عرض مشاركة واحدة
قديم 24-04-2009, 11:54 PM   رقم المشاركة : 48
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



((عدت انا فهل يعود))

عدت من حيث اتيت .....

عدت مثقله بالهموم !!!!؟

فهل هو الصواب ؟؟!!!!

او بداية حزن جديد ؟؟؟

اليك سيدي .....

ارجوك سيدي كن بلسمً لجروحي ....


سيدي انظر لي بعينيك واتحرق شوقاُ لك ؟؟؟...

سيدي انا بدونك كالطفل اليتيم
وحيد تائه لايجد من!!!
يمسح دمعته او ينسيه همومه

جرحتني سيدي فهل؟؟؟
تكون بلسمً او تعيد مرارة؟؟؟
العلقم لجروحي وتزيد نزفها ؟؟؟

يخيل الي انك كاهارون الرشيد

بغروره !!!بشموخه !!! بعزته !!!بـــ.....
وانا من؟؟؟
انا جاريتك ؟؟؟
لا سيدي ارجوك ....
انا لست جاريتك ؟؟؟؟
انا من ؟؟؟
صدقاً سيدي اتوق كل لحظه لدفى شفتيك ولمسة يديك
وقتها سيدي انسى العالم بأسره واتحرق شوقاً اليك

سيدي سارقص طرباً عندما نجتمع وساخبر نجوم السماء عن سيدي
وساتكلم للشمس عنك واخاف ان تعشقك
واخاف ان يغار القمر منك لوصفي اياك
او تعرف سيدي؟؟؟؟

لو كان لي عمر اخر لعشته معك بمرة وعلقمه
سأأعووووود سأأأعوووووووود ولكن .....


الكاتبه: صدى شمر

طول الطريق وهي ساكته تكلم شوي وتسكت شوي

شغل شريط محمد عبده

مـــــذهــــله
ماهي قصة حسن
الحسن فيها بحد ذاته مشكله
مُذهــلة ..
كل شي فيها طبيعي ..
ومو طبيعي أجمل من الأخيلة...
طيبها .. قسوة جفاها
.. ضحكها .. هيبة بكاها
.. روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة ..
مُذهلة ..
مذهله ........
وسرحت بفكره مع ابونوره .....
معقوله يهديه لي او شغله بس علشان الطريق
ماحست اللي يده تمسك اصابع يدها شافت يده سمراء اصابع نحاف طوال وحست بايده تضم يدها ويدها مثل الطفل حتى كفي خاين يبيه انتفض كل عرق فيهامن لمسته وزادت حرارة جسمها ونقص تنفسها كل شيء يدل على رجولته رفعت عيونها له....وشافت نظرات اول مره تشوفها معقوله معقوله نظرات حب ....
طلال: هاذي اهداء لتس ...
لولوه: شكراً( استغفر الله هذا رد مالت عليتس قولي حبيبي قولي شيء )
طلال: نرضى بهاذي اللحين وبعدين ربي يلطف قلبتس علي هههههههه ....
تسابقو طلال ونواف فاضين ماعندهم شغل ولولوه يدها على قلبها
لولوه: طلال يرحم والديك هد السرعه لاتلعبون كذا
طلال: لا لا عادي وش بتس خايفه؟؟؟
لولوه:ايه اكيد خايفه اعوذ بالله ماتفكرون عقولكم صغيره ......
طلال: خلاص هديت ارتحتي ؟؟؟قالها وهومعصب...
سكتت وماردت ارسلت لنواف وهي تبتسي بصمت وماتبيه يحس بها...
دق عليه نواف وقاله نوقف شوي نتقهوى<<فاضين شغل وصدى تنطرهم
نزلوا كلهم وتقهوو وصلوا صلاة الفجر وكملو طريقهم بس لولوه رفضت تركب مع طلال قالت ابي معكم وهي نواف خنقات وعيت تقتنع
نواف: خليتس عاقله وكملي طريقتس مع رجلتس
لولوه:نواف مابي لاتجبرن خلاص بعد بكيفي
نواف: اجل تكلمي معه شوي يبي يحاتسيتس روحي يمه بسرعه وانا انطرتس
راحت لولوه تمشي لطلال
لولوه: السلام عليكم والرحمه
طلال:مارد عليها ........
لولوه: نواف يقول انك تبيني بسرعه اللحين يمشون...
طلال : روحي مابي منتس شيء انتبهي لنفتس...
ماحست الا نواف مشى وخلاها وهو يقولها
نواف: مع السلاااااااااااااااااااااااااااااااااامه روحي مع قلبتس يبيتس
ماااااااااتت قهررررر منه ومن حركاااااااااته.....
طلال: اركبي خلنا نمشي نلحقهم ......((هدوءه اغرب مافيه تمنى انه مايكون بهالحاله لانه مافيه علمات توضح حالته زعلان راضي تعبان مهموم مستانس )))
ركبت بهدوء واتبعوهم كان يمشيء بطيء كانه يتعمد علشان يقهرها..........

وصلو حايل بسلامه .....
لفت عليه بهدوء...
لولوه: الحمدالله على السلامه
طلال: الله يسلمتس اقري اخر دعاء السفر
آيبون ..تآئبون...عابدون..لربنا حامدون ....
لولوه: رددت وراه بصوت واطي...
وصلها بيت اهلها .....لقو سعود طالع من البيت سلموا على بعض .....
سعود: طلال حياك القهوه والمه اقلط جدي وابوي داخل حياك
طلال: والله مستعجل تعبان وابروح اريح وراي العمال العصر.....
سعود: يابن الحلال فنجال ووالله لو تبيني اوصلك لبيتكم لاوصلك .....
طلال : يالله لخاطرك يابو طلال

وضحكو على ثقة طلال .......
دخلت لولوه للبيت ومرت على جدها وابوها بالديوان وسلمت عليهم وقعدت تضحك وتسولف ويوم شافت طلال دخل انحرجت وطلعت ...اللحين وش يقول قليلة حياء طول الطريق ساكته توها تضحك وتكلم.....
جاء يوم الخميس ونجول حالتها حاله مع لولوه يحطن مكياج شوي ومره يمسحهن ومره يتخانقن ويلعبن حرب مخاد
جتهن الكوافيره الي طالباتها يعرفنها من زمان .....
سوت شعر لولوه استشوار مفرود وطبعا نجول مو عاجبه تبيه كيرلي ولولوه معنده تبي شكله يكون ناعم
المهم خلصت من شعرها وجت تبي تسويلها مكياج ورفضت لولوه قررت هي تسويه...
نجلاء: ادري انتس فنانه بس غيري شوي خليها تبدع بتس الليله ....
لولوه: نجول مالي خلقتس انا اعرف وانا ابسويه اعرف لخطت عيوني .....
نجلاء: اقول ام محمد وشرايتس تسوين لي مكياج وتخلين هالخبله انا متزوجه ابي تنفتح نفسه شوي مل زوجي من الابيض والاسود..؟؟؟
لولوه ماتت ضحك عليه هالمهبوله: هههههههههههههههههه اعقلي والااعلم عبودي (وتقلد صوت نجوله )
نجلاء: لا والله اخاف صتس بس اقول ان قلت لطلال عن هبالتس اللحين يطلقتس والا اقوله عن حب ولد الجيران هههههههههه وضحكت وهجت تركض يوم شافت عيون لولوه وهي تلحقه..........
حراااااااام جنن ام محمد الكوافيره بس الحمدالله متعوده على هبالنا........
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو يممممممممممممه خاله فكني منه
طبعا العايله كلهم متعودين عليهم ولاكانهن متزوجات .........
لولوه:والله ماحد يفكتس مني هين اوريتس تدخلين وراء امي والا ماتدخلين قبل لاروح مع طلال وانا ذابحتس ......
يمه خليه تطلع ابذبحه يمه تكفين ......وتشوتها بالمخاد ماخلت مخده بالبيت ماشاتتها عليهم
والله اخليتس ترجعين لعبودي (وقلدت صوت نجول)وانتي بتس صعرور (فلقه) والله ماخلي ام محمد تحطلتس مكيااااااااج لاخليتس تروحين بصعرور معتبر ........
والعايله ميتين ضحك على هبالهن
ام سعود: اعقلن لعنبو عدوكن ماتقل انتن متزوجات ؟؟؟
لولوه: يمه واذا متزوجات خله ابكفخه قبل تحمل ابرد تسبدي به ......
نجلاء دق جوالها والا روح روحك منو بعد عبودي زوج نجلاء ...:الو هلا حبيبي لاااااا لااااا تجي للحين شوي قلبي واخلص وسكرت الجوال.......صحيب خلاص يالله ماتقولين لي شيء حرام عليتس ابسوي مكياج قبل يجي ....
ماتو ضحك
على شكل نجوووووووول
لولوه: بشرط اكفختس وترجعين معي ...
نجلاء: اي وحده منكم توسط لي تكفون .....امانه لولوه حلوه بحقي اروح مكياج توب وصعرور ؟؟؟؟؟
لولوه: ايه حلوه عادي .......
وتصالحن بعد ماتدخلت ام سعود وقالت ان طلال شوي ويجي لولوه ونجول ركض للغرفه يبين يكملن مكياجهن
جدتهم : الحمدالله والشكر بناتنا بهن شين؟؟؟
ام سعود: لا ياخاله مابهن الا العافيه مطير ماتعرفينهن ...
تكشخن ولبسن وكل وحده تشوف الثانيه بنظرات اعجاب
نجول: وشيقول عني عبودي لو يشوفن كذا؟؟؟؟
لولوه: فيه احتمال كبير انه يحط رجله وركض هههههههههههههه
نجول: وجعه توجتس زين......
وماتن ضحك على خبالهن
لولوه: لا عادانا اتوقع يتخبلون علينا اذا شفتي عبود وطلال مفهين وماسكين ثيابهم اعرفي انهم خايفين ووناوين يهربون واذا كان مفهي بهدوء اعرفي انهم بينجلطووووووون بمكانهم مايمديهم يهربون ههههههههههه
وقعدن ضحك على خبالهن ......
لولوه: كان لابسه بنطلون جينز فيه شك سوته عند المشغل خصوصا للمناسبه واظطرت انها تفصل معه بلوزه مشكوكه روعه عليها وسوت مكياج زهر باخضرمع روج وردي خصوصا اللون الاخضر مبرز لون عيونها العسلي وشكلها كان قمه ولبست اكسسوراتها وتعطرت وتبخرن بعود وهن يتذكرن اول ايام العرس ......
ااما نجول كانت لابسه بدله من قطعتين تنوره اف وايت مشكوكه بلولو وبلوزه نفسها مشكوكه بلولو وفيها هدب ابيض كان شكلها قمممممه وسوت مكياج دخاني وروج احمر وطلعت تحفه ...
دق جوال لولوه وخاااافت شوي شوي ردت:الوهلا ........
طللال:هلابتس قلبي مو طاري عليتس تطلعين ..
لولوه: هاه ......
طلال: وش هاه اقول اطلعي لاقسم انسى ابو الحياء وادخل اخذتس هههههههه
لولوه: زين زين جيت بس اللبس عباتي ...
لولوه: يمه وين الشغاله تطلع اغراضي بسرعه طلال برى
طلعو الشناط وركبوهن بالجيب حست انها عروس من جديد.......
طلعت وركبت مع طلال وهي مرتبكه :السلام عليك والرحمه........
طلال: وعليتس احلى سلام ياويل قلبك ياطلال ....
وحرك الجيب لـــ
وشغل شريط محمد عبده


انا وخلي كل دارن وطنا آآآآآآآآآآه..
عيني وقلبي كلها له هدييييييه ..

انا وخلي كل دارن وطنا""""

عيني وقلبي كلها له هديه"""'

لوالتمني ينفع اللي تمنى""

ماكان صرت اليوم نفسي شقيه ........

وقف الجيب وقالها انزلي .....

نزلت تدور باب فلتهم ياربي وينه والله دخت؟؟؟

لولوه: طلال وين حنا به؟؟؟
طلال: مأجر شقه الليله ليش ؟؟
لولوه:لا لا مافيء شيء ....
نزلو وصعدو للشقه.........
دخلها وقالها لاتفتحين شوي وبجي قفلي نزلت عباتها ورشت عطرها استيلا وعدلت شكلها وباست نفسه ...هههههه مغروره
طق االباب وماقدرت توصل للعين السحريه وقعدت تضحك على نفسها

لولوه: منو؟؟
طلال: انا طلال لولوه افتحي الباب ....
فتحت الباب وغمضت عيونها ......
طلال: بسرعه ساعديني جبت لنا عشى والاغراض شكلتس ماخليتي شيء......
بعدها بوهه بشكل لولوه وبلع ريقه كم مره ....
طلال: لازم عشى اكيد مو لازم بعدين نتعشى ......وحظنها وشالها لغرفة النوم .......

وتعانقت الارواح بعد طول غياب وحنين واشتياق............وووو...........؟؟؟



[blink]نتاااااااااااابع [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة