عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2009, 10:04 AM   رقم المشاركة : 88
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

شكوى الدموع اللهم آمين يجيب العواقب سليمه
مفارق حبي عساك ع القوه يالغالي





عادل جمجوم: عائلتي وحدها لن تجلسني على كرسي الاتحاد التفريط في اللاعبين المحليين ممنوع في حالة فوزه برئاسة النادي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اعترف المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الاتحاد عادل جمجوم بتطلعه إلى كسب ثقة كافة الاتحاديين من خلال تربعه على كرسي الرئاسة وتقديم كل ما لديه خدمة للكيان.
وقال "حرصت في الفترة الماضية على إطلاع رجالات الاتحاد على ملفي الانتخابي والتأكيد على الأهداف التي أسعى لتحقيقها أنا ومجلس إدارتي إذا ما حالفنا التوفيق في نيل ثقة الاتحاديين من خلال صناديق الاقتراع الأربعاء المقبل، ووجدت الكثير من الإشادة والدعم لبرنامجي من كبار أعضاء الشرف الذين حرصت على زيارتهم والاستفادة من تجاربهم في هذا الجانب". وحول ما إذا كان ضمانه لأصوات أعضاء الشرف من عائلته سيساعده في الفوز بكرسي الرئاسة، قال" لا أهدف للتركيز على عائلتي وإنما أسعى للحصول على القدر الأكبر من الأصوات من كافة شرائح المجتمع الاتحادي، فالعدد الكبير من الذين يحق لهم التصويت في الجمعية العمومية، هو الفيصل في هذا الموضوع".
وعما يشاع عن وجود دعم شرفي كبير لأحد المرشحين، أجاب" كل ما يذكر في هذا الشأن يندرج تحت باب التكهنات الصحفية، وصناديق الاقتراع هي الميزان بين جميع المرشحين".
وحول تحركات عدد من أعضاء الشرف المؤثرين في سبيل التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين قبل موعد الجمعية العمومية، قال" يجب أن نشكر هؤلاء الأعضاء على هذه التحركات لأن هدفها الرئيسي هو دعم النادي بصفـة عامـة والفريق الكروي الأول على وجـه الخصوص للمحافظة على استقراره، خصوصا أن الفريق مقبل على مشـاركة مهـمة في دوري أبطال آسيا ويجب العمل على سرعة استكمال جميع احتياجاته مبكرا".
وزاد" إن حصلت على الرئاسة فسيكون لأعضاء الشرف دورهم الكبير ومكانتهم في استمرار دعم النادي ومشاوراتهم في كل ما من شأنه المحافظة على الإنجازات وإضافة بطولات جديدة".
وأوضح الجمجوم أنه لن يسمح أثناء رئاسته للنادي _ إذا ما تمت _ في التفريط في أي لاعب محلي يحتاجه الفريق والسعي بقوة على المحافظة على النجوم مهما كلف الأمر، وقال" لا يمكن أن أقوم بمثل هذه الخطوة والاتحاد طيلة تاريخه لم يكن من الأندية التي تقوم ببيع لاعبيها في أصعب الأوقات التي كان يعاني فيها من ضائقات مالية، لذلك سيكون أمر بيع عقود اللاعبين مستبعداً، بل على العكس من ذلك سنعمل على جلب أي لاعب مميز يحتاجه الفريق في المرحلة المقبلة مع الاهتمام بالقاعدة من خلال تدعيم عمل مدرسة براعم النادي".
ونفى أن يكون لديه أي تحفظات على الآلية التي يتم من خلالها الإعداد لعقد الجمعية العمومية مؤكدا ثقته التامة في قدرة ونزاهة الجهات المعنية في هذا الشأن وإخراج الجمعية بالشكل الذي يتناسب مع حجم ومكانة نادي الاتحاد الذي يعتبر من الأندية الرائدة في هذا المجال الانتخابي بين كافة الأندية. وأبان أنه بصدد عقد مؤتمر صحفي سيشرح من خلاله بالتفصيل كافة النقاط المهمة في برنامجه الانتخابي.