عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2009, 03:17 AM   رقم المشاركة : 44
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



طق الباب والا جايبين الكابتشينو يم يم .. بخيل طلال ماطلب لصدى شفتو........*~* ؟؟؟
طلال: قلبي يهون عليتس طلال ردي بس ريحيني ......قولي سامحتيني ترجعين معي.......؟؟؟؟؟
لولوه: رفعت له عيونه مليااااااااانه حزن وغربه الروح
تذكرت المقوله ((( إذا أردت شيئاً بقوه فأطلق صراحه
فإن عاد اليك فهو ملك لك الى الأبد وإن لم يعد فإنه ليس لك من البدايه )))) ارجعي افتحي صفحه جديده وابدي معه مو تحبينه يالله قولي تكلمي قولي سامحتك وريحيه...
لولوه: طلال ...
طلال: عيون طلال وروحه وقلبه ودنيته......آمري
لولوه: انا مسامحتك ......

لولوه سحبت نفسه بهدوء وقالت : بس بشروط
طلال: ابشري من عيوني وش تبين....
لولوه: اول انا مستعده انسى كل شيء بس ماتعيده مره ثانيه ماني مستعده لجروح جديده وابي شقه ماني راجعه لغرفه زي اول ابي لي شقه به مطبخ وحمام خاص بي وارتاح انت تعرف وشايف خواتك مو مخليني على راحتي واستحي انزل كل شوي واخوانك موجودين وانت تدري اني اتغطى
طلال: بس هذا امري بعد ....... <<<المصيبه اني اعرفهن اجل لوتسمع كلامهن عنها وش تقول ؟؟؟
لولوه: وعمامك اروح لهم بكيفي مو لابقيت انت انت تدري بعد عنهم مايبوني يبونك ...... ومافي شيء يجي غصبن عني ......واهلي متى مابقيتهم جيتهم مومثل اول اقعد بالشهر والاسابيع ماشوفهم ماكننا بحايل .....
طلال كل هذا بخاطره وانت مو حاس به زين منه متحملتك ومتحمله سهرك وتطنيشك له : ابشري كل اللي تبينه اصلن قبل لاتقولين انا زينت لك شقه وظبطته لتس كم لولوه عندي وحده عسى الله يخليها لي .........
لولوه: اتفقنا خلاص بروح لنواف وصلن لشقتنا ...
طلال: وين تبين تروحين اقعدي معي شوي وعدتس ماتصدقيني <<<المصيبه هنا انك وعدتها ,,,,
لولوه: الا مصدقتك بس ابروح تعبانه ....ابريح وننام احسن......
طلال مانتبهت لكلمته وقف قلبه (ننام) يبيه من الله وجته... :تعالي نامي هنا دامتس تبين تنامين ......
لولوه: انت وعدتن توديني نواف ,....
طلال: وانا عند وعدي بس سولفي معي شوي مشتاق لتس والا مايهمتس بقولتس عن اخبارنا وتعلميني عن اخباركم.....واشربي الكابتشينو ...<<<بنفسي اللحين يشرقون هههههه ياويلكم من صدى ......ههههه
قعدت لولوه وتنهدت بصوت خافت وكان الدنيا وهمومها على راسها......
طلال: ايه كذا اعرف اتكلم .........
لولوه: قولي وشلون خالتي وعمي ابو طلال؟
طلال: طيبين ومشتاقين لتس يوم قلت لهم تبي ترجع لولوه فرحو ودعولنا بالولد الصالح اااااااامين انشالله اجيب فريق كوره 12 ولد وكلهم يقعدون عندي بالمجلس سته يميني وسته يساري .......
لولوه ردت بسرعه بدون شعور :
مو على كيفك انا ابي بنات انا مالي احد...ويم انتبهت على كلمته وجهها عطى الوان كالعاده
طلال:ههههههههههههه ابشري ابشري ولا يهمتس غاليه والطلب رخيص ههههههههههههههه نجيب 12 بنت بعد.......ومات ضحك على احراجه هههههههه
لولوه: زين ابروح انام وصلن ....
طلال: ليش مستعجله امداني اشوفتس او اقولتس كلمتين .......؟؟؟
لولوه: تعبانه وابريح....
طلال: مسموحه هالمره بس بكرى مالتس عذر ... يالله ...
وقام وصلها شقتهم .....فتح الباب نواف .....
طلال: جبتها لك كامله ماكليت شيء منها بس ودي والله ههههههههه.......
نواف:هههههههههه انشالله طول بالك وتاكلها لحالك
لولوه من سمعت كلامهم راحت على غرفتها والا هذا كلام يقولونه ياربي .......
غسلت وبدلت ملابسها لبست بجامه تذكره بالخبله نجول كانن بالسوق واعجبتهن وكلهن شرن طقم نفس اللون .. فكرت بكل شيء حياته همه طلال وتعامله معه غريب اسلوبه معقوله تغير يارب انه للاحسن ونامت وهي تفكر <<<دايم اخمد مثل لولوه وانا افكر واذا ابي اكمل تفكير غسلت بماء بارد ههههههههههههههههه كاتبتكم ذكيه
قعدت الصبح على صوت تحسبه حلم جالس يلعب بشعرها بس تسمع الصوت ماتبي تقوم تبي الحلم خاصه تحس بطلال ...؟؟؟
:قوووووووووووووومي
لولوه: اممممممممم النوفي بس شوي زين خمس دقايق واقوم
: اقول قومي عاد مشتاقلتس حيل
بدى عقله يستوعب فتحت عيونه شوي شوي وهي تدعي انه ماهو هو معقوله ياربي وش جابه لغرفتي ؟؟؟
لولوه: من دخلك هنا ؟؟؟؟....وتذكرت شكل بجامتها ياويلي وش اسوي غطت يديها باللحاف وهو مات ضحك على حركته.....
طلال:ههههههه قومي قومي ههههههههه لانسى الحياء بسرعه وباس خدها.....وطلع وخلاها



[blink]نتااااااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة