويهها : ما ارضى اشوفج جذيه
شهد ولاول مره تشوفه من الصدمه تعيد حساباتها بسرعه كل شي يرد لورى هذي بدر ؟؟؟؟؟؟ تمت ساكته وتتامل ويهه .. وهو تم يطالعها حست بأستسلام جدامه ماتوقعت انه حلو جذيه تقرب من ويها وباسها على خدها
بدر وقف : انا طالع تامرين على شي ؟!
شهد:الله يحفظك
بدر: ان شاء الله ادقلج لو وصلت
شهد: الله يحفظك

طلع وهي تبيه ماتبي تخليه يروح تبي تكون معاه تحس بشي كبير تجاهه راحت غرفتها و تحس انه حنووون وطيب وكفايه اني غلطت عليه وياي يعتذر

بعد مابدلت وقعدت على السرير تنتظر اتصاله وهي تقول في قلبها اليوم لازم اغير معاملتي معاه شكلي ظلمته وايد.............. بس توقفت لحظه اشلون قص علي بهالسرعه معقوله انا اللي كنت رافضه كل شي اوافق بكلمتين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. والا التلفون يرن شافته الا هوو .. نست اللي كانت تفكر فيه وردت عليه

بعد اذان الفير وفي بيت جنب بيت بوسلمان كانوا ينزلون شنطهم من السياره ودخلوا البيت كل واحد طاح على كرسي من التعب الجوري دخلت نامت على طول

اميره وبصعوبه : اااه والله تعبت من المطار
راكان وبصعوبه اكثر : أي والله الطيار دوور راسنا شكله عليمي
ام راكان : انا بروح ارقد .. اميره يمه وانتي رايحه قولي حق الخدامه تقفل البيبان .. الا اخوج صالح وين ؟
اميره : للحين في المطار في كم شنطه مايابهم
راكان قايم : انا اترخص بعد بروح ارقد

ِ
ام راكان رفيجت ام سلمان الروح بالروح وسبحان الله الله مافرقهم وصاروا جيران .. يروحون ويردون على بعض لدرجة ان بينهم باب والشباب يقعدون معا البنات جنهم اخوان من كانوا صغار وهم معا بعض طبعا كانوا يروحون دايما معا بيت بو راكان البر ويباتون هناك بس بعد وفاته اتركوا هالعاده.. بو راكان ودع الحياه من 4 سنين .. وترك لهم ورث محترم .. عباره عن شركة مقاولات .. يعني مستواهم المادي فوق المتوسط بشوي..

دخل صالح البيت والا اميره راقده على الكرسي .. طبعا هو مايخلي حركاته .. راح وقرب من اذونها وو ..

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

نقزت اميره نقزت من الخوف واول ما استوعبت شافته ميت من الضحك انقهرت حدها

اميره شوي وتصيح:مررررررررض ياخذ العدو ياصلوح هذا يزاي انطرك
صالح:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره وهي رايحه داخل : بردهاا لك يالخايس بتشوف

راحت وقطت نفسها على السرير وهو راح يدخل الشنط الباقيه رفع راسه وشاف بوسلمان طالع لصلاة الفير ابتسم وراح له

بوسلمان : الحمدلله على سلامتكم ياوليدي
صالح:الله يسلمك عمي الاهل شخبارهم لكم وحشه والله هناك امي حاشرتنا بخالتي ام سلمان
بوسلمان:ههههههههه الحريم وسوالفهم .. الا الانجليز شخبارهم ؟
صالح:هههه بخير
بوسلمان بغشمره : ماشفت وحده غاويه حق عمك
صالح:ههههههههههههههههههههههههه روح وتنقى ياعمي اشكثرهم

تموا يسولفون شوي بعدين راح بوسلمان يصلي وصالح اول ما التفت على بيتهم .. ااااااه شتسوين الحين ؟ لج وحشه يالدبه ..وقف يتذكر الاحداث اللي كانت تصير بينهم بس حس شكله غلط وكمل الدرب لين بيتهم

.....................

راكان 25 سنه
اميره 22 سنه قد شهد
صالح 20 قد سلطان
الجوري 18 قد حور

طبعا مابتعمق في شخصياتهم بتعرفون كل شي مع الاحداث

.....................

بعد ماتغدوا شهد سحبت حور معاها الغرفه وقعدتها على السرير .. قالت يمكن تفهمني .. هي الوحيده اللي تعرف بأحساسي تجاه بدر ..

شهد:حوور
حور:هااا تكلمي والله خرعتيني لايكون مسويه شي ؟!
شهد:لالا اشدخل بس
حور ميته من القهر : بس شنو تكلمي
شهد بتردد وتطالع تحت :انا احس ان بدر وايد طيب وحبوب ويستاهل كل خير
حور:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شد فرتها بالمخده : اشفيييج ليش تضحكين
حور:هههههه هاي اللي بيصير بالنهايه والله شكله خوش ولد
شهد : يعني شسوي الحين ؟! انا متحسفه
حور:هههههههه لاتسوين شي .. اتصلي فيه واعتذري منه قولي له كنت مضغوطه وايد واحط حرتي فيك
شهد مستغربه: يالدبه عندج خبره هههههههه واللله ان ريلج شكله مب مخور عنج ثواني
حور : هاهاااااي افا عليج اعجبج
شهد : انزين ذلفي يالله
حور طلعت عيونها : خلاص شبعتي الحين حصلتي حل هااا زين ارويج
شهد:يعني ماتبيني اكلمه واعتذر ؟!
حور طارت عيونها زياده : لالالالالالالا انا مب مصدقه انتي فيج شي .. ( راحت ضربة ويهها بالخفيف ) انتي شهود اختي الهبله متأكده
شهد مستحيه : بس عااااد حور خلاص روحي يالله
حور : زين زين

طلعت حور وطاحت شهد على السرير وهي تبتسم .. تفكر في بدر .. مسكين استحملني وايد

اذن المغرب وام سلمان تجهزت على شان تزور رفيجة عمرها وتتحمد لها بالسلامه .. حور رزت الويه بدلت وكشخة حدها .. وهم طالعين مروا على غرفة شهد

شهد:لايمه مره ثانيه ان شاء الله
ام سلمان:على راحتج يمه

وكملوا طريج ..

قعدت والضيج مالي كل مكان بالغرفه وعلى طول طرى ببالها بدر ..... ادق ؟؟؟ لا انا ما ادق له هو يدق .. تمت خمس دقاايق وماقدرت بتموت تبي تسمع صوته .. ااه فديتك وفديت صوتك .. ما استحملت واتصلت .. بدر من الصوب الثاني كان في الشركه للحين ما طلع يرتب حق المشروع اليديد ومعاه كم مساعد .. اول ما رن تلفونه شافه الا شهد رد وشكله مستعيل

بدر:هلا شهد
شهد:شخبارك؟
بدر:بخير الحمدلله حبيبتي اكلمج بعدين اوكي؟
شهد منصدمه : اوكي

سكرت وهي منذهله الحين انا يقولي بكلمج بعدين ..؟! يعني مب فاضي لي .. مااااااالت علي .. ليش متصله ليش.. جان زين ما اتصلت ..المفروض يحمد ربه اني تنزلت ودقيت لاكن انا ارويك والله ما ادق مره ثانيه .. اوووف مالي ويه اكلمه كلللش .. الحين اكيد بيحط في باله اني مزعجه .. ياااربي

.....................

وقف فجأه والكلمات تتردد في اذنه وترن .. شتقول خالتي شتقول .. معقوله معقوله .. لامب مصدق مستحيل .. رد التفت عليهم والصدمه باينه على ويهه الكل استغرب ماعدا اميره ركضت له وطلعته برى وهو مب مصدق اللي يقولونه

اميره : راكان
راكان يطالع تحت ومنصدم : اميره صج اللي يقولونه ؟! اميره قولي لي جذب تكفين
اميره تطالع تحت وجنها تدري ان من اليوم بتبدى معاناة راكان : راكان البنت راحت وهذا نصيبها مانقدر نعترض
راكان انقلب ويهه وبصراخ : اميره انتي شتقولين مستحيل شهد تروح مني مستحيل انتي تعرفين شنو تعنيلي هي تعرفين ( وضرب يده بالعمود بقووو )

انتبهوا اللي داخل وطلعت ام راكان بسرعه خايفه يصير شي في ولدها وشافت حالته مب طبيعيه

ام راكان : اشفيكم ؟! اشصاير ؟!
اميره تبي تغطي على الموضوع : لالا يمه بس راكان راسه يعوره شوي

التفت عليهم راكان ودموعه تتغارق بالدموع .. طلع من البيت بسرعه وامه تطالعه وهو رايح وخايفه

ام راكان بخوف : اميره اشفيه راكان اشفيه ولدي ؟!
اميره : يمه راكان كان يبي شهد بس مافي نصيب
ام راكان : وانا كنت ابيها له وقلنا له قبل لانسافر بنخطبها قال لا لو رجعنا الحين شالفايده من اللي يسويه خلاص

مسكت اميره يد امها وودتها داخل وهي تفكر في راكان الله يعين قلبك ياخوي .. هي تدري انه من كان في الـ 17 يحبها ويموت فيها .. ويبي يتزوجها .. وكان دايما يتحلم ويتخيل انها معاه وكان يقول مابسكنها هنيه بحطها في بيت بروحها على شان تاخذ راحتها .. وبسفرها وين ماتبي .. ( احلام مراهقين ) .. لاكن الحين خلاص مافي امل .........

............................

وقف عند اقرب رصيف وتم منزل راسه على السكان وماسكه ودموعه تنزل واهاته ماتوقف .. قلبه منقبض راحت منه حبه وروحه وقلبه راحت منه اللي شاغله باله ليل ونهار راحت لواحد ثاني اااااااه يالقهر .. ليييت الحب بدون غيره وعذااااب ليته

وش مسوي معا غيري وش الدنيا بقربه قول
يروحي انته متهني والا بشوق لي مشغول

انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك
ولاكن هذي اطباعي اخبي الحزن بي ما اقول

امانه ان جيت في بالك تطمن قلبي عن حالك
على الذكرى انا عايش وكيف انساك مو معقول

حسبت اني بعد فرقاك راح اهوى غصب وانساك
لقيت الحب معا غيرك امل من اوله مقتول

راكان بصراخ وهو يسكر مسجل السياره بعنف : بس بس الله يخليك بس
ااااااااااه ااااااااااه ياشهد ليش رضيتي تكونين لغيري ليش ( دموعه نزلت وماتوقف وهو يتألم ويتعذب من داخل ) اااااااااااااااااااااااااااااه

بتكون لغيره بتقعد مع واحد غيره .. اااه ياعذاب قلبي انا ما اتخيل حياتي بدونها .. قلبي مايتحمل انا مايتحمل

ومن الصوب الثاني شهد ماتدري عنه ولا تبادله المشاعر وعمرها مافكرت فيه ......... كحبيب .. لانه بنظرها اخو عزيز وغالي .. قامت وسخنت لها حليب ... وراحت غرفتها .. وتاخذ صورة بدر اللي وصلوها لها اليوم وتمت تتأمل ويهه وملامحه .. فديييته زوجي اينن .. ابتسمت .. والا حور داخله عليها وتسولف لها اشصار اليوم في بيت بوراكان وان البنات يتشرهون عليها مايات ولا كلمتهم وخصوصا اميره لانها وايد معاها

...........................

مشى بالطريج العام وكان مليان تركيزه مو بالسواقه تركيزه بشهد .. اللي يننته وخذت عقله .. كان متوقع انها تحبه بس للاسف لا ..
وهو يسوق ويفكر في السالفه .. ما انتبه .. وكانت سياره مسرعه يايه صوووبه وخصوصا عند بابه

و

7
7

[blink]نتااااااااااااابع غدآآآآآآآآ ان شاء الله [/blink]
مع تحياااااات [blink]قلب الزهور [/blink]لمتااابعين القصه

باااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة