عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2009, 03:27 AM   رقم المشاركة : 66
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

المدرب جوستافو ألفارو يعقد مؤتمرا صحفيا ويشرف على أولى تدريباته مع الفريق الأول لكرة القدم




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




عقد مساء اليوم الجمعة مدرب فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي جوستافو ألفارو مؤتمرا صحفيا بقاعة الاجتماعات بمعسكر الفريق الأول بحضور المشرف على جهاز كرة القدم الأمير فهد بن خالد ورئيس النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري وحشد إعلامي ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



وبدأ المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السادسة والنصف حيث عرض المركز الإعلامي نبذة مرئية عن المدرب ، وتحدث بعدها الأمير فهد بن خالد بتقديم شكرهـ الجزيل إلى مقام خادم الحرمين الشريفين على تفضله باستقبال النادي الأهلي في يوم تاريخي تفضل فيه خادم الحرمين الشريفين بمنح النادي الأهلي جائزة التفوق الرياضي ووثيقة سفير الوطن ومن ثم رحّب بالمدرب جوستافو ألفارو في النادي الأهلي وأوضح بأن اسمه كان مطروحا بين مجموعة من المدربين والصفقة كادت أن تتعطل ولكن إصرار إدارة النادي على إتمامها أدى إلى إنهاء الصفقة بنجاح .


وبعد ذلك تحدث المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو وقال ( أود أشكر المشرف على جهاز كرة الأمير فهد بن خالد ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري وأحب أوضح للجميع بأني أتيت إلى الأهلي للعمل وتقديم صورة مشرفة عن الأهلي ، وسأعمل على تحقيق الكؤوس والألقاب ورأيت بأن لدى إدارة النادي طموحًا لتحقيق هذا الأمر ) .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



وذكر ألفارو بأنه تابع الأهلي عبر أشرطة الفيديو وشاهد لاعبين مميزين ، ويوجد مهارة عالية لدى العديد من اللاعبين وذكر بأن العيب الوحيد في الفريق هو اللعب الجماعي وسيتم العمل على إصلاح هذا الأمر . وعن خط الدفاع فذكر ألفارو بأن الأهلي يملك خط دفاع ولا يحتاج أن يتعاقد مع مدافع أجنبي وان اضطر الأمر لذلك فإنه سيتم البحث عن مدافع وطني وفيما سيستفيد من اللاعبين الأجانب في مراكز أخرى .


وعن اللاعبين الأجانب فذكر ألفارو بأنه سيتحمل مسؤوليتهم وأيضا إذا خسر الفريق فإنه سيتحمل مسؤولية ذلك .. وعن طريق لعبه فذكر بأن خطة ( 4\4\2 ) هي خطة مناسبة للأهلي ولكنه لن يعتمدها بل سيتم العمل مع اللاعبين لإيجاد الخطة المناسبة والتي توافق الفريق الأهلاوي .


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


وعن تجربته بالسعودية فذكر ألفارو بأنه سعيد جدا واستشار أصدقائه وخصوصا الذين سبق لهم العمل بالسعودية في وقت سابق ، وعن مساعدهـ ( همبرتو زوكاريللي ) الذي لم يحضر مع الجهاز الفني فقال " زوكاريللي تلقى عرض خارجي ووافق عليه وهذا الأمر لن يؤثر على عملنا وفريق العمل باستطاعته تعويض غيابه "


وعن ماذا ينقص الأهلي لتحقيق البطولات ، قال ألفارو " الفريق لا ينقصه شيء بل يمتلك المقومات لتحقيق البطولات والعمل الجماعي مطلب رئيسي نحن قادرين على ذلك " ، وذكر ألفارو بأن الكرات الثابتة مهمة جدا وهي من الأساسيات الذي يدرب عليها اللاعبين ولاسيما بأنا تساعد كثيرا في تحقيق الأهداف .

وفي نهاية المؤتمر وعد ألفارو الحاضرين وجماهير الأهلي تحديدا بتحقيقه لقب الدوري والبطولة الآسيوية .

وقدّم عادل الحازمي نيابة عن جماهير الأهلي هدية للمدرب جوستافو ألفارو ووعد ألفارو بأنه سيرد هذهـ الهدية نهاية الموسم بالكؤوس والألقاب .

وعلى جانب آخر أجرى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي تحت إشراف المدرب جوستافو ألفارو وبحضور جميع اللاعبين .. وكانت التمارين لياقية وبدنية وهذا قبل بداية التمرين اجتمع المدرب جوستافو ألفارو باللاعبين في وسط الملعب مع الجهاز المشرف على الفريق برئاسة الأمير فهد بن خالد ..


وسوف يغادر الفريق يوم غد السبت في تمام الساعة الثامنة مساء على متن طائرة خاصة إلى الباحة لإقامة معسكر تدريبي لمدة أسبوعين ..




(( الفارو يقود اول تدريب له مع الفريق وينتهج الاسلوب الارجنتيني في تكتيك التقسيمه ))


وسط حضور المشرف على الفريق الامير فهد بن خالدورئيس النادي الاستاذ عبدالعزيز العنقري

قاد المدرب الارجنتيني الفارو اولى تدريبات الفريق تحت اشرافه وثالث ايام الاستعداد الاهلاوي للموسم

الرياضي الجديد وسط حضور اغلب اللاعبين وحماس كبير من قبل اللاعبيين وحضور جماهيري ملفت

للنظر ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


واشتمل التدريب اليوم على مجموعة تمرينات كانت التمرين اللياقي حاضر كالمعتاد وكان شاق ..

ثم قسم المدرب الملعب الى قسمين واللاعبيين الى اربعة مجموعات موزعة مجموعتين على كل ملعب


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



واللعب باللمسه الواحده وقدمة المجموعات عرض فني جيد ..

ومن ثم قام المدرب الفارو بتقسيم الفريق با اكمله الى فريقيين الستة والثلاثين من 11 لاعب لكل فريق



[IMG]
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
[/IMG]

والبقيه احتياط والعب بالفريقين على الملعب كامل بواقع اللمسه وتاره لمستين استمرة لربع ساعه ..

وكان المدرب انتهج اسلوب 334 لكل فريق بواقع ثلاثه مهاجميين ..

وقد تفقد الفارو ملعب النادي ومضماره ووقف قليلا امام المنشاه الجميله لمركز الامير عبدالله الفيصل ..





وسيغادر الفريق غدا لمنطقة الباحه للمعسكر الداخلي في تمام الساعه 8 مساء على الطائره الخاصه ..


وقد غاب عن التمرين منصور النجعي ووليد عبدربه وسلمان متعب ..






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل