عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 42
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


نواف : من قال وشو سمع ههههههه اعترفي بغلاه وريحي عمرتس شوفي انا معترف بغلا الريم ومرتااااااااااااااح......
لولوه: حنا غيررررررر وانتم غيررررررر ..... يالله تصبح على خير وانشالله تحلم بريومه
نواف:اااااااااااامين وانتي تحلمين بطلال والا وشوله تحلمين امشي اللحين نسهر عنده ....
لولوه: وين نسهر عنده بشقته؟؟؟؟؟ لا لا رح انت انا ابنام....
نواف: تو حلالتس النوم يوم جيت ابروح يمه امشي معي تفاهموا؟؟؟
لولوه: على وشو نتفاهم؟؟؟؟؟
نواف: على حياتكم بعد وشو صارلكم خمس شهور متفارقين تكلمو تراضو تفاهمو وانا عندتس ماروح <<<<يارب تظبط الخطه
لولوه : ماتروح وتخليني لحالي عنده؟؟؟؟؟
نواف: لا بس امشي وانا ابتصل عليه اشوفه اذا قاعد ......
طلال كان قاعد بصاله الشقه ويفكر اللحين اكيد نواف نساني والا وينه تاخر او عيت اعرفه عنيده وراسه يابس اااااااه فديته اشتقت له واشتقت لحظنه وعناقه اااابيه مشتاااااااااااق له حييييييييييييييييييييل..........

فجأه دق جوال طلال....... عرف انه هو ورد بسرعه
طلال: هلا بشر؟؟؟؟؟؟؟
نواف: نبي نجي عندك انا ولولوه افتح لنا الباب احسبك نيم؟؟؟
عرف ان نواف يالله مقنعه وان كل هذا من خططه.....
طلال: لا لا لا قاعد حياكم تعالو........
نواف: يالله روحي اللبسي بسرعه ينطرنا
وراحت وهي تفكر ياربي صح والا غلط ياويلك يالنوفي ان خليتن والله لاذبحك ياغبيه هو يبيكم تفاهمون وهو وعدتس انه مايخليتس لحالتس يالله اللبسي عباتس وروحي ان نفعتس ماضرتس ........ الا قولي تبينه ومشتااااااااقه له انتبهي بيني له انتس ماتبينه حيل تغلي عليه افهمي خليتس مره ذكيه .........
لبست بنطلون وبلوزه عاديه ورشت عطروحطت قلوس وكحل خفيف ومسكره وطلعت لنواف
لولوه: نمشي؟؟؟؟
نواف:الله الله وبعد كاشخه قولي بعد ماحبه قولي ماغليه .... امشي قبل لايموت ^_~ وغمزله بعينه .......
لولوه سكتت وماردت انحرجت من نوااااف ....
طلال يكلم نفسه هذا وينه هو وياها وين راحو انا على نار وهم ابرد ماعندهم اااااااه ياقلبي وش اسوي اسلم عليه وابوسه مع خده والا مع راسه ياربي وشبلاك ياطلال ماكنك رجال وعمرك 27 كل هذا ولخبطت كيانك لولوه اجل لوعمرها كبير وش تسوي ؟؟.....هي عقلها اكبر من عمره اعترف ان ماكأن عمرهأ 20 ايه ايه بوس خده عيب معهأ نواف ..ولاتبوس راسه وش تبي براسه ...؟بوس خده بس ..........
طق الباب وفتح الباب ..<<<وشبك طلال رحبهم والا تنحت رحب خلك شوي واثق من نفسك...
طلال:ياهلا وغلا حياكم ادخلو ....
دخل نواف ......وهي تنحت قدام الباب ....ادخلي لايسكر الباب بوجهتس انجزي ادخلي .....
لولوه:السلام عليكم.....
طلال:وعليكم السلام والرحمه حياتس ادخلي لولوه ..
دخلت لولوه ماحست الا بوسه على خده وهمس له اشتقتلتس... انحرجت حيييييييل هذا لو اقعد شوي شيسوي لا وبعد قدام نواف ........اللحين من يسلم من نواف.......
نواف:انا بتول ماتزوجت لاتفسدوني .......هههههههههه قولوا بعد مانحب بعض.... انا اللحين عذول اطلع احسن لي قبل لاتطردوني ......
لولوه:لا لا لا لا وين تبي ان طلعت اطلع معك...
طلال:هههههه خلك يرحم والديك اخاف تطلع وتخلينا....
لولوه: ان طلع نواف اطلع وعطت نواف نظرات .......نااااااااريه بمعنى ياويلك....
نواف: خلاص اقعد معكم وان طردتوني ماهو احسن لكم .....
طلال:هههههههه لا ماعاش من يطردك..طلبت كابتشينو من الكوفي تبون كابتشينو والا اطلبلكم شيء ثاني؟؟؟؟
نواف: انا ابي كابتشينو وحبيبتك اسأله؟؟؟
طلال بحرج : لولوه وش تبين أطلبلك؟
لولوه: كابتشينو بدون سكر.....
طلال(عرف انه متوتره بالعاده تحبها بسكر اللحين تبي تصحح مو قادره من التوتر) وراح يطلب ورجعلهم ...
لحظه صمت كل واحد متشتت مايدري منين يبدأ....
نواف كسر الصمت: تكلمو والا ابطلع .....والا اقولكم احسن اطلع واخليكم خوذوا راحتكم واذا خلصتو كلام اجي اخذك ولف على لولوه.....اوكي؟؟؟؟
لولوه: سكتت خايفه تقول ايه وخايفه تقول لا....
طلال: ايه خلاص رح نواف وانا اوصلها لشقتكم لو تبي.....
نواف: اوكي باي ولاتسوي شيء باختي ياويلك لاتاكلها شوي شوي عليها ان رجعت ناقصه ذبحتك وخف على اختي لايصير فيها شيء هههههه
طلال ضحك من كل قلبه : هههههههههه ههههه هههههه
لا ماعليك انشالله ترجعلكم كامله وكمل ضحك ههههههههه ,,,,,
طلع نواف وخلاهم يبيهم يتفاهمون.....
طلال: سكت وهي نفسها سكتت.... عجز اي واحد منهم يتكلم اوانه يحط عينه بعين الثاني كل واحد منهم يتمنى يبدا الطرف الثاني لولوه تمنى هو يبدا وهو يتمناها تبدا.......
طلال: شلونتس لولوه؟؟؟؟؟
لولوه: الحمدالله بخير ............
طلال: انا...... انا.... انا اسف اذا جرحتس
لولوه بس تاكدي انتس بعيوني واني راح احافظ عليتس والا مايعرفك مايثمنك ومابي غيرتس لامها ولاغيرها
انا احبتس يالولوه وودي اننا نرجع احسن من اول .....
وحظنها وهو يرجف ...... مايدري هو شوق او خوف انه يفقدها او .....او........بس الاكيد ابحس بدفاها وابحس بقربها مني .........
لولوه ماسوت ولا شيء الا انها نزلت دموعها لاشعورياً وبدت تطلع كل عبرتها ...........على صدر طلال <<اللحين رجعتيله بكل سهوله ماكانه جرحتس وغلط بحقتس رجعتي لحظنه لا بعد على صدره قومي قومي عدلي نفستس يالغبيه .....
وابعدت عنه وكملت بكى لكن.....؟؟؟؟؟؟؟؟حست بغربه حست انه طفله ومحتاجه لحظن محتاجه لحنان ابيه وابي قربه بس جبانه....اللحين ماتقدرين ترجعين لحظنه ....
قرب منها وهمس لها



[blink]نتاااااااااابع[/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة