عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2009, 10:14 AM   رقم المشاركة : 90
قـيـس نـجـد
Band
 
الصورة الرمزية قـيـس نـجـد
 





قـيـس نـجـد غير متصل

لجنة من رعاية الشباب تفحص أوراق المرشحين السبت.. وكالديرون يصل غداً .. جمجوم يلوح بأوراق (سرية) ويؤكد أن ميزانيته تتجاوز نصف مليار

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





عبيد كعدور وناصر الطميحي ـ جـدة

علمت (الرياضي) من مصادرها الخاصة أن الجهات ذات الاختصاص في الرئاسة العامة لرعاية الشباب صادقت على أسماء المرشحين الأربعة لرئاسة نادي الاتحاد وهم الدكتور خالد مرزوقي والدكتور عبدالاله الساعاتي والمحامي مدحت قاروب والمحامي عادل جمجموم في ظل اكتمال مسوغات ترشيحهم، وقالت هذه المصادر: إن الرئاسة العامة لرعاية الشباب لم تتحفظ على أي من المرشحين الأربعة وأعطتهم الضوء الأخضر لإكمال ملفاتهم الانتخابيه قبل موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي يوم الأربعاء المقبل، وأنها في طريقها لإبلاغ إدارة النادي ومكتب رعاية الشباب بجدة باعتمادها لهؤلاء المرشحين.
وعلى نفس الصعيد أكد صالح الدعيجي مدير مكتب رعاية الشباب بجدة لـ(الرياضي) أن لجنة خاصة من رعاية الشباب ستقوم بزيارة لنادي الاتحاد يوم السبت المقبل مشيراً إلى أن اللجنة ستبدأ أعمالها في مناقشة التقارير المالية والإدارية والفنيه التي بعثتها إدارة النادي صباح أمس لمكتب رعاية الشباب بجدة وستطلع اللجنة على قوائم أعضاء الشرف والأعضاء العاملين الذين سيسمح لهم بدخول الجمعية العمومية والتصويت على اختيار المرشحين.
ومن جهة أخرى يصل المدرب الأرجنتيني كالديرون ومساعديه مساء غد إلى جدة بعد تمتعهم بالإجازة السنوية التي أعقبت نهاية الموسم الرياضي المنصرم وسيشرف كالديرون يوم السبت المقبل على انطلاقة استعدادات الفريق للموسم الجديد حيث سيخضع اللاعبون لتدريبات لياقية وفحوصات طبية خلال الأيام الثلاثة التي تسبق السفر إلى أسبانيا صباح يوم الثلاثاء المقبل لإقامة معسكر إعدادي للفريق يسبق مشاركته في دورة السلام التي ستقام يوم 24 يوليو الجاري.
من جهة أخرى, عقد المرشح للرئاسة المحامي عاجل جمجوم اجتماعاً مساء أمس مع أعضاء مجلس إدارته المرشحين في متكب فراس المداج أحد أعضاء الإدارة، وأكد أمس أنه يملك ورقة سرية التي ستمكنه من الفوز بمقعد الرئاسة، وقال: هذه الورقة التي يراهن عليها كثيراً هي ورقة الجمهور الاتحادي الوفي الذي سيدعمه كثيراً.
وتطرق المحامي عادل جمجوم إلى الاهداف الأساسية التي عملها خلال الأيام الماضية والتي وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الأعضاء الماسيين خصوصاً عضو الشرف المؤثر ورئيس نادي الاتحاد السابق منصور البلوي الذي أشاد بتلك البرامج والأهداف التي كانت بشعار: (جيل جديد من جمهور العميد) وهي كثيرة لكن سأذكر الأبرز منها وهو الاهتمام بالجانب الجماهيري وأنه سيكون هناك يوم مخصص في كل شهر بتواجدي مع الجمهور وأخذ آرائه وانطباعاته كما أنني سأقوم بإنشاء مجلس محبي الاتحاد الذي سيكون مخصصاً في كل شهر بالإضافة إلى أنني سأضع روزنامة في صرف رواتب اللاعبين والعاملين في النادي في كل شهر وبدون أي تأخير بإذن الله تعالي، إضافة إلى تطوير الألعاب المختلفة وعلى رأسها إعادة توهج لعبة كرة الطائرة التي غابت كثيراً عن تحقيق البطولات للعميد.
وقال جمجوم: إن مجلس إدارتي رصد أكثر من نصف مليار ريال خلال فترة ترأسي التي ستكون خلال الأربع سنين التي سأترأس فيها الاتحاد بإذن الله في حال تم التصويت لي من خلال الاعضاء الماسيين في الجمعية العمومية. مؤكداً في نفس الوقت ثقته الكبيرة في نفسه وفي ملفه الترشيحي الذي يحمل برامج وأهداف وأفكار جديدة ستسهم بمشئية الله في مواصلة الإنجازات لهذا الكيان الغالي.
وعن أسماء المرشحين الآخرين الذين يتنافسون معه على كرسي الرئاسة قال عادل جمجوم: إن جميع الأسماء كبيرة وتحظى باحترام وتقدير كل الاتحاديين ولديهم أيضا برامج وأهداف مفيدة للاتحاد وأن المنافسة معهم ليست سهلة وحقيقة أنا شخصيا أشكر الله على هذا الشيء من خلال الدعم الذي أجده لكن أحب أن أذكر نقطة مهمة وهي أن هذا الدعم من رجالات الاتحاد لم يكن لي أنا لوحدي بل كان لكافة المرشحين الآخرين إلا أن الشيء الأبرز الذي جعل هؤلاء الشرفيين يقومون بالوقوف معي هو ما شاهدوه في ملفي الذي كان متميزاً ولله الحمد وواقعي خصوصاً من خلال الإشادة التي تلقيتها من عضو الشرف المؤثر منصور البلوي.