عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2009, 09:57 AM   رقم المشاركة : 57
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

الاتحاد يرفع قوائم 4 مرشحين لكرسي الرئاسة ويستعد لعموميته الإدارة مطالبة بتأمين مليوني ريال مقدم عقد لكالديرون وجهازه الفني






من تدريبات الاتحاد
جدة: عماد عيسى

بدأ العد العكسي لاختيار رئيس نادي الاتحاد القادم بعد رفع قوائم المرشحين الأربعة، وهم الدكتور خالد المرزوقي والدكتور عبدالإله الساعاتي والمحامي عادل جمجوم والمحامي مدحت قاروب، إضافة لأعضاء مجالس إداراتهم رسمياً من جانب أمين عام النادي محمد اليامي وذلك للمكتب الرئيس لرعاية الشباب بجدة.
وبدأت التحضيرات للجمعية العمومية للنادي منذ وقت مبكر، وسيتواجد في مقر النادي السبت المقبل وفد من مكتب رعاية الشباب لاختيار المكان المناسب لانعقادها، ومن المواقع المقترحة صالة الألعاب المختلفة للعدد الكبير من الأعضاء الذين يحق لهم التصويت، والذين يصل عددهم حسب كشوفات النادي إلى 320 عضواً ما بين عضو شرف وعضو عامل ولاعبين في فرق النادي المختلفة.
من جانبها تنتظر الجماهير الاتحادية بفارغ الصبر ما تسفر عنه أسخن انتخابات تشهدها الجمعية العمومية في النادي لاختيار رئيس للنادي بعد 6 سنوات من آخر جمعية عمومية تم عقدها لهذا الغرض، حيث كان الثالث من يوليو 2003 هو مـوعد الجمعية العمومية التي تـم فيـها اختيار الرئيس السـابق منصـور البلوي لكرسي الرئاسـة، وبـعد انتهـاء فتـرة رئـاسته تم تكـليفه بمواصـلة المـهمة لـكنه اسـتـقـال على نحو مفاجىء، وكلف محمد جمال أبو عمارة لفترتين متتاليتين مدة كل منهما عاماً واحداً.
ولأول مرة في تاريخ نادي الاتحاد يترشح أربعة مرشحين دفعة واحدة لرئاسة النادي وجميع المرشحين ممن يحملون مؤهلات أكاديمية عالية، اثنين منهم دكـاترة وهما الدكتور عبدالإله ساعاتي والدكتور خالد المرزوق واثنين من سلك المحاماة هما المحامي عادل جمجوم والمحامي مدحت قاروب.
ويجمع المتابعون للشأن الاتحادي أن العوائد المالية الكبيرة التي باتت تتحقق للنادي من جانب حقوق رعاية شركة الاتصالات والاستثمارات الأخرى هي التي دفعت الأكاديميين لدخول السباق الرئاسي على الكرسي الذي أسماه رئيس نادي الاتحاد الراحل الدكتور عبد الفتاح ناظر بـ(الكرسي الساخن) لكثرة المشاكل التي تحاصر رئيس نادي الاتحاد عادة بسبب الكاريزما الخاصة بالنادي والتي تجعله دائماً تحت سياط النقد الحاد حتى وهو يحقق الإنجازات.
واللافت في الحملات الانتخابية للمرشحين تركيزهم على التوجه إلى الجمهور الاتحادي من خلال التواجد المستمر والتواصل مع هذه الجماهير من خلال منتديات النادي على الإنترنت وغرف البالتوك من أجل شرح خططهم التي يرجون تحقيقها في النادي في حال فوزهم بالرئاسة.
من جهة أخرى يصل في ساعة متأخرة من مساء غد مدرب الاتحاد، الأرجنتيني جابرييل كالديرون والجهاز الفني المساعد له، وذلك للإشراف على تدريبات الفريق التي تنطلق السبت.
وستكون إدارة النادي مطالبة بتأمين مليوني ريال تمثل مقدم تجديد عقد كالديرون والجهاز المساعد له حسب الاتفاق الذي تم معهم.
من جانبها أكملت شركة الصيانة المسؤولة عن صيانة ملاعب الأندية تجهيز أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي، بعد أن أجرت تغييرات كاملة للنجيلة الزراعية خلال فترة الإجازة على أن تستكمل باقي التحسينات بعد مغادرة الفريق الثلاثاء المقبل إلى إسبانيا لإقامة معسكره الإعدادي للموسم المقبل.