عرض مشاركة واحدة
قديم 04-07-2009, 04:01 AM   رقم المشاركة : 119
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الكوري الجنوبي لي يونج يتفق مبدئياً مع الهلال وينضم للفريق في النمسا

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض- أسامة النعيمة:
أنهى الهلاليون إجراءت الاتفاق النهائي مع المدافع الكوري الجنوبي لي يونج بعقد يمتد لموسمين بمليوني يورو، وسيرسل اللاعب توقيعه بالفاكس للنادي بعد غد "الاثنين" على أن يكون انضمامه للفريق في المعسكر الخارجي في النمسا. وسيخضع للفحص الطبي قبل الدخول مع الفريق الهلالي في التدريبات.
ويتوقع أن يعلن الهلاليون رسميا عن التوقيع معه يوم العاشر من يوليو الحالي. الجدير بالذكر أن"دنيا الرياضة" انفردت بخبر ضم الهلال للكوري الجنوبي في عددها يوم 14/6/2009

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


خبر غير سار لعشاق"الزعيم
(موبايلي) توقف الدفعات الشهرية والهلال يقترب من إعلان الإفلاس


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض - أسامة النعيمة:
علمت "دنيا الرياضة" أن شركة اتحاد الاتصالات"موبايلي" الشريك الرسمي للهلال أوقفت الدفعات الشهرية لعقد الرعاية الذي يصل إلى 65 مليون ريال سنويا، وتم أشعار الهلاليين بذلك من قبل مسؤولي "موبايلي" بسبب توقيع شركة "زين" لعقد رعاية دوري المحترفين السعودي من الموسم المقبل وإلزام الأندية المحترفة وضع شعار الشركة على قمصان اللاعبين، وسيضع قرار "موبايلي" بإيقاف الدفعات الشهرية الهلال في حرج كبير حيال عدم القدرة على تسديد الالتزامات المالية من رواتب للاعبين المحترفين المحليين والأجانب والأجهزة الفنية إلى جانب العاملين بالنادي، كما سيحرم القرار الهلال من نسبة 60% من مداخيل النادي.

من جانبهم يحاول الهلاليون إيجاد حلول من خلال مناشدة الرئيس العام الأمير سلطان بن فهد ونائبه خصوصا أن عقود النادي مع «موبايلي» موثقة من قبل الجهات المسؤولة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، وتعد الرعاية حصرية للنادي فقط دون دخول أطراف أخرى حسب بنود العقد المبرم الذي يمتد لخمس سنوات تم تحديد ميزانية النادي بناءً عليها، وأي توقف للدفعات هو بمثابة الإخلال بأنظمة النادي المالية.


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الدوخي حائر بين الهلال والنصر
جريتس يضع رباعي الأولمبي في مقدمة اهتمامه بمعسكر النمسا


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الرياض: عبد الله الفراج
وضع مدرب فريق الهلال الكروي الأول البلجيكي إريك جريتس الرباعي الأولمبي عبد العزيز الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج والحارس بدر الدعيع ضمن القائمة التي ستدخل المعسكر الخارجي الإعدادي بالنمسا الذي سيبدأ في الـ 13 من الشهر الجاري والذي سيشهد عدداً من التجارب الكروية مع فرق نمساوية ومع برمنجهام سيتي الإنجليزي وباليرمو الإيطالي، وكذا مواجهة بطل قبرص، وعدد من الفرق الفرنسية كموناكو ونيس حال موافقة أحدهما.
وسيلتحق الرباعي الشاب بالمعسكر، بعد أن ينهوا جزءاً من معسكرهم الإعدادي والتطويري المقام حاليا باكاديمية فلومنسي البرازيلية بمتابعة من قبل المدرب البرازيلي اوتن فيلهو.
ووقع اختيار الرباعي بحسب مصادر "الوطن" من خلال القراءات الفنية التي أعدها اريك جريتس خلال الفترة الماضية والتي راقب أداء الرباعي فيها، بعد مشاركاتهم الجزئية والوقتية مع الفريق الأول في الموسم المنصرم أبان إشراف المدرب السابق الروماني أولاربو كوزمين ومن خلال متابعته لأداء الفريق الأولمبي وبعض مباريات دوري شباب الممتاز.
فيما سيدخل بقية اللاعبين المتواجدين بالبرازيل، بعد تدعيمهم بعناصر من شباب النادي بطولة النخبة الدولية الثانية التي ستقام بأبها هذا الصيف، وسيكونون تحت المتابعة والمراقبة لتدعيم صفوف الفريق الأول بهم إذا ما دعت الحاجة إليهم.
من ناحية ثانية، تحسم خلال الأيام المقبلة الخيارات النهائية للمدافع الأيمن الدولي السابق أحمد الدوخي بين العودة لنادية الهلال وبين اللعب لمنافسه التقليدي النصر، بعد أن أنهى جميع حقوقه المالية وارتباطاته الكروية بنادي قطر القطري.
ويبذل شرفيون جهودا مضنية لتمكين الدوخي من العودة لنادية السابق الذي رحل منه للاتحاد قبل 4 مواسم وهي الجهود الشرفية التي تلعب دورا بارزا في تمكين حارس الفريق حسن العتيبي من الانضمام إلى المعسكر الخارجي الذي سيقيمه الفريق الأول في النمسا، بعد أن أشارت مصادر هلالية إلى الرغبة في منح حرية الانتقال للعتيبي أسوة بعبد العزيز الخثران التي ستتضح معالم مستقبله الكروي نهاية الأسبوع الجاري، وبعد أن تبدأ التدريبات الثلاثاء المقبل
من ناحية ثانية، يصر مدرب الفريق الجديد إريك جريتس على ضرورة إجراء الفحوصات الأسبوعية على اللاعبين وبطريقة عشوائية لمعرفة مدى التزامهم اليومي بواجباتهم الاحترافية، وذلك ضمن الشخصية التدريبية الصارمة التي يمتاز بها جريتس والتي يمكن من خلالها تنفيذ المتطلبات الفنية التي ينوي تطبيقها في الموسم الكروي الجديد، إذ إن أي تقصير سيواجه صاحبة الإبعاد من تمثيل قائمة الفريق مهما كان وزن اللاعب وثقله الكروي الجماهيري والميداني.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الحوسني يفضل الوحدة الإماراتي على الهلال

أبها: ياسر الأحمري
كذّب مهاجم المنتخب العماني الأول لكرة القدم، عماد الحوسني أمس جميع الأخبار والتقارير التي أشارت إلى قرب انضمامه لنادي الهلال السعودي، وذلك بتوقيعه رسميا في صفوف نادي الوحدة الإماراتي، مفضلاً الدخول في تجربة احترافية جديدة رابعة بعد أن لعب في بداية مشواره لنادي الرياض السعودي قادماً من نادي الخابورة العماني وسجل معه 10 أهداف وانتقل بعدها لنادي قطر القطري ليلعب معه 3 مواسم قدم فيها أجمل العروض ثم انتقل لنادي الريان القطري، وأخيراً حط به الرحال مع الوحدة الإماراتي بعد أن تلقى عددا من العروض أبرزها عرض من نادي الهلال وآخر من الريان لتجديد عقده بجانب عروض من أندية إماراتية


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة