عرض مشاركة واحدة
قديم 22-06-2009, 03:48 PM   رقم المشاركة : 9
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


( صحيفة الاقتصــــــاديــــه )


طائرة الهلال تسقط في بيكان


عبد الله الجريان من الرياض

خسر فريق الهلال للكرة الطائرة من نظيرة بيكان الإيراني (بطل البطولة السابقة) 0/3 في المباراة التي جمعتهما على صالة نادي النصر الإماراتي في آخر مباريات المجموعة الثانية من دور الـ 8 لبطولة آسيا للكرة الطائرة حيث جاءت نتائج الأشواط: 25/18, 25/17, و25/16.

وفضل الكوبي جوستي مدرب فريق الهلال اللعب بالعناصر الاحتياطية وإرحة أبرز نجوم الفريق وفي مقدمتهم أحمد البخيت, يحي حنش, وخليل حجي بجانب الثاني الأجنبي ما سهل مهمة الفريق الإيراني على أرض الميدان وذلك لرغبته في الحلول في المركز الثاني في المجموعة وملاقاة النصر الإماراتي متصدر المجموعة الأولى والابتعاد عن ملاقاة فريق العربي القطري في الدور قبل النهائي الذي ينطلق الثلاثاء المقبل.

ويأتي قرار الجهاز الفني في الهلال أيضا في ظل الإنفلونزا الحادة التي تجتاح لاعبي الفريق بسبب تغير الأجواء.

ويمثل بطل البطولة الحالية القارة الآسيوية في بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في الدوحة.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


( صحيفة الشـــرق الاوســــط )


كامل المر: لن أجدد للوحدة إذا رفضت الإدارة إعارتي للهلال أو الاتحاد

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


ياسر الأحمدي
هدد كامل المر ظهير الوحدة بعدم تجديد عقده مع ناديه، إذا رفضت إدارته إعارته للهلال او الاتحاد، بعد أن تلقى عرضين من الناديين، وقال لـ«الشرق الأوسط» : تلقيت عرضين من ناديي الهلال والاتحاد، وقد كنت سعيدا ان أكون مرغوبا من بطل الدوري ووصيفه، لذا وافقت على الفور للفوائد التي سأجنيها، إلا أن إدارة الوحدة ظلت متمسكة بي، وهذا حق من حقوقها لأن عقدي معها مازال ساريا على الرغم من أنني كنت أتمنى ان العب ولو بالإعارة لمدة موسم رياضي واحد لأحد الناديين.



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


( صحيفة الحيــــــــــــاة )


لايوجد أخبار عن الزعيم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة